recent
أخبار ساخنة

تحميل أدوبي أنيميت 2020 Adobe Animate CC 2020 Full Download

الصفحة الرئيسية
تحميل ادوبي أنيميت 2020 كامل منشط Adobe Animate CC 2020 Full Download

تحميل برنامج ادوبي أنيميت 2020  Adobe Animate CC 2020

أشهر برامج أدوبى المتطورة والمتخصصة فى صناعة التطبيقات الفلاشية والألعاب ووغيرها من البرامج والتطبيقات التى كان يصنعها برنامج أدوبى فلاش بروفيشنال
فكما هو معلوم أن شركة أدوبى قامت بتغير إسم برنامج فلاش بروفيشنال إلى Animate ويعتبر نسخة متطورة من برنامج فلاش له نفس الواجهة والأدوات والإستخدمات ولغة البرمجة الخاصة به هى لغة أكشن سكربت
فلاش أو Animate يمكنه التلاعب بالنواقل والغرافيكس، وتدعم البث ثنائي الاتجاه للنظم السمعية والبصرية. وهو يحتوي على لغة برمجة تدعى أكشن سكريبت.
العديد من منتجات البرمجيات والنظم والأجهزة قادرة على إنشاء أو عرض محتوى فلاش، بما في ذلك أدوبي فلاش بلاير، وهو متاح مجانا لأكثر متصفحى الويب شيوعا وبعض الهواتف النقالة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية (باستخدام فلاش لايت).
برنامج أدوبي فلاش المتخصص للوسائط المتعددة يستخدم لإنشاء المحتوى لمنصة الأدوبي الرابط، مثل تطبيقات الويب والألعاب والأفلام والمحتويات للهواتف المحمولة والأجهزة الرقمية النقالة الأخرى.
الملفات في شكل إس دبليو إف للأفلام أو فلاش فيديو أو “ألعاب فلاش” عادة ما تنتهي بامتداد swf، وقد يكون جزء من صفحة على شبكة الإنترنت.
قد يمكن تشغيله عن طريق مشغل الفلاش بشكل مستقل أو دمجها في المتصفح،
وهي ذاتية التنفيذ لأفلام الفلاش (مع الرمز exe في الويندوز أو hqx لماكنتوش).
ملفات فلاش فيديو ] تنتهى بflv وقد تستخدم داخل ملفات ال SWF
أو يتم تشغيلها عن طريق مشغل flv مثل في إل سي، أو كويك تايم ويندوز ميديا بلاير مع الترميز الخارجي المضاف.

ميزات ادوبي أنيميت Adobe Animate CC 2020

صر جديد للرسوم المتحركة. تصميم الرسوم المتحركة المتجهية والنقطية التفاعلية للألعاب والتطبيقات والويب. اجعل الرسوم الكرتونية وإعلانات البانر تنبض بالحياة.
وإضافة إجراءات إلى البرامج التعليمية والرسوم البيانية. باستخدام Animate CC ، يمكنك النشر بسرعة على أنظمة أساسية متعددة والوصول إلى المشاهدين على سطح المكتب والجوال والتلفزيون.

تحريك أي شيء تقريبًا

  • تتيح لك مجموعة أدوات الرسوم المتحركة الرائدة في المجال إنشاء تطبيقات وإعلانات ومحتوى وسائط متعددة مذهل يتحرك عبر أي شاشة.

الحصول على اللعبة الخاصة بك

  • أنشئ محتوى تفاعليًا على الويب للألعاب والإعلانات باستخدام أدوات التوضيح والرسوم المتحركة القوية. قم ببناء بيئات الألعاب ، وتصميم شاشات البدء والواجهات ، وإنشاء العفاريت التفاعلية للاعبين ، وحتى دمج الصوت. باستخدام Animate ، يمكنك القيام بكل تصميم الأصول والترميز داخل التطبيق مباشرةً.

ابتكر شخصيات تنبض بالحياة

  • ارسم وارسم شخصيات أكثر تعبيرًا باستخدام فرش متجهية حساسة للضغط والإمالة تعمل مثل الأشياء الحقيقية. اجعل شخصياتك تومض وتتحدث وتمشي باستخدام رسوم متحركة بسيطة إطارًا بإطار. وقم بإنشاء لافتات ويب تفاعلية تستجيب لتفاعلات المستخدم مثل حركة الماوس واللمس والنقرات.

انشر على أي منصة

  • يمكنك الوصول إلى جمهورك على سطح المكتب والجوال والتلفزيون عن طريق تصدير الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى منصات متعددة ، بما في ذلك HTML5 Canvas و WebGL و Flash / Adobe AIR والأنظمة الأساسية المخصصة مثل SVG. يمكنك تضمين التعليمات البرمجية مباشرة داخل مشاريعك وحتى إضافة إجراءات دون الحاجة إلى رمز.

نحت الأصول

  • قم بإنشاء أوضاع جديدة لمحتوى متجه أو نقطي باستخدام تشوه الشبكة.

تحكم أفضل في الطبقة

  • نظّم طبقاتك في تسلسل هرمي بين الوالدين والطفل لتسهيل الحركة بين الأوضاع.

مزامنة تلقائية للشفاه

  • بفضل Adobe Sensei ، تقوم Animate الآن تلقائيًا بمطابقة أوضاع الفم مع انعكاسات الصوت.
متطلبات التشغيل والتوافق
كباقي اصدارات 2020 من ادوبي لن يعمل Adobe Animate CC 2020 الا علي ويندوز 10 ويفضل ان يكون باخر تحديثات اذا كنت تريد ضمان العمل .
متطلبات النظام لبرنامج ادوبي أنيميت Adobe Animate CC 2020
الاصدار : 2020 CC الاحدث تالي تاريخ عمل المقال
الحجم اثناء التحميل : 2.1Gb
التوافق : 64bit فقط مع ويندوز 10 محدث
اللغات المتوفره : الجميع

تحميل برنامج ادوبي أنيميت Adobe Animate CC 2020

تحميل برنامج Adobe Animate 2020 [Onedrive]

تحميل برنامج Adobe Animate 2020 [Onedrive] - [رابط اخر]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent