recent
أخبار ساخنة

طريقة كسر سرعة الشاشة والحصول على fps زيادة معدل التحديث Refresh Rate

الصفحة الرئيسية

كسر سرعة الشاشة والحصول على fps زيادة

قد تكون سمعت عن كسر سرعة المعالجات والبطاقات الرسومية للوصول إلى أقصى أداء تستيطع تلك المعالجات توفيره، بل إذا كنت من المتمرسين فمن المؤكد أنك سمعت عن كسر سرعة الذواكر العشوائية ولوحات الأم ( Mother boards )، ولكن هل تعلم أنه يمكن كسر سرعة الشاشات؟ نعم الشاشات وليست البطاقات الرسومية. كسر سرعة الشاشات هنا نعني به زيادة معدل تحديث الشاشة ( Refresh Rate ) وبالتالي توفير تجربة لعب أكثر سلاسة. 

كسر سرعة الشاشة والحصول على fps زيادة معدل التعديل Refresh Rate

طريقة كسر سرعة الشاشة بدون مشاكل fps

افضل طريقة لسكر سرعة الشاشة بكل سهولة و الحصول على اعلى معدل تحديث للحصول على فريمات اعلى فى الالعاب بدون الاستناد ل كرت الشاشة الخاصة ب الكمبيوتر هو كسر سرعة الشاشة نفسها. ويأتى هنا السؤال هل فعلاً يوجد كسر ل سرعة الشاشة نفسها ولا تقصد كارت الشاشة ؟ بالفعل اقصد هنا كسر الشاشة نفسها.

طريقة كسر سرعة الشاشة fps

يمكنك كسر سرعة شاشة كمبيوتر مكتبي والحصول على fps زيادة بكل برنامج او لعبة فيديو تقوم بإستخدامها. درس اليوم هو طريقة كسر سرعة الشاشة والحصول على معدل تعديل اعلى. مما لا شك فيه ان افضل شاشة كمبيوتر للالعاب هي غالية السعر وذلك لا يتناسب مع بعض مستخدمين الكمبيوتر ولذلك اتيت اليوم بأفضل طريقة لعمل هذة العملية بدون التأثير على الشاشة نفسها وذلك اذا كنت من مستخدمين نفيديا Nvidia فهذة العملية سوف تكون سهلة بالنسبة لك.

شاشة كمبيوتر 144hz

تختلف نتيجة كسر السرعة من شاشة وأخرى حتى إذا كانت الشاشات من نفس الشركة المصنعة ونفس الموديل، فبعض الشاشات التي يكون معدل تحديثها الإفتراضي هو 60Hz او نستطيع ان نقوم fps قد تصل إلى 75fps وأخرى قد تصل إلى 110fps، فنتيجة كسر السرعة تعتمد على الشاشة ذاتها، ولذلك سنساعدك اليوم على معرفة أقصى معدل تحديث يمكن لشاشتك تحمله ولكن لا أضمن لك نتيجة مرضية فالأمر أولًا وأخيرًا معتمد على شاشتك. الرجاء قبل كسر السرعة متابعة كرت الشاشة الخاص بك قبل كل شئ. لان دعم الشاشة يعتمد على كرت الشاشة ايضاً

سبب حدوث ظاهرة كسر سرعة الشاشة

السبب الرئيسي لحدوث هذه الظاهرة هو وجود فرق كبير بين سرعة الشاشة وسرعة كرت الشاشة نفسه. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم بطاقة رسومية قوية قادرة على تشغيل لعبتك المفضلة بمعدل 120 إطار في الثانية (FPS) فهي تحتاج إلى شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لعرض الصور بشكل متزامن، ولكن معدل تحديث شاشتك هو 60 هرتز فقط وبالتالي يوجد 60 إطار مفقود وهذه الإطارات المفقودة هي تنتج عنها ظاهرة تقطيع الشاشة. هناك عدة حلول لمعالجة هذه المشكلة والقضاء عليها، وكسر سرعة الشاشة إحدى هذه الحلول.

كسر سرعة الشاشة والحصول على زيادة فى معدل FPS زيادة فريمات شاشة الكمبيوتر

تحميل البرنامج المستخدم CRU

التحميل من خلال اربعة مراكز رفع لتسهيل عميلة التحميل

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent