recent
أخبار ساخنة

Internet Download Manager 6.38.Build16 اخر اصدار من انترنت دوزن لود منجر

الصفحة الرئيسية

اخر اصدار من برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager 6.38.Build 16اخر اصدار من برنامج Internet Download Manager 6.38.Build 16

 Internet Download Manager 

يعد برنامج Internet Download Manager مثيرًا للإعجاب ويمكن استخدامه لتنزيل أي شيء من الإنترنت. بمجرد تثبيت هذا البرنامج على نظامك ، ستتخلص نهائيا من التنزيل البطيء. يوجد في هذا البرنامج قائمة بجميع الأشياء التي تم تنزيلها في الشاشة الرئيسية من هذا البرنامج . يتضمن الجزء العلوي من برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر الكثير من المميزات التي يستخدمها المستخدم كما يريد.

مميزات البرنامج Internet Download Manager

  • دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. 
  • استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل . 
  • دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا. 
  • خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك. 
  • دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها. 
  • خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس. 
  • خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

 برنامج التحميل IDM 6.38.Build16 

لتنزيل ملفات  IDM  

التحميل من خلال اربعة مراكز رفع لتسهيل عميلة التحميل

تحميل النسخة Repack  

التحميل من خلال اربعة مراكز رفع لتسهيل عميلة التحميل

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent