recent
أخبار ساخنة

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد عن طريق الذكاء الصناعي Remove.bg

الصفحة الرئيسية

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد Remove.bg

تطبيق remove pg هو احد اشهر التطبيقات الشهيرة لازالة الخلفية background عن الصورة بدون اخطاء وبسرعة ودقة , التطبيق مجاني ومتاح لجميع اجهزة الاندرويد , إزالة الخلفية عن الصورة eraser bg والتطبيق يعمل بالذكاء الصناعي وهذة هي احد أفضل المميزات عن اى تطبيق اخر.

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد عن طريق الذكاء الصناعي Remove.bg

تطبيق remove.bg إزالة الخلفية من الصور بإحترافية

هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات ازالة الخلفية لأجهزة Android. واجهة المستخدم للتطبيق نظيفة ويأتي مع دعم سمة داكنة او فاتحة. عملية محو صور الخلفية بسيطة ، بنقرة واحدة فقط ، ستحصل على خلفية شفافة بمساعدة الوضع التلقائي.إذا فشل التطبيق – Remove.bg في محو عدد قليل من وحدات البكسل ، يمكنك أيضًا إزالة الحواف المفقودة يدويًا باستخدام ميزة التكبير / التصغير. بخلاف ذلك ، يمكنك استخدام ممحاة لقص الصور أو قصها. يمكنك أيضًا الحصول على خيار حفظ الصورة بتنسيق JPG أو PNG.

افضل موقع لإزالة خلفية الصور اونلاين Remove.bg

يتعبر موقع Remove.bg من أبسط الأدوات لإزالة الخلفيات من الصور وهو موقع ويب مجاني يزيل تلقائيًا الخلفيات من الصور خلال 5 ثواني وبنقرة واحدة بكل بساطة.يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل صورتك من الكمبيوتر الخاص بك أو اعطاء رابط الصورة URL للموقع ليقوم بتحميلها لك وعزل خلفيتها. يمكنكم زيارة الموقع وتجريبه الآن من خلال هذا الرابط https://www.remove.bg .

تطبيق Remove bg لإزالة خلفيات الصور مجاناً

تطبيق Remove bg هو أحد أفضل تطبيقات إزالة خلفيات الصور بإحترافية بإستخدام أدوات متطورة وبسيطة، ودون استغراق الكثير من الوقت. يتم حفظ الصور بعد إزالة خلفيتها بإستخدام التطبيق بصيغة png أو jpg. يمكنك إستخدام الصور الناتجة ودمجها أو تركيبها مع صور أخرى.التطبيق مناسب للتحميل على كافة الأجهزة، التي تعمل بنظام الأندرويد Android. كما أن حجمه صغير، ولن يستهلك مساحة الهاتف أو موارده، كما أنه لن يستنزف طاقة البطارية.يتيح لك التطبيق إزالة الخلفيات من جميع أنواع ملفات الصور.

دمج وإضافة خليفات جديدة علي الصور

يتيح لك إضافة خلفيات جديدة أو دمج مع الصور الناتجة أو تركيبها مع صور أخرى.يمكن للتطبيق قص المواضيع أو الشخصيات من الخلفيات في أي صورة في غضون ثواني معدودة دون أي جهد او تدخل من المستخدم.حقق تطبيق Remove bg أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play حتى الآن، وفي وقت قصير جدا؛ حيث تم تصميم هذا التطبيق عام 2020، مما يدل على أنه من التطبيقات الرائعة لتعديل الصور وإزالة الخلفيات بإحترافية. كما يمكنكم من خلال التطبيق إضافة خلفية جديدة للصورة الناتجة، وذلك عن طريق إختيار أحد الخلفيات الموجودة في معرض الصور على الهاتف، أو تحميل خلفيات جديدة من مواقع الإنترنت، أو وضع خلفية تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف.

مميزات تطبيق background eraser او Remove.bg

  • التطبيق سهل الإستخدام، حيث يعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي في إكتشاف العناصر الأمامية ثم عزلها عن الخلفية بسهولة وإحترافية، لذا فهو قادر على إزالة أي خلفية للصورة في بضع ثوان.
  • يقوم تطبيق Remove bg بمعالجة صورك وإزالة الخلفيات بجودة عالية، لتحصل على خلفية شفافة 100٪ بشكل تلقائي، مع المحافظة على العناصر الأساسية في الصورة، والحصول على صورة بجودة إستثنائية، تخلو من أي عيوب أو شوائب.
  • يتيح لك التطبيق إضافة خلفية جديدة للصورة، أو دمجها وتركيبها مع صور أخرى. كما يمكنك ترك خلفيات الصور شفافة بدون إضافة أى خلفيات جديدة.
  • بإستخدام تطبيق Remove bg لهواتف الأندرويد، يمكنك الآن معالجة وتحرير صورك في أي وقت وأي مكان، فقط بإستخدام الهاتف.
  • التطبيق متاح للتحميل على جميع هواتف الأندرويد. كما يمكنك أيضًا إستخدام الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق remove.bg لإزالة الخلفيات مباشرة أونلاين. يمكنك أيضاً تنزيل نسخة سطح المكتب لأنظمة Windows و Mac وLinux.
  • يمكنك تحميل أداة Remove bg التي يمكن دمجها في برنامج فوتوشوب مع تكامل API، لكي تستطيع الإستفادة من مزايا التطبيق وإزالة الخلفيات مباشرة من داخل برنامج الفوتوشوب.
  • التطبيق مجاني، ويمكنك الإستفادة من جميع مميزاته دون دفع أي رسوم إضافية.
  • يتميز تطبيق Remove bg بصغر حجمه، بحيث لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف. كما أنه لا يستهلك موارد الهاتف أو يستنزف البطارية.
  • التطبيق يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.
  • يمكنك مشاركة الصور بعد تعديلها داخل التطبيق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شرح تطبيق ازالة الخلفيات للاندرويد

تنزيل تطبيق ازالة الخلفيات من الصور Remove pg

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent