recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس بدون كابل usb

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس بدون كابل usb

درسنا اليوم عن طريقة لنقل و كيفية نقل الملفات من جهاز الاندرويد هاتفك الى الكمبيوتر و العكس وذلك عن طريق برنامج او تطبيق صغير على هاتفك فقط من خلالة يمكنك نقل الصور و الفيديوهات والملفات والتطبيقات بدون توصيل كابل بين الهاتف والكمبيوتر , قم باستخدام الطريقة لنقل ملفات مهمة بين الحاسوب الي هاتف الاندرويد المحمول استخدام مضمون و سريع .

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس بدون كابل usb

نقل الملفات من الهاتف الي الكمبيوتر بدون وصلة

يعتبر خدمة نقل الملفات الى ذاكرة تخزين خارجية مهما جدا احتياطا من فقدانها، ومن المعروف أن نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر يتم من خلال عدة طرق من بينها الطريقة العادية عن طريق الكابل USB، الان اصبح للمستخدم إمكانية نقل الصور والملفات الضرورية من الهاتف إلى الكمبيوتر بدون كابل لا سلكيا وذلك عن طريق الواي فاي، وبذلك تستطيع تخزين الصور والتطبيقات APK وغيرها من الملفات الضرورية في الحاسوب لاسترجاعها فيما بعد.

أفضل برنامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون وصلة

تتوفر العديد من البرامج المختصة في ارسال واستقبال الملفات والتطبيقات عن طريق نقل رخصة بناء الواي فاي لا سلكيا وبدون كابل، ويصعب حقا اختيار افضلها، لإن ذلك يختلف حسب الحالة الخاصة بك ، وبشكل عام نعرض لكم برنامجين هما الاشهر والافضل حاليا مع عرض مميزات كل برنامج على حده. برنامج Share ME احد التطبيقات الخاصة بالـ هاتف ذكي وخصوصا الاندرويد والايفون لإظهار ملفات ومحتوى الذاكرة على الكمبيوتر للتحكم بها بسهولة، وهو يعتبر من بين افضل برامج نقل الملفات الى الاجهزة الاخرى بدون وصلة بسرعة كبيرة جدا عبر بوابة نقل الواي فاي.

معلومات عن تطبيق Share Me لنقل الملفات بين الهاتف و الحاسوب بدون usb

ShareMe - An ad-free P2P file transfer tool that works without connecting to the internet More than 390 million users making it the number one data sharing app in the world. ShareMe - أداة نقل ملفات P2P خالية من الإعلانات تعمل دون الاتصال بالإنترنت أكثر من 390 usb 3.1 gen2 مليون مستخدم مما يجعلها التطبيق الأول لمشاركة البيانات في العالم.

المميزات الرئيسية للتطبيق

  • نقل ومشاركة جميع أنواع الملفات
  • مشاركة الملفات بدون انترنت
  • ينقل ShareMe بسرعة
  • نقل الملفات بين جميع أجهزة
  • واجهة مستخدم سلسة وخفيفة
  • استئناف عمليات النقل المتقطعة
  • لغات متعددة مدعومة
  • إرسال ملفات كبيرة دون قيود

لنتحدث عن المميزات ميزة ميزة على انفراد

نقل ومشاركة جميع أنواع الملفات: بسرعة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والملفات بين الأجهزة المحمولة في أي وقت وفي أي مكان تريد ، يمكنك مشاركة الكل. 

مشاركة الملفات بدون انترنت: نقل الملفات دون استخدام بيانات الجوال أو الاتصال بالشبكة على الإطلاق. خالية من الاتصال بالشبكة. خالية من الإنترنت. خالية من بيانات الجوال.

ينقل ShareMe بسرعة: البرق الملفات بسرعة كبيرة ، أسرع 200 مرة من البلوتوث. نقل الملفات بين جميع أجهزة: Android ، يتم دعم جميع أجهزة Android! استخدم الإصدار المثبت مسبقًا من ShareMe على أجهزة Mi أو ببساطة قم بتنزيل التطبيق من Google Play. 

واجهة مستخدم سهلة وخفيفة: بديهية وسهلة الاستخدام ، تتميز ShareMe بواجهة نقل ملفات بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام. يتم تصنيف جميع الملفات إلى فئات (مثل الموسيقى والتطبيقات والصور) مما يسهل العثور عليها ومشاركتها. 

استئناف عمليات النقل المتقطعة: لا داعي للقلق إذا تمت مقاطعة التحويل بسبب خطأ مفاجئ. يمكنك استئنافه بنقرة بسيطة دون البدء من جديد. 

أداة نقل الملفات الخالية من الإعلانات الوحيدة في السوق هي الأداة: الوحيدة لنقل الملفات الخالية من الإعلانات في السوق. ببساطة واجهة المستخدم تجعلك تشعر بالراحة. 

 إرسال ملفات كبيرة دون قيود: مشاركة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمستندات وأي أنواع ملفات أخرى ذات حجم ملف غير محدود. 

 لغات متعددة مدعومة: الصينية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، البرتغالية ، ру́сский язы́к ، українська мова ، Tiếng Việt.

شرح تطبيق Share Me للأندرويد

تنزيل تطبيق ShareMe


طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent