recent
أخبار ساخنة

خدعة المواقع الربحية و المواقع النصابه على الانترنت ScamAdviser

 موقع لمعرفة مصداقية مواقع الربح من الانترنت

مع تشعب الانترنت حول العالم ومع قلة عدد الوظائف او العمل على ارض الواقع بدءت الناس تتجة لفكرة العمل على الانترنت والربح من المواقع المعروضة بكثرة على الإنترنت والتى تقدم ارباح للعاملين عليها وهي فى الاساس مواقع غير صادقة وهدفها الاول والاخير جمع البيانات او استغلال المستخدمين واغراءهم بأفضل العروض عن طريق استغلالهم واستغلال ضعفهم فى الوقت الحالى.

خدعة المواقع الربحية و المواقع النصابه على الانترنت ScamAdviser

كشف خدعة المواقع الربحية او المواقع النصابه

توجد العديد من المواقع المنتشرة على الإنترنت فى هذا الوقت وهدفها الاساسى هو استغلال العاملين عليها والنصب عليهم بكل سهولة وسرقة بياناتهم الشخصية او اموالهم بشكل واضح, ولجهل بعض المستخدمين يقدمون تلك الاشياء بسهولة لهذة المواقـع والهدف من درس اليوم هو الكشف و معرفة المواقـع النصابه بهدف تجنبها بقدر المستطاع وكيفية الكشف الموقع الغير صادق بسهولة.

موقع Scam Adviser للكشف عن مصداقية المواقع

سكام scam adviser هو موقع لمعرفه المواقع النصابة و معرفة مصداقية المواقع التى ذات مصداقية والتفريق بينهم ولك الحرية فى استمرارية استخدام تلك المواقع او تجنبها ولكن نصيحة منى لا تقم بالمجازفة او تصديق مايظهر امامك فى واجهة الموقع من مصداقية او دفع ارباح لعملاء اخرين.

خطوات الكشف عن مصداقية أي موقع ScamAdviser

لمعرفة المواقع الموثوقة من المواقع الربحية النصابة سنقدم لك اليـوم شرح scam adviser والذى بدورة يقوم بـ فحص المواقع والكشف عن مدى مصداقية تلك المواقـع فقط تابع الخطوات التالية للكشف عن هذة المواقع:

  • قم بفتح Scam Adviser .
  • قم بكتابة الموقع المطلوب الكشف عنه فى مربع البحث بالأعلى.
  • ثم قم بالضغط على زر بحث Search الموجود بالجانب الايمن لمربع الكتابة.
  • وانتظر حتى تتم عملية البحث.

وستظهر لك صفحة بها شريط باللون الأحمر او الأصفر او الأخضر, وان وجدت الخط باللون الأصفر او الأحمر فأبتعد فوراً عن هذا الموقـع ولا تتعامل معه ولكن ان وجدت الخط باللون الأخضر وبداخلة جملة " The trust rating is high. Might be safe. " فهذا يعنى ان الموقع صادق تماماً ويمكنك التعامل معة وتقديم بياناتك بكل سهولة واستلام الارباح بكل سهولة من خلاله.

معرفة مواقع الربح من الانترنت

أفضل مواقع الربح من الانترنت تعتبر كثيرة جداً ولا يسعنى ذكرها بالكامل ولكن سأذكر موقع من افضل مواقع الربح او المواقع الربحيه على الانترنت وهو الافضل بلا منازع وهنا نتحدث عن يوتيوب Youtube و بلوجر Blogger والذى هم بالفعل تابعين لادسنس Adsense ويعتبر من افضل مواقع الربح المتواجدة على الإنترنـت والصادقة تماما ولم نجد يوماً ما ان شخص ذكر ان هذة الخدمة نصابة او غير صادقة. انا شخصياً اتعامل مع جوجل ادسنس ولا اجد ان هناك مشكلة فى الحصول على الارباح منه فقط قم بما هو واجب عليك وتقديم محتوى متميز عن الاخرين وستجد ان الخير يأتيك بفضل الله من حيث لا تدرى.

سكام ادفايزر Scam Adviser معرفة المواقـع الربحية الكاذبة

google-playkhamsatmostaqltradent