recent
أخبار ساخنة

حذف فيروس الفدية - حذف الملفات الضارة على الجهاز Delete Ransomware

الصفحة الرئيسية

حذف فيرس الفدية | حذف الملفات الضارة على الجهاز | Ransomware Adware Norton Power Eraser Malwarebytes

شرح طريقة حذف فيرس الفدية 

حذف فيروسات الفدية من الجهاز المصاب وحذف اى ملفات تروجان ضارة

موضوع انهرده ازاى تتعامل مع فيروسات الفيدية اللى ممكن تكون موجودة على الجهاز الخاص بيك بدون ماتكون عارف وممكن تكون موجودة فى البرامج المثبته عندك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والملفات الضارة Adware , Ransomware وغيرها من الملفات الخبيثة والبرمجيات الخبيثة هنستخدم انهرده برنامجين مهمين جداً وهما Norton Power Eraser Malware Bytes وهم من افضل البرامج المستخدمة حالياً فى البحث عن الملفات الضارة واصلاح الريجسترى Registry على الجهاز الخاص بك لان بعض الفيروسات تقوم بالتعديل على ملفات الريجسترى لتشفير الملفات الخاصة بك

Ransomware Scan فحص الجهاز من الفيروسات

فيروسات الفدية هي فيروسات ضارة بالجهاز جداً وهي فيروسات غير فعالة عند نزولها على الجهاز ويمكن ان تتخطى جدار الحماية الموجود عندك على الويندوز لانها تعتبر برمجيات او برامج صغيرة ولا تعتبر تهديداً على برنامج الحماية من قبل المبرمج الخاص بها وتنفيذ امر ما تقوم بدورها وهي تشفير الملفات وطلب مقابل مادى لفك الملفات.

ما هي فيروسات الفدية

هي أحد أنواع الفيروسات أو البرامج الضارة التي تمنع المستخدم من الوصول إلى نظام التشغيل أو الملفات الشخصية، وتطلب دفع فديةً ماليةً للسماح باستعادتها مجددًا بعد الدفع عبر البريد الحلزوني وذلك في أواخر الثمانينات، أما الآن، فيطلب مرسلو الفيروس دفع الفدية عن طريق بطاقة الائتمان أو بالعملة الرقمية المشفرة البيتكوين. 

حذف فيروسات الفدية التي تقوم بتشفير الملفات

من أشهر هذه الفيروسات فيروس اي وانا كراي، فحالما يُصاب الجهاز به ستظهر الرسالة التالية: عفوًا، ملفاتك مشفرة. ثم يطلب دفع مبلغٍ من المال مقابل فك تشفير الرانسموير! هنا مباشرةً يجب قطع الاتصال بالإنترنت حتى لا ينتقل إلى بقية الأجهزة إن كان الجهاز ضمن الشبكة.

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent