recent
أخبار ساخنة

طريقة الإستعلام عن فاتورة الخط الأرضى من شركة المصرية للإتصالات Billing TE

معرفه فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير الاشخاص مستخدمة خدمة التليفُون المنزلي من شركة المصرية للاتصالات عن وسيلة لمعرفة فاتوره التليفُون الارضي الخاصة به ، لان اذا لم يتم دفـع فاتوره التلفون الارضي بعد فترة من الزمن يحدث سواء فى خدمه النت الخاصه بك لان عدم دفـع الفاتوره يسبب هذا والكثير يبحث عن الفاتوره التفصيلية للتليفون الأرضى تابع معانا لكي تعرف معرفتك فاتورتك وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح حتى 15 مايو لسداد قيمة الفاتورة بعدها يتـم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة .

طريقة الإستعلام عن فاتورة الخط الأرضى من شركة المصرية للإتصالات  billing te

دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين Raseedi

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعـلام عن قيمه الفاتوره عبر الاتصال من التليـفون الارضى بالرقم المختصر للشركة المصرية للاتصالات 19777 من التليـفون الارضـى ، او الاتصال برقم 111 الخاص بشركة المصريه للإتصالات ومعرفة الفاتوره ، ولكن الوضع فى الوقت الحالي تغير تمام ، الان يمكنك الاستعلام عن فاتُورة التلـيفون الإرضي عن طـريق تطبيق My We ، او من خلال الموقع الخـاص بشركة We .

نظام فاتورة التليفون الأرضي

نظام دفـع الاشتراك لخدمة التلفون الإرضي عبارة عن نظام شهري أو ربع سنوي او سنوي ، النظام الشهري تصدر الفاتوره الخاصه به كل أول شهر اما النظام الربع سنوي تصدر الفاتوره الخاصه به يوم 15 ينـاير ويوم 15 ابريل ويوم 15 يوليو ويوم 15 أكتوبر اما الفتاورة السنوية تصدر فى كل اول سنة و يمكن معرفه الفاتوره من My We ، او من خلال المـوقع الخـاص بشركة وي .

أماكن دفع فواتير التليفونات الخط الارضي

يمكن دفـع فاتُورة الأرضى في الكثير من الامكان منها السنترال التابع ليه ، او سـداد الفاتوره عن طريق زيارة اقرب فرع خاص بشركة we ، او الدفع عن طريق أبلكيشن ماي وي My we , و خدمة فودافون كاش وماكينات ATM البنك الأهلي المصري ومكاتب البريد المصري وخدمة فورى. و يمكن سداد فاتُورة التليـفون ايضا عبر خدمات وممكن وخدماتي وBee وسداد وأمان ومصاري .

دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين Raseedi

سنتعرف سوياً على طريقتين معرفه فاتُورة لخط الأرضى لشركة المصرية للاتصالات وكيفية دفـع الفاتوره اونلاين من خلال تطبيق My WE وتطبيق Raseed من خلال الفيديو التالي :- وتحسب Telecom Egypt فاتورة التليفون المنزلى لشـهر أبريل 2022 عن استهلاك التليفون خلال أشهر ينايـر وفبراير ومارس 2022، ويمكن الاستعلام عنها عبر موقعها الإلكتروني او من خلال التطبيق الخـاص بالشركة وهذا ينطبق على فاتورة الربع سنوي التي يتـم تحصيلها من العملاء يوم 15 ينـاير ويوم 15 ابريل ويوم 15 يوليو ويوم 15 أكتوبر .

غرمات عدم دفع الفاتوره المصرية للاتصلات

وحددت المصرية للاتصالات مواعيد سـداد الفاتوره بداية من 15من كل شهر حتى 15 الشهر المقبل على أن يحول الخـط بعدها للاستقبال فقط للمتخلفين عن السداد، وإذا استمر عدم سـداد الفاتوره حتى 15 فى الشهر المقبل يرفع الختط عنهم ويفرض غرامة مالية ، وتبدأ قيمه غرامة التخلف عن سـداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمه الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وهذا مثال لفاتورة شهر ابريل الحالي : 

  • 15 أبريل 2022: إصدار فاتورة الهاتف الأرضي أبريل 2022 والسماح بسدادها لمدة شهر بدون غرامة .
  • 15 مايو 2022: تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر .
  • 15 يونيو 2022: فرض غرامة تأخير ورفع الخـط مؤقتًا من الخدمة .

‏تحميل تطبيق My WE


google-playkhamsatmostaqltradent