recent
أخبار ساخنة

فحص جهاز الكمبيوتر من الفيروسات استخدام اسطوانة الطوارئ ايست ESET sysrescue live

الطريقة الصحيحة لفحص جهاز الكمبيوتر من الفيروسات استخدام اسطوانة الطوارئ ايست ESET sysrescue live 2020

شرح حرق وفتح وشرح استخدام اسطوانة الطوارئ ايست ESET sysrescue live 2020

اسطوانة الطوارئ ايست ESET sysrescue live 2020

أداة تنظيف البرامج الضارة التي تعمل بشكل مستقل عن نظام التشغيل من قرص مضغوط أو قرص DVD أو USB. لديه وصول مباشر إلى القرص ونظام الملفات ، وبالتالي فهو قادر على إزالة التهديدات الأكثر استمرارًا.

متطلبات النظام نظام التشغيل

Microsoft Windows® 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP و 2000 Microsoft Windows Server 012 و 2012 R2 و 2008 (x86 و x64) و 2008 R2 و 2003 (x86 و x64) و 2000 Microsoft Small Business Server 2011 ، 2008 ، 2003

اسطوانة Eset Sysrescue Live CD

ى اسطوانة القضاء على الفيروسات نهائيا حيث أنها تعمل من البوت من خارج الجهاز لانتزاع الفيرس من جذوره نهائيا وتنظيف ملفات النظام من أي فيروسات أو برامج ضارة أو برمجيات خبيثة. اسطوانة الانقاذ والقضاء على الفيروسات Eset Sysrescue Live CD هى من إنتاج شركة إيست الشهيرة في مجال الحماية والقضاء على الفيروسات.
وقد سبق أن قدمنا لكم اسطوانة كاسبر سكاي للطوارئ والقضاء على الفيروسات من خلال موقعنا موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، والآن في هذا المقال أقدم لكم اسطوانة Eset Sysrescue Live CD لحذف الفيروسات نهائيا من جهازك، حتى تتمكن من تنظيف الجهاز والقضاء على جميع الفيروسات التي قد أصابت ملفات النظام وحذفها من جذورها بدون ترك أي بقايا من تلك الفيروسات داخل الجهاز.

شرح استخدام اسطوانة Eset Sysrescue CD للقضاء على الفيروسات

في البداية أحب أن أتطرق إلى أن Eset Sysrescue CD للقضاء على الفيروسات بصيغة Iso تعمل من البوت من خارج الجهاز وليس من داخل الويندوز. ولكي تستخدم اسطوانة القضاء على الفيروسات Eset Sysrescue CD، يجب تحميل الاسطوانة في البداية، ثم قم بحرقها على فلاشة USB أو اسطوانة CD واضبط إعدادات الجهاز للإقلاع من الفلاشة او الاسطوانة على حسب ماقمت بنسخ ملف Iso عليه.

تحميل اسطوانة الطوارئ ايست ESET sysrescue live 2020

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent