recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق راوتر شيف router chef للتحكم في الراوتر

الصفحة الرئيسية

راوتر شيف Router Chef

يُعتبر تطبيق بديل للدخول علي صفحة الاعدادات الخاصة بصفحة الراوتر للتحكم و الوصول الى جميع الوظائف و إعدادات التى يقوم بها الراوتر بواجهة مستخدم على الموبايل بطريقة مسهلة وبسيطة للمستخدم ، على عكس الدخول على اى صفحة راوتر والذى تعد من اصعب الاشياء التى يمكن إعدادها والتى تحتاج الى شخص محترف جدا فى عمل اعدادات مناسبة للراوتر للحصول على خدمة انترنت بجودة جديدة ، وايضا حماية الواي فاى من السرقة ، وايضا تحديد سرعه الإنترنت للمستخدمين والحفاظ على باقة النت ، وايضا حجب اى موقع اباحي من الكثير من الرواتر .

تحميل تطبيق راوتر شيف router chef للتحكم في الراوتر 2022

شرح برنامج راوتر شيف router chef للتحكم فى الراوتر

تطبيق راوتر شيف router chef

يعد برنامج راوتر شيف router chef هو البرنامج الأول من نوعة الذى تستطيع من خلاله التحكم ، والذى تم برمجتة المهندس مصري اسمه محمد احمد عبد الرءوف والذي فيه الكثير من موديلات الراوترات الخاصة بجيمع شركات النت الموجودة بجمهوية مصر العربية ، ويعد تحميل البرنامج بصيغة apk لانه موجود على متجر جوجل بلاى وتستطيع تحميل البرنامج مجانا واستخدام البرنامج سهل جدا وسوف نشرح لك العديد للوظائف للوصول لأَقصى استفادة من ابلكيشن راوتر شيف router chef للاندرويد .

مميزات برنامج راوتر شيف Router Chef

  • الوصول الى اجهزة الشبكة المتصلة .
  • معرفة استهلاك الانترنت الخاص بك من الموبايل .
  • اختبار سرعه النت التى تصل اليك .
  • الدخول على اى راوتر و للتحكم بالاعدادات الخاصة به .
  • اعدات كامل لشبكات الواى فاى فى الراوتر .
  • تحديد سرعه المستخدمين .
  • حظر المتصلين علي الراوتر .
  • معرفة بيانات الخط ( الدونلود - الابلود ) .
  •  امكانية تسمية الاجهزة المتصلة
  •  اضافة نوع الجهاز في الراوترات اللي مش بتدعهم اظهار اسم الجهاز
  •  وضع علامة علي جهازك حتي لا تقوم بحظر نفسك
  •  رسالة تحذيريةعندما تقوم بحظر جهازك
  •  رسالة تحذيرية عند اخفاء شبكة الوايفاي

شرح تطبيق router chef معرفة نوع الاتصال

وهى معرفة نوع اتصال الخط الارضي لان نوع الإتصال يؤثر بشكل كبير على كفاءة الخدمة والتى من الهم ان تكون الإتصال من نوع VDSL والذى يتوفر في اصدارات الراوتر الحديثة ، فإذا كنت تمتلك راوتر لا يدعن اتصال VDSL فمن المهم ان تقوم بتغيرة لراوتر اخر يدعم ذلك حتى تلاخظ فرق كبير فى كفاءة خدمه النت .

راوتر شيف للتحكم فى الراوتر ومعرفة سرعه النت الحالية

وهي السرعة التى تصلك الأن من شركة التى انت متعاقد معها فى خدمه النت ويمكن استخدام هذه السرعة كامل بشرط واحد ان تكون مشترك على باقة انترنت تدعم هذه السرعة .

تطبيق راوتر شيف للتحكم فى الرواتر ومعرفة اقصى سرعة يتحملها خطك

اقصى سرعه يمكن ان يتحملها الخط الارضي فى الحالة المثالية بدون تشويش ومن الممكن ان تكون هذه القيمة غير دقيقة فى حالة وجود تشويش على الخط الارضي .

نسبة التشويش

نسبة التشويش وتعبر هذه النسبة عن قيمة الاشارة الى الشويش قكلما زادت هذه القيمة زاد استقرار الخدمة واذا قلت عن 6dB ستكون هناك مشاكل فى الإتصال وتعتبر هذه القيمة هى المؤشؤ الاكبر فى كفاءة الخط .

الموديلات الراوتر المدعمة فى تطبيق راوتر شيف Router Chef

  1. DN8245V
  2. DG8045
  3. HG630V2
  4. HG633
  5. HG531V1
  6. ZTEH188A
  7. ZTEH168N
  8. ZTEH108N
  9. VN020F3

التحكم فى الراوتر من الموبايل تطبيق router chef

بعد تحميل تطبيق router chef يمكن ايضا حظر المواقع الاباحية لجميع المستخدمين الذين يستخدمون النت من الراوتر الخاص بك عن طرق الدخول الى تطبيق router chef ادخال اليوز وكلمة السر والدخول على خدمه حجب الإباحية الموجودة داخل تطبيق router chef واختيار dns مناسب لحظر الاباحية وبعد ذلك عليك اعادة تشغُيل الراوتر من داخل إعدادات التطبيق من الإعدادات المتقدمة وبعدها سوف يتم حجب الاباحية من برنامج router chef .

تحميل تطبيق راوتر شيف للتحكم في الراوتر

وهو يقوم بعرض اعدادات الوايفاي وتغيير اسم الشبكه او الرقم السري و التحكم في اقصي عدد للاجزة المتصلة علي الوايفاى و اخفاء او اظهار الشبكه و تحديد سرعه الوايفاى لـ 6 ميجا و التحكم في قوة اشارة الوايفاى وعرض الاجهزة المتصلة و النشطة علي الوايفاى و عرض بيانات الخط الارضي بترجمة عربية واضحة لكل عنصر وضبط اعدادات حساب مزود الخدمة مع امكانية حفظ بيانات الحساب لاستخدامها فيما بعد بسهولة و يمكنك ايضاً اعادة تشغيل الراوتر او العودة لضبط المصنع بضغطة زر .

اخر تحديث لتطبيق راوتر شيف router chef

الجديد في التحديث انه تم اضافة تقييم لكل عنصر من عناصر كفاءة الخط الارضي و التقييم الاجمالي لكفاءة الخط بنظام النجووم و بالضغط علي كل عنصر يعرض لك شرح العنصر وبالضغط علي كل عنصر يعرض لك القيم السابقة للعنصر التي تم حفظها تلقائياً من تطبيق router chef بالوقت و التاريخ في كل مرة قمت بالدخول علي بيانات الخط و حل مشكلة ظهور بعض الاجهزة الوهمية في فحص الشبكه تحسينات في الأداء داخل برنامج router chef والذى تستطيع تحميل برنامج router chef من متجر جوجل بلاى .

تحميل تطبيق router chef apk 2022

google-playkhamsatmostaqltradent