recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز علي الفلاشة usb بسهولة 2021

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز علي الفلاشة

هو برنامج مجاني صغير الحجم خفيف وسهل الاستخدام حيث يقوم بحرق نسخ الويندوز المختلفة علي الفلاشة USB وبعد ذلك يمكنك تثبيت نسخ الويندوز علي الكمبيوتر دون الحاجة الي الى الاقراص المدمجة DVD اوCD فيمكنك تثبيتها من فلاشة USB او اي كرت ميموري ويتميز برنامج Rufus 2021 انة سريع جدا" فإنه أسرع بمرتين من برامج الحرق الاخري كما انة يدعم العديد من اللغات بما فيهم اللغة العربية واللغة الانجليزية ولا يحتاج الي خبرة للتعامل مع البرنامج ويمكن لاي شخص استخدام Rufus لانة بسيط وواجة مستخدم واضحة وسوف نشرح كيفية استخدام البرنامج في نهاية الموضوع وسوف تلاحظ كم هو سهل الاستخدام .

تحميل برنامج Refus 2021 لحرق نسخ الويندوز علي الفلاشة usb

تابع شرح اليوتيوب


برنامج ريفيوز اخر اصدار كامل Refus 2021

من خلال عملاق حرق نسخ الويندوز علي الفلاشة USB برنامج ريفيوز هو الأفضل لهذة العملية يمكنك حرق اكثر من نسخة ويندوز في وقت واحد من خلال هذة الاداة او هذا البرنامج صغير الحجم والمتوافق مع جميع نسخ الويندوز فهو يمكنه حرق نسخ الويندوز علي الفلاشة usb في وقت قصير وبدون مشاكل و يقوم ب حرق جميع نسخ الويندوز .

تحميل برنامج rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة

برنامج rufus هو اشهر برنامج في هذا المجال نظرا لمميزاته الرهيبة فهو سريع جدا عن باقي برامج حرق الويندوز على الفلاشة ، كما انه برنامج سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استعماله نظرا لبساطته وسهولة التعامل معه ، كما يدعم برنامج rufus عدة لغات من بينها اللغة العربية. بفضل برنامج rufus اصبح بالامكان تحويل اي ملف iso إلى ملف قابل للاقلاع عن طريق usb اي حرق ملفات iso على usb بدون اية مشكلة فهو برنامج حرق النسخه على الفلاشه الاكثر شهرة واستعمالا في العالم .

حرق جميع انظمة التشغيل علي الفلاشة usb

يمكن لـ برنامج ريفيوز Refus حرق جميع نسخ الويندوز و أيضاً العديد من أنظمة التشغيل الأخري مثل كالي لينكس Kali وأنظمة أبونتو Ubonto والعديد من أنظمة التشغيل الأخري الكثيرة والمتوفرة علي منصات مختلفة . تحميل برنامج Refus سيسهل عليك الكثير من الامور وطرق حرق الويندوز علي الفلاشة usb التقليدية واليدوية القديمة والكثير من انظمة التشغيل مثل انظمة الطوارئ واسطوانات الفحص السريعة والتخصص الاساسي له لحرق نسخ الويندوز بالتأكيد وبالإضافة ان هذا البرنامج مجانا لجميع انظمة التشغيل و الفلاش وهذة أداة يمكنك تنزيل برابط مباشر للكمبيوتر وتعمل علي جميع الأنظمة 32 بت و 64 بت . يقوم بحرق النسخ قابلة للحرق وهو من احدث أدوات tool التي تعمل بشكل إحترافي لهذة العملية .

اهم مميزات برنامج Rufus 2021

  • 1- البرنامج لا يحتاج لأي عملية تنصيب ضرورية كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتشغيلة فقط
  • 2- البرنامج صغير الحجم خفيف وواجة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام
  • 3- البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز تقريبا" Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)
  • 4- يدعم العديد من اللغات مثل الالماني والفرنسي والانجليزي والعربي وغيرها من اللغات
  • 5-برنامج مجاني 100%

عن برنامج Refus 2021

  • حجم البرنامج: 1.1 ميجا
  • الترخيص: مجاني
  • الإصدار: 3.13
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)

تحميل برنامج Rufus 2021

تحميل اخر اصدار من Rufus النسخة المعدلة لحرق ويندوز 11 بدون متطلبات التثبيت

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent