recent
أخبار ساخنة

كيفية حجب المواقع الإباحية | حظر المواقع الإباحية عن طريق DNS

الصفحة الرئيسية

كيفية حجب المواقع الإباحية من الهاتف بدون برامج

هناك طرق تساعد على حجب المواقع غير المرغوب بها على جهاز التوجيه وبدون أي تكاليف مادية، وذلك من خلال استخدام إعدادات جهاز التوجيه لحظر المواقع غير المرغوب بها او استخدام الهاتف المحمول نفسة لحظر هذة المواقع الاباحية. لنتعرف اليوم علي بعض طرق حظر مواقع الإنترنت الغير مرغوب فيها بدون برامج وعن طريق إعدادات DNS فقط.

كيفية حجب المواقع الإباحية بإستخدام الهاتف المحمول | حظر المواقع الإباحية عن طريق DNS

كيفية حظر المواقع الغير مرغوب فيها عن طريق الهاتف

حظر المواقع الاباحية والاعلانات المزعجه من الهاتف

حجب المواقع الاباحية من الهاتف

كما ذكرنا مسبقاً بعض الطرق لحجب الاتصالات الغير مرغوب فيها بين الهاتف والسلسلة المواقع الاباحية بدون برنامج مثبت مسبقاً وبدون تدخل اى تطبيقات فقط من إعدادات الهاتف يمكنك منع وصول الهاتف لهذة المواقع وحظرها نهائياً من هاتفك او هاتف ابنك او اخيك الصغير. وذلك عن طريق تعديل dns الخاص بالحظر وهو 1.1.1.3:1.1.1.0 وهذا الرقم هو مهم جداً لحجب المواقع الغير مرغوب فيها و حظر المواقع الإباحية تماماً عن جهازك.

كيفية حظر المواقع الإباحية بدون برامج

توجد العديد من الطرق لحجب المواقع الإباحية منها فلترة عنواين URL او فلترة ip الموقع المطلوب حظرة او العديد من الطرق الأخرى ولكن اغلبها لا تجدي نفعاً فى بعض الهواتف او اجهزة التوجية راوتر ولكن من اضمن هذة الطرق هي طريقة dns لأنها ثابته داخل الراوتر ولا يمكن تعديل هذا الإعداد الا بالوصول لصفحة الراوتر وبيانات تسجيل الدخول فقط.

طريقة حجب المواقع الاباحيه من الاندرويد

الكثير من مستخدمين الهواتف الاندرويد تتسأل كيفية حجب المواقع الاباحية تماماً من هاتفي ولا يستطيع ابني او اخي الصغير الوصول لمثل هذة المواقع الإباحية نهائياً. وذلك أمر اصبح سهل جداً بدون الحاجه لتطبيقات خارجية او برامج اخري يمكنك يدوياً القيام بهذا العمل بسهولة عن طريق تعديل بعض الإعدادات لـ منع المواقع الإباحية من هاتفك ومن هذة الطرق هي طريقة تعديل dns الانترنت الخاص بالهاتف وبعد التعديل لا يمكنك فتح متصفح مثل google chrome او اى متصفح جوجل والبحث عن مثل هذة المواقع مرة اخرى.

حجب المواقع الإباحية نهائياً و حظر كافة المواقع في مختلف الدول

حظر كافة المواقع الإباحية في الأردن ومختلف الدول الأخري في السعودية ومصر وبعض الدول الأخري ولا يعيق حظر المواقع الاباحية اى مكان اخر يمكنك القيام بحظر المواقع الإباحيه من اى مكان تريد وفي اى جهاز هاتف تابلت او هاتف اى كان نظام التشغيل اندرويد او ios ويمكنك حظر المواقع الإباحية على راوتر تماماً.

حجب المواقع الإباحية من إمكانية الوصول اليها

حجب مواقع معينة او مخصصة من الوصول اليها عن طريق الاندرويد او الإعدادات المخصصة في الهاتف امر في غاية السهولة ويمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الشرح التالي وبعض الخطوات السهلة جداً المتاحة في جميع اجهزة الاندرويد مثل تعديل DNS الخاص بإتصال الواي فاي WI-FI وغيرها من الأمور الاخري.

طريقة حجب المواقع الاباحيه نهائيا من الجوال

هل يعيق حظر كافة المواقع الاباحيه استعمال الانترنت او متصفح كروم او البحث مثلاً علي الانترنت في شبكات مثل te data او غيرها ؟ السؤال جميل جداً ولكن لحجب المواقع الاباحية لو توجد اضرار تماماً و جميع المواقع الأخري ستعمل بدون مشكلة وبكفائة عاليه تماماً وبعكس ذلك تستطيع رؤية فرق فى سرعة فتح هذة المواقع. وذلك يتم بدون برنامج حجب المواقع الإباحية فقط تابع الشرح التالي للتأكد من الخطوات التي يمكنك عملها بشأن حجب المواقع الإباحية و قم بحظر المواقع الغير مرغوب فيها بدون تدخل من اى برنامج او عمل روت لهاتفك, قم بحظر المواقع الإباحية على android.

كيفية منع المواقع الإباحية

لحظر المواقع الإباحية توجد طرق حجب المواقع كثيرة ولكن اغلبها يكون عن كيفية حجب المواقع الإباحية على راوتر تي المصرية للإتصالات او راوتر فودافون وغيرها من اجهزة التوجية التى تستطيع ان تحجب المواقع بدون مشكلة عن طريق تعديل إعدادات دى ان اس DNS الخاصة بالراوتر ولكن كما ذكرنا فيديو اليوم عن حجب المواقع الإباحية على android عن طريق Wifi DNS.

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent