recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لعمل بنشمارك والأفضل للجيمرز اللاعبين شرح MSI Afterburner

الصفحة الرئيسية

افضل برنامج لعمل بنشمارك والأفضل للجيمرز اللاعبين شرح MSI Afterburner

شرح برنامج MSI Afterburner ومتابعة استهلاك كارت الشاشة ودرجات الحرارة GPU Temperatures

شرح كامل لكافة قوائم البرنامج

افضل برنامج لعمل بنشمارك MSI Afterburner

برنامج MSI Afterburner المخصص لكسر سرعة البطاقة الرسومية. ووضحنا طريقة استخدامه للمراقبة والكشف عن درجة حرارة كارت الشاشة أثناء اللعب على الكمبيوتر. في الواقع برنامج MSI Afterburner يحتوي على المزيد من المزايا والخصائص التي يمكن أن تساعدك في فعل العديد من الأشياء الأخرى.

برنامج MSI Afterburner شرح كامل

على الرغم أن البرنامج مخصص للبطاقات الرسومية الخاصة بشركة MSI، ولكن لحسن الحظ يمكن استخدامه مع أي بطاقة رسومية من أي شركة أخرى. حيث يمكن الاستعانه به في اختبار استقرار الأداء بعد عملية كسر السرعة، أو من أجل ضبط سرعة مراوح البطاقة يدوياً، أو لالتقاط صورة screenshot أو تصوير فيديو لسطح المكتب أو أثناء التواجد داخل الألعاب، والعديد من الخصائص الأخرى التي سنتطرق لها بالتفصيل من خلال المقال التالي لنساعدكم على معرفة كل صغيرة وكبيرة في هذا البرنامج الاحترافي الشامل.

شرح تثبيت وضبط برنامج MSI

قم بتثبيت أحدث إصدار من برنامج MSI AfterBurner، وتأكد أثناء عملية التثبيت من تنشيط مربع RivaTuner Statistics Server، وهي أداة شهيرة يتم الاعتماد عليها إذا كنت ترغب في مراقبة النتائج أثناء تشغيل الألعاب. أيضاً ستحتاج إلى تثبيت أداة MSI Kombustor IV إذا كنت ترغب في اختبار استقرار البطاقة الرسومية بعد كسر السرعة.

رابط تنزيل برنامج MSI Afterburner

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent