recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لازالة البرامج من جذورها للكمبيوتر Iobit Uninstaller

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج  iobit uninstaller 10.2 اخر اصدار l الاقوي في الغاء تثبيت البرامج كامل

شرح برنامج IObit Uninstaller PRO

تحميل برنامج iobit uninstaller 10.2 اخر اصدار l الاقوي في الغاء تثبيت البرامج كامل

يساعدك IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية / أشرطة الأدوات بالمتصفح بسهولة حتى عند فشل ‘إضافة أو إزالة البرامج’ في Windows. تساعدك وحدة Win8 Apps المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. لا يقتصر الأمر على إزالة التطبيقات فقط من خلال إزالة تثبيت البرنامج

بل إنه يقوم أيضًا بمسح كافة المقاطع المتبقية وإزالتها بسهولة وبصورة شاملة باستخدام برنامج Powerful Scan. قم بتنزيل IObit Uninstalller لأجهزة الكمبيوتر المكتبية اليوم وقم بإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها وإزالتها من الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows. استمتع!

ما هو أكثر من ذلك ، حتى إلغاء التثبيت الذي لم يتم تنفيذه بواسطة IObit Uninstaller يمكنه الاتصال تلقائيًا بمسح قوي لحذف بقايا الجزوؤ في هذا الإصدار. IObit Uninstaller تحميل مجاني أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. وهو برنامج الإعداد الكامل دون اتصال المثبت من IObit Uninstaller. بالنسبة لاستقرار النظام ، لا يزال IObit Uninstaller يقوم بإنشاء نقطة استعادة النظام قبل كل عملية إلغاء تثبيت ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام.

ميزات برنامج IObit Uninstaller2020

  • Lighter & Cleaner PC 

بدون أي إشعار ، غالباً ما يتم احتواء الكمبيوتر الخاص بك بواسطة أنواع مختلفة من البرامج ، وبعضها بالكاد يستخدم. هذه البرامج لا تشغل مساحة فقط ولكنها تعمل أيضًا على إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. IObit Uninstaller يزيل بسهولة البرامج غير المرغوب فيها لتحرير مساحة القرص والأداء السلس لجهاز الكمبيوتر لك. 

  • تصفح أكثر أمانًا وأسرع 

قد تؤدي المكونات الإضافية الضارة وأشرطة الأدوات المضافة في المتصفح إلى جمع معلوماتك الشخصية مثل سجل التصفح للاستخدام غير القانوني ؛ قد يؤثر بعضها على تجربة التصفح عن طريق إعادة توجيهك إلى مواقع التصيّد الاحتيالي. يكتشف IObit Uninstaller  المكونات الإضافية الضارة بما في ذلك برامج الإعلانات المتسللة في الوقت الفعلي ، ويمكنك بسهولة التخلص منها بمساعدته. 

  • لا توجد ملفات Leftover 

إلغاء التثبيت العادي لا يمكن حذف البرامج بشكل كامل. مع IObit Uninstaller ، لا داعي للقلق بشأن بقايا البرامج بعد الآن. عند إزالة التثبيت ، يقوم برنامج IObit Uninstaller بإزالة بقايا البرامج تلقائيًا باستخدام مسح أسرع بنسبة 120٪. حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها من قبل برامج إلغاء التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه.

  • مراقبة التثبيت

لضمان إلغاء التثبيت الكامل ، IObit Uninstaller . يمكن تحديد البرامج المجمعة والمكونات الإضافية بسهولة ؛ بعض ما لم تلاحظ أنه قد تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعندما تقرر إلغاء تثبيت البرنامج الرئيسي ، يمكن إزالة هذه العناصر المجمعة معًا.

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إلغاء تثبيت جميع التطبيقات غير الضرورية الموجودة في تخزين النظام. اتضح أن بعض الملفات والتطبيقات لا يتم إلغاء تثبيتها أبدًا ، لذلك يساعد هذا البرنامج في إلغاء تثبيت جميع البرامج العنيدة.
يمكنك أيضًا حذف الملفات والمجلدات غير الضرورية.
يمكن لهذا البرنامج اكتشاف جميع الملفات الخطرة في النظام وحذفها قبل أن تتسبب في مشكلة في الطلب.
إنه برنامج سريع يقوم بكل العمل في بضع ثوان. لا يستغرق فحص الكمبيوتر بالكامل وحذف جميع الملفات المكتشفة عديمة الفائدة وقتًا طويلاً.
هذا البرنامج مفيد أيضًا لاكتشاف المشكلات في محفوظات الاستعراض أو في جميع أنحاء صانع البيرة.
اكتشف جميع الروابط غير القانونية وقم بإزالتها.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا البرنامج إزالة الملفات والروابط غير القانونية داخل الكمبيوتر.
يمكن لهذا البرنامج تسجيل المدير.
ويشمل أيضًا أداة تحميل التمهيد.
كما أن لديها عملية مراقبة.
يمكن لهذا البرنامج أيضًا إزالة الملفات الضارة من 4 كائنات أخرى للأجهزة مثل الماوس وبرامج التشغيل والطابعات والمزيد.
يتمتع بواجهة جميلة تحتوي على جميع الأدوات والوظائف في مكان واحد على التوالي.
التخلص إلى الأبد من المكونات الإضافية المعطلة.

بيانات الاصدار IObit Uninstaller pro 10.2

الاصدار الفعلي في المقال : Iobit Uninstaller v10.2.0.15 

الدعم والتوافق : Supports Windows XP/Vista/7/8/8.1/10

حجم البرنامج : 17.5MB

تحميل برنامج  iobit uninstaller 10.2 اخر اصدار

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent