recent
أخبار ساخنة

شرح تثبيت محاكى NOX واعدادات محاكى نوكس بلاير الاصدار الاخير

الصفحة الرئيسية

Nox Player Emulator شرح تثبيت واعدادات محاكى نوكس بلاير الاصدار الاخير - محاكى الاجهزة الضعيفه

شرح تثبيت واعدادات محاكى نوكس بلاير الاصدار الاخير Nox Player Emulator

Nox App Player محاكي آندرويد يمكنك تقريبا من إستخدام كل تطبيقات نظام التشغيل هذا مباشرة من شاشة حاسوبك. نتحدث هنا على تطبيقات من نوع Clash of Clans و Instagram Surfers و Kitchen Stories أو Tubemate.

نظام تشغيل Nox App Player مبني على آندرويد 5، والذي سوف يمكنك عمليا من إستخدام أي تطبيق من ألبوم آندرويد الشاسع. بالإضافة إلى ذلك، هذه النسخة هي من الممكن الأكثر إستخداما وإنتشارا لذا سوف تكون بالتأكيد مألوفة تقريبا بالنسبة لكل المستخدمين.

محاكى نوكس بلاير NOX Player


يمتلك العديد من الأسباب التي تجعله الفضل بين كل المنافسين وسوف نحاول سرد القليل منها حتى تتعرف عليها، من أهم ما يميز برنامج نوكس أب بلاير التحديثات المستمرة التي تصلك من الشركة والتي تجعل البرنامج متوافق بشكل أفضل مع الجهاز ونظام التشغيل بالإضافة إلى تحسين الأداء مع التطبيقات والألعاب وليس هذا فقط حيث يوفر لك برنامج نوكس أب بلاير واجهة تشبه تماماً لتلكك التي توجد في جميع هواتف الأندرويد ولذلك سوف تجد أن البرنامج سهل جداً في الإستخدام كما يوفر لك هذا المحاكي العديد من الإمكانيات المميزة التي يمكنك من خلالها التحكم في البرنامج والألعاب أيضاً فعلى سبيل المثال يمكنك التحكم في الالعاب من خلال لوحة المفاتيح والماوس أو ذراع التحكم وذلك لأن البرنامج يدعمه بشكل كلي وبالحديث عن الميزة الأهم التي يبحث عنها كل المستخدمين تقريباً في كل برامج المحاكاة وهي إستهلاك الموارد أو العمل مع المواصفات الضعيفة فيتميز برنامج نوكس اب بلاير 2020 بكونه خفيف وسريع على الأجهزة حتى في حالة تشغيله أكثر من مرة في نفس الوقت وذلك لأنه مصمم ليوفر لك أفضل آداء ممكن بدون التأثير على الجهاز سواء كان كمبيوتر أو لابتوب.

أهم مميزات برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

  • دعم الأنظمة : يدعم برنامج نوكس اب بلاير 2020 جميع إصدارات نظامي ويندوز وماك بشكل كامل ويتم تحديث البرنامج بشكل دوري للحصول على اقصى آداء على هذه الأنظمة.
  • تشغيل التطبيقات : يمكنك تشغيل كل التطبيقات على المحاكي سواء التي قمت بتحميلها من المتجر أو التي قمت بتثبيتها من جهازك بصيغة Apk ونفس الأمر على الألعاب أيضاً.
  • سريع وخفيف : يعتبر محاكي نوكس ال بلاير أخر إصدار من أخف البرامج في هذا المجال لأنه يتفوق على كل المنافسين في طريقة تصميمه وتعامله مع الألعاب والتطبيقات.
  • التحديثات : يتمتع برنامج نوكس بلاير الجديد بتحديثات دورية ترسلها الشركة إليها والمميز في الأمر أنه لا يتوجب عليك البحث عن التحديثات فهي تحمل تلقائياً من خلال البرنامد بدون تدخل منك.
  • مجاني تماماً : يمكنك تحميل برنامج نوكس بلاير بشكل مجاني تماماً لكن من نظام ويندوز ونظام ماك ولا يفرض البرنامج أي رسوم ولكنه يعرض بعض الإعلانات البسيطة على هيئة أيقونات داخل البرنامج.

معلومات عن البرنامج

  1. إسم البرنامج : NoxAPP Player.
  2. الشركة المطورة : bignox.
  3. حجم البرنامج : 368 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة : Windows.
  6. رقم الاصدار : V 6.6.1.2.
  7. القسم : برامج محاكاة الأندرويد.
  8. اللغة : العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث : 13 أغسطس 2020.

رابط تحميل البرنامج

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent