recent
أخبار ساخنة

مشاركة الانترنت من الهاتف للكمبيوتر بدون USB وبدون Hotspot - تطبيق VPN Tether

الاتصال بشبكة الانترنت امر هام جداً وضرورى لجميع الأشخاص حيث معظم العمل الان على الانترنت واصبح الانترنت هو وسيلة التواصل الاسرع بين مقدم الخدمة وبين طالها ولا تخلوا شركات مقدمين الخدمة للأشخاص من حظر بعض المواقع من الوصول لها من قبل الاشخاص وفى الناحية الاخرى لا يخلوا الانترنت من التطبيقات والبرامج التى تسمح لك بتخطى تلك المواقع على جهاز الكمبيوتر او الموبايل ولذلك سنعرض لك تطبيق هام جداً يعمل على مشاركة الانترنت او توصيل الانترنت من خلال الموبايل للكمبيوتر بدون اسلاك.

توصيل وربط الموبايل بالكمبيوتر بدون USB وبدون Hotspot | مشاركة الانترنت من الهاتف للكمبيوتر بدون USB

كيفية مشاركة الانترنت من الهاتف المحمول للكمبيوتر

توصيل الإنترنت عبر الهاتف الى الكمبيوتر امر هام جداً حيث انه يجب ان يكون لديك هاتف ذكى متنقل فى اى مكان ومن خلاله يمكنك انشاء نقطة اتصال او استخدام كابل USB لتشغيل الانترنت على اى كمبيوتر او لاب توب فى اى مكان وتتعدد طرق مشاركة الأنترنت بين الهواتف وتعددت ايضاً طرق إستقابلها من جهاز الكمبيوتر.

مشاركة الإنترنت من الهاتف الذكي الى الكمبيوتر

يحتوى الهاتف الذكى على طريقتين اساسيتين لعمل مشاركة الانترنت من الكمبيوتر والية وهو عن طريق الهوت سبوت الافتراضى عن طريق انشاء نقطة اتصال من الهاتف ليلتقطها الحاسوب على هيئة شبكة واى فاى مغذية بالانترنت من خلال الهاتف او عن طريق تقييد بيانات USB الموجودة فى جميع اجهزة الاندرويد وهم الطريقتين الاشهر لعمل مشاركة اتصال الهاتف إلى الكمبيوتر. وبالرغم من كثرة مميزات انشاء نقطة الاتصال Hotspot او تقييد بيانات USB الى انهم يفتقروا لشئ واحد فقط وهو عدم مشاركة اتصال الـ VPN للكمبيوتر او لأى هاتف أخر.

مشاركة الانترنت من الهاتف الى الكمبيوتر VPN Tether

لذلك قام بعض مطورين تطبيقات الاندرويد بتطوير وانشاء تطبيق يقوم بتلك المهمة وهى مشاركة الانترنت للكمبيوتر من الهاتف بكل سهولة وبدون الحاجة الى اسلاك او حتى انشاء نقطة اتصال هوائية WIFI وهو تطبيق VPN Tether التطبيق الاقل حجماً والأسهل لعمل تلك المهمة بكل سهولة وهو تشغيل الانترنت على الكمبيوتر من خلال الهاتف بدون USB .

مميزات تطبيق VPN Tether

من اهم مميزات تطبيق VPN Tether انه مجانى تماماً ويمكنك استخدامة على جميع انظمة الاندرويد بداياً من اندرويد 4 وحتى اندرويد 14 بكل سهولة وايضاً حجمة الصغير يميزة عن اى تطبيق اخر ويعد من افضل التطبيقات التى تعمل على مشاركة الانترنت من الهاتف الى الكمبيوتر بدون توصيلات USB او حتى استقبال الانترنت من خلال WIFI .

توصيل الانترنت من الكمبيوتر الى الهاتف

توجد العديد والعديد من طرق توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل وما أكثر تلك الطرق على الانترنت فمنها على سبيل المثال توصيل الانترنت من الحاسوب إلى الهاتف عن طريق كابل USB او مشاركة اتصال الإنترنت من الحاسوب إلى الهاتف عن طريق انشاء نقطة اتصال WIFI ولكن تعد ايضاً مشكلة مشاركة خدمات vpn من الكمبيوتر الى الهاتف امر معقد جداً ولن نتحدث عنه فى درس اليوم ولكن سنتحدث عنه فى المواضيع القادمة بإذن الله.

شرح مشاركة الانترنت من الهاتف الى الكمبيوتر VPN Tether

تنزيل تطبيق VPN Tether للموبايل

 تنزيل تطبيق VPN Tether للموبايل

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent