recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه علي هاتفك terabox

الصفحة الرئيسية

كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه علي هاتفك terabox

أحصل على 1000 جيجا مجانا على هاتفك بالإعتماد على تطبيق إسمه TeraBox و هو تطبيق تخزين يحمي جميع الملفات الموجودة على جهازك و يساعد على نسخ احتياطي للصور والفيديوهات بمساحة تخزين مجانية تبلغ 1024GB من أجل نسخ جميع الملفات احتياطيًا لحل مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف .

كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه علي هاتفك terabox

شرح تطبيق تيرا بوكس terabox

الطريقة الجديدة للحصول على ال 1 تيرا

الحل النهائي لمشكلة الذاكرة ممتلئة

يمكنك الحصول علي تطبيق تيرا بوكس العملاق بطريقة مجانية من خلال متجر جوجل بلاي Google Play او متجر الايفون App store وذلك يمكنك من الحصول علي تيرابايت كاملة من المساحة المجانية لتخزين البيانات لرفع ملفاتك المهمة ومزامنة الفيديوهات من الهاتف تلقائياً علي مساحة التخزين. ويعتبر ذلك افضل بديل لجوجل درايف.

الفرق بين جوجل درايف وتيرا بوكس terabox

كما نعلم ان جوجل درايف Google drive تحصل من خلالة علي مساحة تخزين مجانية تصل لـ 15 جيجا دائمة ولكن هل هذة المساحة كافية لتخزين بياناتك وذلك غير صحيح. ولكن تطبيق او الخدمة السحابية تيرا بوكس تحصل من خلالها علي 1024 جيجا مجانا مساحة تخزين وهذة المساحة هي كافية تماماً لتخزين ملفاتك المهمة.

ذاكرة مجانية بسعة 1 تيرا سحابية

زيادة مساحة الاي كلاود او خدمة تخزين سحابية من خلال الخدمة المجانية terabox ستحصل علي سعة تخزين او مساحة تخزين سحابية مجانية تماما. دون الحاجه لشراء مساحة تخزين من جوجل درايف مدفوعة تيرا بايت مساحة مجانية كافية تماما لحفظ الملفات الخاصة بك والصور والفيديوهات وغيرها من المقاطع الصوتية.

تطبيق terabox تطبيق محمي تماما

لنتعرف علي تطبيق زيادة مساحة الاي كلاود ليعطيك مساحة تخزين سحابية مجانية. فهو من التطبيقات التي تيتح لك عمل مزامنة بين أجهزتك المختلفة سواء التي بين هاتفك أو جهازك الحاسوب، فهو يسمح لك بإضافة Files ومن ثم إنشاء مجلدات تحمل هذه الملفات وذلك عن طريق النقل أو Transfer، كما تختلف هذه الملفات من حيث نوعها بمعنى هذه المجلدات (Folders) قد تشمل على صور، مستندات، فيديوهات.

تعاني من مساحة الاي كلاود terabox

اذا كنت تعاني من زيادة مساحة الاي كلاود وتبي حل سريع ومجرب يمكنك الإستعانة بتطبيق او بخدمة تيرا بوكس لانها مجانية تماماً وتقضى جميع إحتياجاتك. اذا كنت تعاني من مساحة الاي كلاود والهاتف ودك تشترك في زيادة مساحة الاي كلاود وما ودك تشترك في زيادة مساحة الهاتف و الحصول علي سعة تخزين يمكنك إستخدام هذة الخدمة بدون مشاكل.

عملاق النسخ الاحتياطي تيرا بوكس

يمكنك من خلال تطبيق تيرا بوكس عمل النسخ الاحتياطي لملفاتك من الهاتف مزامنة تلقائية مجانية علي حسابك بشكل تلقائى  تطبيقات الهاتف الاخري عن طريق Storage cloud و مجاني تماماً وهو البديل الأفضل ل onedrive و الحصول على سعة تخزين مجانا.

معلومات عن تطبيق تيرا بوكس terabox

  • اسم التطبيق: تيرا بوكس terabox
  • المساحة: 41.1 ميجا
  • اللغة: العربية , الانجليزية
  • النظام الأساسي: Android , IOS
  • نظام التشغيل: اندرويد , ايفون

تحميل تطبيق تيرا بوكس من المتاجر الرسمية

تحميل تطبيق تيرا بوكس من خلال مراكز الرفع الخاصة بنا

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent