recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تطلق نظام تشغيل جديد تعرف علي مميزات ويندوز Microsoft Windows 11

تسريبات عن ويندوز 11 الذي تطلقة مايكروسوفت عام 2021

قامت مايكروسوفت بإطلاق ويندوز 11 الجديد وفي هذة المقالة سوف نتعرف علي مميزات windows 11 وهذة المميزات هي التي تم عرضها من قبل مايكروسوفت ولكن لم يتم التجربة النهائية للويندوز حتي الان ولكن سوف نقوم بتجربته حين نزولة بطريقة رسمية يوم 24 من شهر يونيو عام 2021 .

مايكروسوفت تطلق نظام تشغيل جديد تعرف علي مميزات ويندوز Microsoft Windows 11

شركة مايكروسوفت تطلق نظام التشغيل ويندوز 11

كما ذكرنا ويندوز 11 هو تطوير كبير ونقلة مميزة من ويندوز 10 المتصدر الان علي عرش انظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الي ويندوز 11 الجديد الأفضل بالتأكيد ومن القاء النظرة الأولي علي الصور المعروضة في مؤتمر مايكروسوفت نرى تغيير كامل في تصميم الويندوز والشكر الخارجي من ناحية الايقونات وشريط المهام وقائمة ابدء وغيرها من التغييرات الملحوظة وتغيير ايضاً في الحركات والانميشن والتنقل بين القوائم ومن الوهلة الاولي نرى انه يشبه نظام mac الخاص بشركة Apple .

شركة مايكروسوفت

لنتعرف علي بعض المعلومات التي لا غني عنها عن شركة مايكروسوفت , تأسست شركة مايكروسوفت في شهر أبريل عام 1975، واتخذ مؤسسي الشركة بيل غيتس وبول ألين من ولاية نيو مكسيكو الأمريكية مقرًا رئيسيًا لها، ولكن بعد مرور بضعة أعوام تم نقل مقر الشركة ليصبح في مدينة ريدموند الواقعة بولاية واشنطن العاصمة، وبشكل عام تنتج الشركة الكثير من المنتجات القوية، والتي جعلتها رائدة بالمجال التكنولوجي على مستوى العالم، حيث تمكنت في عام 2016 من أن تكون أكبر مصنع للبرمجيات، ومن بين أشهر منتجاتها؛ نظام الويندوز، والأوفيس، وسكايب، وويندوز فون، والإكس بوكس، والفيجوال ستوديو، ومايكروسوفت دوت نت، وغيرها من المنتجات الأخرى المعتمدة على التكنولوجيا.

موعد إصدار ويندوز 11

24 يوليو.. إطلاق نظام ويندوز 11 وقال موقع the indian express إن مركز البرمجيات الذي يعتمد على Redmond يروج الي ما هو قادم لنظام التشغيل ويندوز Windows الجديد، والذي يعتقد الكثيرون أنه سيعلن عن ظهور Windows 11 لأول مرة في 24 يونيو. شارك الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft بالفعل إعلانًا تشويقيًا حول مستقبل ويندوز Windows خلال خطابه الرئيسي في مؤتمر مطوري Build لهذا العام. وقال رئيس الشركة إنه قام باستضافته بنفسه خلال الأشهر العديدة الماضية ووصفه بأنه «الجيل القادم من Windows. بغض النظر عن ما تطلقه Microsoft على الجيل التالي من Windows، فإن التحديث الجديد سوف يجلب إصلاحًا مرئيًا لنظام ويندوز Windows. ستعلن Microsoft عن «الجيل التالي من Windows» في 24 يونيو، وسيعقد الحدث عبر الإنترنت، وسيحضر الحدث رفيع المستوى ساتيا ناديلا وبانوس باناي ، كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft. وكشفت عدد من التسريبات عن مميزات جديده لنظام التشغيل Windows 11، قبل الظهور العالمي الأول، حيث نشر مستخدم على الموقع الصيني Baidu Tieba، الثلاثاء، لقطات مأخوذة من نسخة جديدة من Windows. استنادًا إلى لقطات الشاشة المسربة، يبدو أن الجيل التالي من ويندوز Windows يحتوي على قائمة بدء جديدة وشاشة رئيسية وصوت بدء التشغيل وأجواء تشبه Mac. يقال إن Windows 11 يتبنى التغييرات المرئية الموجودة في Windows 10x، وهو نظام تشغيل جديد كانت Microsoft تعمل عليه لمنافسة Google Chrome OS.

مميزات ويندوز 11

  • مدير ملفات متطور
  • شريط مهام جديد
  • مركز اشعارات متطور
  • خيار العرض
  • تصوير الشاشة المتطور
  • قائمة الاختصارات
  • ادوات متعددة على الشاشة
  • زوايا دائرية على النوافذ.. أيقونات مستكشف الملفات

مميزات اخري لويندوز 11

أضافت Microsoft أصوات نظام جديدة في Windows 11، كما تظل ميزات Windows الكلاسيكية مثل لوحة التحكم ومدير المهام جزءًا من الجيل التالي من Windows من Microsoft. ولا يكشف إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه عن متجر Windows جديد تمامًا، لذلك لا يمكن التأكد من ذلك، قيل سابقًا أن Windows 11 سيحتوي على متجر Windows جديد.

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent