recent
أخبار ساخنة

الكتابة بالصوت على الاندرويد الكتابة المباشرة text to speech

الصفحة الرئيسية

طريقة تحويل الصوت الى كتابة أو نص باستخدام جهازك الأندرويد

إن كنت تكتب كثيرا أو تتراسل كثيرا سواء باللغة العربية أو الانجليزية أو تكتب مقالات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج الى تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة أو الصوت الى كتابة عبر جهازك الأندرويد فتطبيق الكتابة المباشرة سيقوم بهذه المهمة عنك.

الكتابة بالصوت علي الاندرويد " الكتابة المباشرة text to speech " تحويل الصوت الى كتابة

تحويل الصوت الى نص مكتوب text to speech

الكتابة بالصوت على الموبايل و طريقة الكتابة بالصوت في برنامج علي الهاتف الاندرويد بدون اخطاء . يمكنك الإعتماد علي تطبيقات للهاتف النقال هذة التطبيقات من خلالها يمكنك تعلم كيفية الكتابة بالصوت و يتم الكتابة تلقائيا بمجرد التحدث ناحية المايك الخاص بالهاتف وذلك يعنى انه بمجرد الكلام يتم الكتابة تلقائيا .

كيفية الكتابة بالصوت و الكتابة المباشرة

كما ذكرنا توجد العديد من التطبيقات للكتابة بالصوت علي الهاتف الاندرويد ولكن ليس كل التطبيقات ذكية لعمل هذة المهمة و تحويل الصوت اي نص مكتوب ويتم ذلك عن طريق ال تطبيق الأفضل حتي الان وهو برنامج مساحتة لا تتعدي 10 ميجا فقط يقوم بعملية نقل الصوت voice او تحويلة الي كتابة text .

بالصوت الي كلام مكتوب على الهاتف

كيفية الكتابة بالصوت في الوورد بدون برامج مجاناً وبطريقة سهلة وبسيطة جداً وبصورة سليمة 100% ستمكنك من كتابة كم كبير من الكلمات على الهاتف في ثواني معدودة وباللغة التي تريدها، وتتمثل هذه الطريقة في استخدام تطبيق الكتابة المباشرة text to speech . لذلك قد تجد العديد من العبارات المكتوبة علي الانترنت ل الكتابة بالصوت بطريقة سليمة وبدون اخطاء تقريبا 100% هذة الطريقة هي الأفضل ومن هذة العبارات " تحويل الكلام الى نص مكتوب - الكتابة بالصوت فى الوورد - تحويل الصوت الى نص مكتوب - تحويل الصوت الى كتابة - تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر " والعديد العديد من العبارات والكلمات .

تطبيق الكتابة المباشرة على الاندرويد

تطبيق "الكتابة المباشرة" يحمل اسمًا جديدًا وهو "الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت". إن تطبيق "الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت" يساعد المستخدمين الصم أو الذين يعانون من صعوبة في السمع على المشاركة في المحادثات اليومية والتعرّف على الأصوات المحيطة بسهولة بمجرد استخدام هاتف Android . باستخدام التقنية المتطوّرة للتعرّف التلقائي على الكلام ورصد الصوت، يتيح تطبيق "الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت" من Google تحويل محادثاتك إلى نصوص في الوقت الفعلي مجانًا مع إرسال إشعارات لك بشأن الأصوات في منزلك. ستتعرّف من خلال الإشعارات على الأحداث المهمة في منزلك، مثلاً إنذار الحريق أو جرس الباب، كي تتمكن من التعامل مع الحدث بسرعة .

كيفية الكتابة بالصوت من خلال تطبيق الكتابة المباشرة

يمكنك في معظم الهواتف الحديثة الوصول إلى "الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت" مباشرةً من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهازك.
  2. انقر على "تسهيل الاستخدام" ثم على "الكتابة المباشرة" أو "إشعارات الصوت" بناءً على التطبيق الذي تريد تشغيله.
  3. انقر على "استخدام الخدمة"، ثم اقبَل منح الأذونات.
  4. استخدِم إيماءة أو زر أدوات تسهيل الاستخدام لتشغيل تطبيق "الكتابة المباشرة" أو "إشعارات الصوت".

مميزات تطبيق الكتابة المباشرة

  • رصد كيفية استخدام الكلمات في السياق بدقة
  • الاختيار مما يزيد عن 80 لغة ولهجة والتبديل بسرعة بين لغتَين
  • إضافة كلمات مخصصة تستخدمها بشكل متكرر، مثل أسماء أشخاص أو أدوات منزلية
  • ضبط هاتفك ليهتز عندما يقول شخص اسمك
  • كتابة الردود في المحادثة انتقِل إلى لوحة المفاتيح على هاتفك واكتب ما تريده كي يستمر الحوار. سيظل يظهر نص المحادثة أثناء الكتابة.
  • اطلِع على مستوى صوت مكبّرات الصوت لمقارنته بمستوى الضوضاء في البيئة المحيطة بك. يمكنك استخدام مؤشر الصوت هذا لتعديل مستوى الصوت عندما تتحدث.
  • استخدِم الميكروفونات الخارجية المتوفّرة في سمّاعات الرأس السلكية أو سمّاعات الرأس التي تعمل بالبلوتوث وميكروفونات USB لتحسين استقبال الصوت.

الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent