recent
أخبار ساخنة

افضل بديل لسناب تيوب لتحميل الفيديوهات لليوتيوب والفيسبوك بدون اعلانات Snaptube

افضل بديل ل سناب تيوب Snaptube لهذا العام 2021

الفكرة التي يعمـل بها تطبيق سناب تيوب، هو السماح لكل شخص يستخدم التطبيق بتحميل الفيديوهات التي توجد في منصات التواصل الاجتماعي كافة كالفيس بوك والانستجرام وتوتير وتيك توك وغيرها الكثير من المنصات الأخرى، ولي هذا فحسب بل أيضًا منصة بث الفيديو اليوتيوب YouTube، حيث بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق ما يزيد عن 10 ملايين مستخدم من كافة أنحاء العالم وما يزيد عن ذلك بكثير. في الفترة الاخيرة انتشرت بعض التحذيرات من هذا التطبيـق كونه يعمـل على انتهاك خصوصي المستخدمين، وذلك من خلال قيام المبرمجين القائمين على التـطبيق قاموا بوضع بعض الأكواد التي تجبر المستخدمين على النقر على بعض من الاعلانات مدفوعة وذات المردود العالي دون الرجوع في المقام الأول والأخير للمستخدمين، وهذا ما جعل العديـد من المستخدمين يبحثون عن بدايل أخرى. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم 4 بدايل تطبيق SnapTubeعمل بذات الوظيفة التي يعمـل بها هذا التطبيق.

افضل بديل لسناب تيوب تحميل الفيديوهات لليوتيوب والفيسبوك بدون اعلانات Snaptube

تعريف تطبيق سناب تيوب Snaptube

SnapTube هو تطبيق لمستخدمي الهواتـف الذكيه يتيح لهم تنزيل موسيقى ومقاطع فيديو YouTube بجودة HD من وحدات بكسل ذات جودة منخفضة إلى عالية الجودة. إنه تطبيق بسيط وسهل الإستخدام يتيح لمستخدمي الهواتـف الذكيه تنزيل أي نوع من مقاطع الفيديـو من مقطع صغير إلى فيلم كامل من You Tube وتشغيله لاحقًا في وضع عدم الاتصال. إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام يسمـح لك بتنزيل مجموعة كبيرة من الفيديوهات والأفلام ، فإن SnapTube هو ببساطة أفضل تطبيق لهذا الغرض. هذا التطبيـق مليء بالكثير من الميزات والوظائف حيث يكون العنصر الرئيسي المميز هو نظام الكتالوج مع أحد عشر فئة فرعية وقسم لمقاطع الفيديـو الشعبية ومعظم مقاطع الفيديـو. الخيار الرائع الآخر في هذا البرنامج هو أنه يأتي يوميًا بتوصيات فيديـو ، بالإضافة إلى أنه يمكنك البدء في التنزيل فورًا. بالإضافة إلى التنزيل ، يتميز SnapTube بنظام التصفح والبحث أيضًا. إن التصفح لأي فيديـو بسيط مثل النقر على أي فيديـو أو كتابة اسم الأغنية أو اسم الفنان في شريط البحث. يمكن استخدام هذا البرنامج حتى للبث المباشر للفيديو بالإضافة إلى التنزيل كذلك. إذا تحدثنا عن الميزات والوظائف المتقدمة الأخري لهذا التطبيـق ، فإنه تتيح للمستخدمين أيضًا اختيار جودة الفيديـو قبل تنزيله على الهاتف الذكي. يسمـح SnapTube أيضًا لمستخدميه بجلب مـلف صوتي فقط من أي فيديـو وحفظه في الهاتف الذكي.

افضل بديل لتطبيق سناب تيوب

من أكثر التطبيقـات شهرة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب هو تطبيق سناب تيوب، حيث أنه منذ إصدار هذا التطبيـق توالت التنزيلات له على الهواتـف، وذلك بسبب جملة المزايا التي يضمها هذا التطبيـق والتي ينفرد بها عن باقي البرامج الأخري. ولكن بطبيعة الحال هذا لا يعني أن هذا التطبيـق هو الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة، حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع أبرز 4 بدايل تطبيق SnapTube لهواتف الأندرويد.

موقع yt1s افضل بديل ل برنامج سناب تيوب

يمكنك من خلال موقـع yt1s.com تحميل الفيديوهات من موـقع يوتيوب ومن مـوقع فيسبوك بكل سهولة وبأغلب الجودات المتوفرة للفيديو علي سبيل المثال بإمكانك تحميل الفيديـو بجودة MP4 وبالعديد من الجودات مثل 1080p , 720p , 480p , 360p , 240p , 144p ويمكنك أيضاً تحميل الفيديـو علي هيئة ملف صوتي بصيغة MP3. ويمكنك تحميل الفيديوهـات من فيسبوك بكل سهولة ايضاً.

بدائل اخري لـتطبيق سناب تيوب Snaptube

توجد العديد من البدائل الأخري لتطبيـق snaptube ولكن كلها تعتبر برامج وتطبيقات اخري وتقوم بنفس الوظيفة ولكن في موضوع اليوم نحن لا ننصح بإستخدام التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من خارج المتجر ولكن لن نمنعك من معرفة اسماء هذة التطبيقات علي الأقل لنتعرف علي التطبيقات:

  • تطبيق VidMate
  • تطبيق TubeMate
  • تطبيق Videoder
  • تطبيق iTUBE
  • تطبيق LastTUBE
  • تطبيق TrumpTube
  • تطبيق TubeMate
  • تطبيق OGYou
  • تطبيق Allvids تنزيل الفيديـو
  • تطبيق كل تنزيل الفيديـو برو
  • تطبيق أنبوب H D تنزيل الفيديـو

والعديد من التطبيقـات الأخري التي لم نذكرها في الفيديـو وكل هذة التطبيقـات تعمل بنفس الفكرة التي يعمل بها موقـع yt1s.com الشهير والأفضل والذي يعتبر خالي من إعلانات نهائياً وهو موقـع مميز جداً وسهل جداً.

موقع yt1s.com الشهير

يسمح موقـع yt1s.com تنزيل الفيديو فائق السرعة لمستخدمي الهواتـف الذكية تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بالجودة والشكل الذي يحتاجون إليه. واجهة هذا الموقع بسيطة وسهلة الإستخدام تجعل عملية البحث عن وتنزيل الفيديو سهلة وبسيطة لمستخدمي الهواتف الذكيه. لا يتضمن هذا الموقع المجاني لتنزيل الفيديو أي قيود على حجم الفيديو الذي تقوم بتنزيله.

كلمات ذات صلة بحث

  1. افضل بديل لـ برنامج سناب تيوب
  2. افضل طريقة لتحميل الوسائط
  3. بديل برنامج سناب تيوب
  4. بديل قوى لتحميل الفيديوهـات
  5. افضل بديل لـ سناب تيوب
  6. أفضل بديل لـ سناب تيوب
  7. تحميل الفيديوهـات بدون تطبيق سناب تيوب
  8. أفضل برنامج لديل سناب تيوب
  9. تحميل أفضل برنامج بديل سناب تيوب
  10. تحميل بديـل سناب تيوب
  11. سناب تيوب بديل و أفضل بديل
  12. أفضل برنامج بديل سناب تيوب
  13. بديل برنامج سناب تيوب
  14. تحميل بديل سناب تيوب
  15. سناب تيوب برنامج غير فعال
  16. سناب تيوب أفضل برنامج تحميل
  17. برنامج تحميل وسائط snaptube
  18. تنزيل برنامج سناب تيوب 2021
  19. أفضل سناب تيوب تحميل الوسائط

أفضل بديل لسناب تيوب Snap tube

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent