recent
أخبار ساخنة

تطبيق رصيدى لشحن الرصيد مجانا لجميع الشبكات Raseedi

الصفحة الرئيسية

اشحن رصيد ببلاش لجميع الشبكات

يمكنك من خلال تطبيق اليوم شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات عن طريق تحميل تطبيق علي هاتفك يمكنك من شحن الرصيد مجانا بدون اشتراك فقط عن طريق بعض الخطوات , يمكنك من خلال التطبيق شحن الرصيد لشبكات مثل اتصالات او فودافون او اورانج او وي وتلك هي الشبكات المتوفرة في مصر.

تطبيق اليوم رصيدى شحن الرصيد مجانا لـ جميع الشبكات عن طريق بعض الخطوات تجمع النقاط Raseedi

شرح تطبيق رصيدي Raseedi رصيد مجاني لكل الشبكات 2022

برنامج شحن الرصيد مجانا لجميع الشبكات Raseedi

شحن رصيد هاتفك مجانا من خلال تطبيق رصيدى التطبيق الاشهر والمنتشر حاليا بين الشباب والشابات وهو مجانا لجميع المستخدمين فقط قم بدعوة اشخاص لتجمع النقاط ومن خلال هذة النقاط تستطيع شحن رصيد مجانا لجميع الخطوط كما ذكرنا بالأعلي فودافون او اتصالات وغيرها من الشبكات الاخرى وايضا يمكنك استخراج كروت الشحن والاستلاف من خلال التطبيق ويمكنك شحن رصيد هاتفك يوميا بدون شحن.

طريقة شحن رصيد هاتفك مجانا

"كروت شحن لجميع الشبكات" هذة الجملة المنتشرة علي منصات التواصل الاجتماعي وبعض الاشخاص تقول ان هذة ما هي الا خدعة تسويقية لبعض التطبيقات الغير صادفة لشحن رصيد ببلاش مكالمات مجانية ولكن هذا الامر غير صحيح , اغلب التطبيقات تعمل بهذة الفكرة الان واغلبها يكون صادق نوعا ما وذلك عن طريق بعض المهام اليومين وتجميع النقاط وتحويلها لرصيد صالح للشحن مجانا لجميع شبكات مصر.

طريقة شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات

تطبيق رصيدى يقدم خدمة شحن رصيد الهاتف مجانا ولكن عن طريق تجميع النقاط وهذة النقاط لها اكثر من طريقة لجمعها ولكن الطريقة الاسرع هي عن طريق الدعوات لكل شخص تقوم بدعوتة تربح 1000 نقطة وهذا المجموع من النقاط يعني 1 جنيه وقد يعتقد البعض ان هذة النقاط قليلة نوعا ما ولكن لا تقلق تستطيع جمع اضعاف هذة النقاط بكثير جدا تابع فقط المقال.

طريقة شحن رصيد مجاني rasidi

يتميز برنامج رصيدى ببعض المميزات الاخرى غير شحن الرصيد مجانا عن طريق تجميع النقاط فاهو تطبيق ذكي جداً يقوم بإدارة المكالمات الواردة والصادرة لهاتفك ويقوم بعرض الباقات وتوفير بعض المميزات الاخرى مثل يوجه إتصالك بشكل مباشر نحو الشريحة الأرخص والأنسب لخطك. يعطيك تقرير كامل عن إستهلاكك لكل خط على حدة. إمكانية الشحن أون لاين من خلال التطبيق. إمكانية إختيار وتبديل الشرائح عند الإتصال من نفس المكان في تطبيق رصيدي. حجم التطبيق ليس بالكبير ولن يشغل مساحة كبيرة على هاتفك.

رصيد مجاني لجميع الشبكات مجانا

رصيد ببلاش عن طريق تحميل تطبيق رصيدى مجاني من متجر جوجل بلاي وبعد تحميل التطبيق اشحن الخطوط الخاصة بك ولجميع الشبكات بكل سهولة لانه تطبيق صادق جدا , ويمكنك عمل ذلك عن طريق الهاتف وقم بربح 25 جنيه اسبوعيا لجميع الشبكات من خلال التطبيق ويوميا قم بجمع الاف النقاط.

برنامج شحن رصيد مجاني حقيقي

تطبيقات شحن رصيد مجاني او رصيد هاتفك متوفرة جداً علي متاجر الهواتف الذكية ويمكنك الاستفادة منها في كثير من الامور وعملا مكالمات مجانية ولكن هل بهذة السهولة تستطيع تجميع النقاط وشحن رصيد مجاني لجميع الشبكات شحن رصيد هاتفك ام هل الامر صعب , وذلك ماسنتعرفة في درس اليوم .

رصيد مجاني شحن رصيد هاتفك يوميا

يمكنك ملئ باقة هاتفك لجميع الشبكات شحن رصيد ببلاش مكالمات مجانية اسبوعيا بطريقة سهلة ومضمونة عن طريق تطبيق رصيدى الأقوي في الساحة الان , وهذة التطبيقات هي متوفرة مجانا علي متجر جوجل بلاي وغيرها من المتاجر الاخري.

اشحن رصيد هاتفك مجانا

قم تكون يوما ما سمعت عن تطبيقات كثيرة لشحن الهاتف علي سبيل المثال اقوى تطبيق تخمين كروت شحن لجميع الشبكات , ولكن قم بالتركيز قبل متابعة هذة العنواين فى منصات التواصل والذي هو البعض منها فقط غير صحيح ولكن قم بالتحقق اولاً من الامر , ومن العنواين المضللة ايضاً عندما تري ان هناك تطبيق رصيد مجانا لجميع شبكات العالم وقتها بم بالخروج من هذة المهذلة وتتبع العناوين الصحيحة فقط.

أسئلة قبل إستخدام تطبيق رصيدى

  • طب ازاي توفر في كل مكالمة؟
  • او في كل وجبة؟
  • او تقسط موبايل بكل سهولة باقل ورق؟
  • ابليكيشن رصيدي اول تطبيق متخصص في التوفير والتقسيط. طب ازاي؟

مميزات تطبيق رصيدى Raseedi

تطبيق رصيدى متصل ذكي: وفر في رصيدك مع متصل رصيدي الذكي اللي بيختار الشريحة الاوفر في كل مكالمة و قريبا كل مستخدمين رصيدي هيتكلموا مع بعض جوه شبكة رصيدي ببلاش. (متاح علي كل الشبكات فودافون، اتصالات، اورنج، وي) -وفر النت مع خدمة هوية المتصل والدليل واوصل لاكتر من 100 ميليون رقم في مصر و200،000 مطعم و مستشفي و صيدلية. عروض توفير كثيرة لشحن رصيد مجانا لجميع شبكات: هتوفر 30٪ من رصيدك الشهري لاننا هنقولك اي انسب باقة لاستهلاكك هتوفر لحد 50٪ مع كارت الخدمات الطبية اللي هيديلك خصومات في كل المستشفيات، عيادات، معامل و صيدليات. هتوفر في الاكل علشان جمعنا لك كل الكوبونات، عروض و بروموكودز في مكان واحد. قبل متاكل افتح رصيدي و شوف هتوفر في ايه. من المميزات الأخري وهي عروض التقسيط: عايز تقسط من غير مفردات مرتب ومن غير حساب بنكي؟ رصيدي هيقولك متاح ليك تقسيط قد ايه في 3 خطوات بس. ومن اهم مميزاته هي ميزة اكسب واشحن: كل مكالمة واستخدام لرصيدي هتكسب نقط تحولها رصيد شحن لكل الشبكات (فودافون، اتصالات، اورنج، وي) -اشحن وادفع كل فواتيرك من رصيدي وزود نقطك. ممكن تشحن باي كارت بنك او في اي كشك فوري، امان او مصاري.

عدد مستخدمين تطبيق رصيدى Raseedi

انضم لاكتر من 500،000 مستخدم علشان تعرف خلاصة التوفير والتقسيط في مصر , وهذة احصائيات المستخدمين الذين قاموا بإستخدام التطبيق من خلال جوجل بلاي فقط ولكن هناك العديد من المتاجر الاخري الغير معروفة وايضاً المنصات الاخري.

تحميل تطبيق رصيدى Raseedi

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent