recent
أخبار ساخنة

تشغيل نظام اندرويد 13 على ويندوز 10 بدون محاكي Android 13 on Windows 10

اليوم سأوضح طريقة تشغيل نظام اندرويد 13 على ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة والمتوسطة وهذة الطريقة لا تعنى تثبيت محاكي اندرويد . لا نهائياً ياصديقى هنا اتحدث عن امكانية تثبيت تطبيقات الاندرويد بصيغة APK على جهاز الكمبيوتر و تثبيت تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاي Google Play على حاسوبك بشكل طبيعى جداً بجانب برامج الويندوز بدون تثبيت اى محاكى اندرويد.

تشغيل نظام اندرويد 13 على ويندوز 10 بدون محاكي Android 13 on Windows 10

شرح تشغيل نظام اندرويد على ويندوز 10 بدون محاكي

تشغيل تطبيقات الاندرويد بجانب الويندوز

متجر جوجل بلاي هو خدمة تابعة لشركة جوجل وتسمح للمستخدمين بتنزيل وتثبيت التطبيقات والالعاب والمحتوى الرقمي الآخر على أجهزة الهواتف الذكية والهواتف اللوحية التى تعمل بنظام Android ويتيج متجر بلاي ايضاً الى الوصول الى تطبيقات مفيدة كتطبيقات الموسيقى والكتب الالكترونية والافلام والعروض والتطبيقات الالعاب لتنمية مهارات الاطفال والذكاء بشكل عام والمزيد من التطبيقات الاخرى.

والجميع يبحث عن طريقة تشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر بدون محاكي وذلك يعود ببعض الاسباب التى واجهها المستخدمين مع محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر ومشاكلها التى لا تنتهى بسبب استهلاكها على موارد الكمبيوتر والعديد من المشاكل الاخرى, ولكن الحل فى الفيديو الموجود اسفل المقال لانه يعلمك طريقة تشغيل نظام اندرويد 13 بجانب ويندوز 10 فى وقت واحد.

تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر بدون محاكى

العديد منا انتظر تصريحات مايكروسوفت التى افادت بأنها ستعمل على تشغيل نظام التشغيل اندرويد على نظام ويندوز 11 بدون برامج, ولكن فى نفس الوقت فرضت متطلبات لتثبيت ويندوز 11 قوية جداً ولذلك لم يستفاد اغلب المستخدمين من ميزة تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11 , ولكن من الان لم يعد تشغيل تثبيت نظام الأندرويد مع ويندوز حكراً على ويندوز 11 فقط بل يمكنك تثبيت اندرويد 13 على نظام تشغيل ويندوز Windows 10 بكل سهولة ولكن ببعض الحيل المستخدمة فى شرح اليوم ويمكنك الاستمتاع بشكل طبيعى جداً بالتطبيقات والالعاب الخاصة بالاندرويد على ويندوز 10.

متطلبات تثبيت الاندرويد بجانب ويندوز 10

توجد بعض المتطلبات التى يجب ان تتوفر في جهازك الشخصى لإتمام هذة العملية وسنذكرها لك :

  • اولاً يجب ان تكون على احدث اصدار من ويندوز 10 والذى يحمل رقم 22H2 .
  • ثانياً يجب ان تقوم بتشغيل وضع المطورين فى نظام التشغيل Developer Mode .
  • ثالثاً قم بالبحث عن Turn Windows features on or off ومن ثم فعل هذين الأمرين ( virtual machine platform + windows hypervisor platform ) .
  • رابعاً قم بتنزيل الملفات المرفقة فى اسفل الشرح واتبع خطوات الفيديو.

نظام WSA لتشغيل الأندرويد على نظام ويندوز 10

يجب عليك تحميل الملف المناسب لنظام تشغيل الويندوز الذي يعمل على جهازك من WSA ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف وقم بتثبيت الملف Install.ps1 بداخلة عن طريق الـ Powershell . واذا كان نظامك هو نظام التشغيل ويندوز 10 فلا داعى للبحث قمت بإرفاق الملفات فى اسفل المقال. وفى حال واجهتك اى مشاكل فى تثبيت الملف يمكنك مراجعة الفيديو حتى لا تفقد شيئاً. سيتم الاستعانة بنظام WSA لـ تشغيل العاب الاندرويد و تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز وهي ميزة في ويندوز تتيح للمستخدمين تشغيل بيئة لينكس Linux على الكمبيوتر , وعن طريق بعض المطورين استعانوا بهذة الميزة لتشغيل Android 13 على ويندوز 10 .

تنزيل نظام اندرويد 13 على ويندوز 10

تحميل ADP الاندرويد تحميل نظام الاندرويد 13 WSA تحميل برنامج Pacman Manager

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent