recent
أخبار ساخنة

تحميل ادوبي اديشن 2022 Adobe Audition

الصفحة الرئيسية

 تحميل ادوبي اديشن Adobe Audition 2022

في مقال اليوم سوف نتعرف علي كيفية تنزيـل اكثر من برنامج من برامج شركة ادوبي الشهيرة والتي من اشهرها عملاق الهندسة في الصوت برنامج ادوبي اديشن Audition. وسوف نتعرف علي كيفية تنزيل اكثر من برنامج اخر او دعنا نقول اغلب برامج شركة ادوبي الشهيرة والأكثر استخداماً وتداولاً بين المستخدمين.

تحميل برنامج Adobe Audition CC

من اشهر البرامـج المستخدمة في اصدارات ادوبي 2022 Adobe Audition CC والذى علي حسب احصائيات بعض المواقع المتتبعة لمستخدمين منتجات ادوبي هو تحميل برنامج ادوبي اوديشن الأكثر استخداماً والمعروف بأنه المشابة لعملاق الهندسة الصوتيه اوديستى audacity. ولكن بالطبع برنامج adobe audition هو الأفضل في مرحلة الهندسة الصوتيه والتعديل علي الصوتيات بكل سهولة.

تحميل عملاق الهندسة الصوتيه للكمبيوتر Adobe Audition

تم إطلاق برنامج اديشن في 11 إبريل 2011 ومع هذا الإصدار ألحق بمجموعة أدوبى Adobe Creative Suite 5.5 وسمي بـ Adobe Audition CS5 ليكون بديلا لبرنامج أدوبـي ساوندبوث Adobe Soundbooth الذي أرادت شركة ادوبـي إنهاء تطويره، وقد تضمن بعض التحسينات الجديدة منها زيادة التكامل مع أدوبـي بريميير، وإضافة وظائف خاصة بعمليات الاستيراد والتصدير من وإلى البرامـج الأخرى بالاعتماد على OMF ولغة الترميز القابلة للامتداد. بعد التعديلات الجذرية التي أجرتها ادوبي علي برامجها في إصدار CS5.5 لتحسين الأداء، أصبح من الممكن تشغيل البرنامج على كل من منصتي ويندوز وماك أو إس، لكن ذلك كان مصحوبا بغياب بعض المزايا التي كانت موجودة في الإصدار 3 من أدوبي أوديشن.

متطلبات تشغيل أودبي Adobe Audition CC

قبل تحميل اى برنامج من عائلة ادوبي يجب ان تعلم ماهي متطلبـات تشغيله وبما ان برنامج Adobe Audition من برامج الهندسة الصوتيه Audio يجب عليك معرفة إذا كان جهازك الشخصى قادر علي تشغيل هذا الإصدار من البرنامـج ام لا وقم قمت بتدوين متطلبـات التشغيـل من الموقع الرسمي إليكم مباشراً:

  • المعالج: اى معالج ولكن يدعم 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 بكل إصداراته.
  • الذاكرة العشوائية RAM: 4 حيحا.
  • ذاكرة تخزين: يحتاج مساحة 4 جيجا.
  • كارت الصوت: لا يحتاج إلى كارت صوت خارجي.

تحميل أدوبـي اديشن Adobe Audition CC

لمن لا يعلم ماهو برنامج اديشن فاهو غير عليم بالهندسة الصوتيه من الاساس لان من برنامج اديشن Adobe Audition CC هو من عمالقة البرامج في الهندسة الصوتيه Audio للكمبيوتر. ويتميز بالعديد من مزايا الهندسة الصوتيه المساعدة لمهندسين الصوت ويسهل عليهم الكثير وبدون الحاجه الى فلاتر خارجية لانه يتمتع بالعديد من فلاتر الهندسة الصوتيه والتي لا يتميز بها برامـج اخرى.

جميع منتجات ادوبي نسخة مفعلة كاملة مجاناً Adobe Audition CC

علي سبيل المثال قبل تحميل برنامج ادوبى فوتوشـوب Adobe Photoshop او ادوبى بريميـر Adobe Premier يجب عليك ان تعلم ان جميع المنتجات او البرامـج الموجودة فى تلك الحزمة القوية فى موقعنا الصقور المصرية هي حزمة كامله مفعلة تلقائياً ولا تحتاج الى اى روابط خارجية. يمكنك تحميل برنامج ادوبي بريمير Adobe بدون قلق من  البرنامج او يمكنك تحميل برنامـج ادوبى فوتوشوب بكل سهولة ويمكنك تحميل ادوبى اليستريتور ايضاً كامل. ولا تقلق المرفق يعمل بشكل اساسي مع جميع اصدارات البرامج المتوفرة لدينا.

تحميل عملاق الهندسة الصوتية Audio برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition

تحميل برنامج Adobe Audition 2022 [Onedrive]

تحميل برنامج Adobe Audition 2022 [Onedrive] - [رابط اخر]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent