recent
أخبار ساخنة

اخفاء واظهار التطبيقات فى الاندرويد بدون برامج Hide Apps

 اخفاء التطبيقات فى الاندرويد بدون برامج

عملية اخفاء التطبيقات الموجودة فى الاندرويد عملية سهلة جداً وغير معقدة ولكن غير موجودة فى بعض الهواتف او واجهات المستخدم بشكل اساسى وتحتاج الى تنزيل و تثبيت تطبيق خارجى لإظهار و إخفاء التطبيقات. والبعض يتسائل هل تنزيل تطبيقات للقيام بهذة العملية امر غير صحيح و هل تطبيقات المتجر موثقة و آمنة للاستخدام ام انها تتجسس على خصوصية هذة التطبيقات. وهذا ماسوف نتعرف عليه سوياً فى الفقرات التالية.

اخفاء واظهار التطبيقات فى الاندرويد Hide Apps without any app

شرح اخفاء التطبيقات فى الاندرويد بدون برامج

كيفية إخفاء و إظهار التطبيقات المخفية

توجد العديد من التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاى لاخفاء واظهار التطبيقات الموجودة فى الهاتف ولكن بعض هذة التطبيقات لا يعمل بشكل جيد على جميع انظمة التشغيل والبعض الاخر يمنعة نظام الاندرويد المثبت على الهاتف من تشغيل كافة امكانياته لذلك ينصح دائماً بالبحث اولاً داخل اعدادات الجهاز عن طريقة لاخفاء التطبيقات من داخل السوفت وير ام لا. واذا لم تجد طريقة فى واجهة التشغيل يمكنك الاستعانة ببعض التطبيقات الخارجية.

هل اخفاء التطبيقات امر غير صحيح

اخفاء و اظهار التطبيقات فى الاندرويد امر طبيعى جداً ويمكنك الاستعانة به للحفاظ على خصوصية التطبيقات من استخدام الهاتف من قبل شخص اخر او حتى يمكنك الحفاظ على التطبيقات من ايادى الاطفال فى المنزل عن طريق كلمة سر لا يمكن اظهار التطبيقات الا عن طريق ادخالها.

هل تطبيقات المتجر آمنة للإستخدام

أغلب التطبيقات المعروفة فى متجر جوجل بلاى هى تطبيقات آمنة وسليمة جداً ولكن مع تعدد وكثرة التطبيقات يوماً بعد يوم تأكد قبل تنزيل اى تطبيق من مراجعة التقييمات الخاصة به وردود فعل المستخدمين السابقين له لتجنب حدوث اى مشكلة فى المستقبل.

افضل 8 برامج لاخفاء التطبيقات على الاندرويد

سنتحدث عن افضل 10 تطبيقات داخل المتجر يمكنك الاستعانة بها لاخفاء اى تطبيق على جهازك بدون مشكلة:

طريقة اخفاء التطبيقات شاومى

اذا كنت تملك هاتف شاومى قم باتباع هذة الخطوات للوصول لطريقة اخفاء التطبيق المراد عدم ظهورة بين التطبيقات بدون برامج خارجية:

  1. قم بالدخول على إعدادات الهاتف Settings .
  2. قم بالبحث عن "إخفاء التطبيقات" او "التطبيقات المخفية"
  3. قم بتحديد التطبيق من قائمة التطبيقات المثبته لديك.

وبذلك تكون قد قمت باخفاء التطبيق عن التطبيق ولعودتة مرة اخرى قم بتنفيذ تلك الخطوات مرة اخرى ولكن مع ازالة تحديد العلامة الزرقاء من على التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent