recent
أخبار ساخنة

كيف تصبح ستريمر ناجح Streamer

الصفحة الرئيسية

 كيف تصبح ستريمر و خبير اللعاب ومن المشاهير

إذا وجدت نفسك تلعب ألعاب الفيديو يومًا بعد يوم ، فقد تكون مرشحًا رئيسيًا لتأسيس نفسك كخبير العاب للكمبيوتر . كل ما تحتاجه هو معرفة جيدة بمجموعة كبيرة من الألعاب وأنظمة الألعاب و موقع العاب للكمبيوتر ، وبالطبع الكثير من الصبر. المكافآت هائلة وفي النهاية ، ستكون شخصًا أفضل وسوف تصبح ستريمر ناجح ، وايضا عليك جعل مكان خاص بك فى المنزل خاص بالالعاب وذكرنا هذه فى موضوع سابق فى المدونة تصميم سيت اب gaming طبعا هذه يجعل منك خبير و ستريمر streamer
كيف تصبح ستريمر ناجح Streamer

كيف اصبح ستريمر محترف streamer

إذن ما هو خبير الالعاب او من هو الاستريمر هو من يواصل لعاب الالعاب يوما والربح بشكل مستمر وفتح مهمات جديدة داخل الالعاب هذا يجعل منك خبير العاب ، وايضا متابعة مواقع الالعاب الخاصة بالكمبيوتر احدث العاب للكمبيوتر هكذا انت من سيلعب اللعبة الاول وستكتشف كل جديد داخل العاب الكمبيوتر وهكذا تصبح خبير ينصح جميع الا ستريمر الاحدث منك كيفية لعب الالعاب .

كيف اصبح ستريمر خبير streamer

فقط تأكد من أنك تضمن نموك في صناعة الألعاب. جزء من كونك خبيرًا هو الاعتراف بأن هناك دائمًا المزيد لنتعلمه وفي صناعة الألعاب ، لا ينبغي أن يكون هذا أمرًا صعبًا على الإطلاق. من خلال تعريض نفسك للألعاب الجديدة وأنظمة الألعاب الجديدة ، يمكنك تحويل كل فرصة للعب بواحدة إلى فرصة لتعلم أكثر مما تعرفه بالفعل. من خلال القيام بذلك ، ستتعلم الكثير من الاستراتيجيات الجديدة وتوسع من قدرتك على الحيلة كنقطة مساعدة للآخرين هكذا تصبح محترف ألعاب.

خبير ألعاب الكمبيوتر streamer

يمكنك أيضًا بذل جهود متعددة للتعاون مع الآخرين المشاركين في ألعاب الفيديو. اخرج من اللعبة واخرج إلى الجمهور حتى تتمكن من التواصل ومناقشة اكتشافاتك مع الآخرين. تمنحك الشبكات فرصًا رائعة لمشاركة الأسرار أو تبادلها ، وتعليم الآخرين ، وتعلم القليل من الأشياء الجديدة في نفس الوقت. والعلاقات التي تبنيها نتيجة لذلك لا تقدر بثمن. ربما لا توجد طريقة أخرى يمكنك من خلالها الوصول إلى أسرار الألعاب غير المعروفة سوى التواصل بين أفضل اللاعبين.

streamer هكذا تصبح الالعاب الالكترونية

إذا كنت مصمم تمامًا لتصبح خبيرًا في الألعاب ، ففكر في أخذ بعض الدروس في برمجة الألعاب. ابحث عن التدريب المهني واعثر على البرامج التدريبية التي يتم تقديمها في كل من منطقتك المحلية وصناعة الألعاب ككل. هذه طريقة ممتازة لتعلم كل شيء يريد أي شخص معرفته عن الألعاب ، وهي مدخل جيد في صناعة الألعاب إذا لم تكن مجنونًا جدًا بالالتزام بمهنة ألعاب بدوام كامل. يمكنك أيضًا الاشتراك في مجلات الألعاب أو المشاركة في لوحات المناقشة عبر الإنترنت أو الاشتراك في نوادي الكتب التي تركز على مواد الألعاب.

كيف تصيح streamer ستريمر محترف

لاحظ أن حالتك كخبير ألعاب قد لا تكون موضع تقدير دائمًا. الانتقادات القوية - سواء كانت صحيحة أو خاطئة - تأتي مع مجد أن يُنظر إليها على أنها "الإجابة على كل شيء". على سبيل المثال ، قد يتم رفضك لفرصة تشعر أنك مثالي لها ، أو قد تواجه قاذفًا أقل من خبرة. القاعدة الأولى هي عدم التعامل مع الرفض أو التقذف بشكل شخصي. قد يشعر الناس بالغيرة من موقفك ، أو قد يرغبون في اختبارك فقط لمعرفة مقدار ما تعرفه (أو لا تعرفه). الأسباب الكامنة وراء ردود الفعل هذه على مساعدتك لا تهم حقًا ما دمت واثقًا من الجودة والقيمة الكامنة وراء مساعدتك. ينظر الخبير الحقيقي إلى ما وراء هذه الأشياء ويبحثون باستمرار عن طرق لتحسين أنفسهم.

تعريف الاستريمر او خبير العاب

خبير الألعاب هو من يضع وقت مخصص له فى لعب الالعاب على الكمبيوتر و ستريم لعبة لايف على احد المنصات المشهور مثل اليوتيوب والفيسبوك ومتابع اخبار اللعبة المفضله له ، لكن عليك تجربة جميع الالعاب الموجودة فى الساعحة هكذا تجعل منك خبير وتصبح من المشاهير التى تعرف جميع اخبار الالعاب وهكذا تصبح streamer من المشاهير الانترنت ، وايضا ممكن يكون لك لعبة مفضل تصبح من خلالها من المشاهير ومن خلال الظهر لايف على المنصات الكبرى وهذا يجعل منك خبير جيد جدا فى لعبة معينة مثل لعبة PUBG MOBILE أو call of duty .
google-playkhamsatmostaqltradent