recent
أخبار ساخنة

تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA

الصفحة الرئيسية

تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA

تطبيق my ntra التطبيق الرسمى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فى جمهورية مصر العربية والتطبيق الجديد والوحيد فى مصر لمتابعة حل جميع مشاكل العملاء والمفوضين فى مصر مع شركات الانترنت او شركات المحمول على وجه عام. ومن الجدير بالذكر ان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كان يعمل على هذة الفكرة منذ مدة كبيرة ليقوم بتسهيل عملية متابعة خدمات الافراد والشركات من خلال الانترنت او مايعرف بالاونلاين.

تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA

شرح كامل للتطبيق وتقديم وضع شكوي للانترنت من خلال نترا MY NTRA

شرح تطبيق My NTRA

تحميل تطبيق My Ntra لمستخدمي الاندرويد

يمكنك بكل بساطه تحميل تطبيق ماى نترا على هاتفك الاندرويد بسهولة وسيتم توفر نسخة الايفون فى المستقبل القريب. ويمكنك متابعة الخطوات الموجودة فى التطبيق للتسجيل بكل سهولة عليه من خلال رقم هاتفك وكلمة السر الخاصه بك ويمكنك التمتع بمميزات التطبيق العديدة ومن ضمن هذة المميزات متابعة تسجيل شركات المحمول فى مصر خطوط جديدة تحت بياناتك الشخصية. والعديد العديد من المميزات الاخرى التى يمكنك متابعتها من خلال التطبيق والتى سوف نذكر بعضها فى الفقرات القادمة.

مميزات تطبيق My NTAR

تعددت مميزات التطبيق وذلك الذى ساعد على انتشارة ومع الوقت يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر لتفادى الاخطاء الموجودة مسبقاً وايضاً لإضافة مميزات جديدة تتناسب مع المستخدمين وتسهل عليهم العديد من الأمور ولنتعرف فى تلك الفقرة سوياً على اهم مميزات تطبيق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى مصر:

  • متابعة الشكوات المقدمه فى شركات الانترنت او المحمول.
  • التواصل السريع مع العاملين فى الجهاز القومى لسرعة حل المشكلة.
  • تسجيل مشكلة او شكوى فى اى شركة محمول او انترنت.
  • متابعة تسجيل ارقام الهواتف ببطاقة الرقم القومى الخاصة بك.
  • التعرف على عدد المحافظ الالكترونية المسجلة ببطاقة الرقم القومى الخاصة بك فى شركات المحمول.
  • التعرف على جميع وسائل التواصل مع العاملين فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
  • تسهيل وصول المفوضين و الشركات لحلول سريعة.
  • متابعة شحنات الجمارك الواردة من الخارج بشكل مستمر.

عيوب تطبيق My NTRA للمستخدمين

احياناً تظهر عيوب فى التطبيق ولكن بشكل متقطع وغير مستمر والتى يعمل على حلها المطورين بشكل مستمر وسوف نستعرض فى هذة الفقرة بعض العيوب التى تم تسجيلها وتقييمها من المستخدمين للتطبيق على متجر جوجل بلاى: 

  1. من المعروف ان تطبيق MyNTAR تطبيق جديد وحديث ولذلك توجد فيه بعض الاخطاء والتى من ضمنها عدم تفعيل بعض الخدمات لذلك ينصح بتحديث التطبيق بإستمرار.
  2. فى بعض الاحيان تظهر رسالة ان كلمة السر غير صحيحة وعلى الرغم من التأكد من كلمة المرور الخاصة بك ومن صحتها ولكن تظهر هذة الرسالة عند محاولة تسجيل الدخول على التطبيق لأول مرة.
  3. يظهر بعض التقطيعات والتهنيج فى ماى نترا اثناء الاستخدام برغم توفر سرعة الانترنت اللازمة ولكن مع تحديث التطبيق كما ذكرنا سيتم حلها بأسرع وقت.

تحميل تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA

يوفر تطبيق My NTRA للجوال للمستخدم محتوى إعلامي مميز حول خدمة الاتصالات المصرية وكيفية فهم الخدمة واستخدامها بأمان. كما تُعلم المستخدم بحقوقه وواجباته أثناء استخدام خدمات الاتصالات في مصر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدم محتوى تفاعليًا مثل خرائط جودة الخدمة والخدمات التفاعلية مثل تقديم الشكاوى والاستعلام عن طلب إمكانية نقل رقم الهاتف المحمول (MNP) وفحص جودة الإنترنت والشبكة وما إلى ذلك.

بعض معلومات التطبيق My NTRA

  • حجم التطبيق: 38.97 ميجا بايت.
  • الترخيص: نسخة مجانية.
  • رقم الإصدار المتوفر حالياً: 4.2
  • المؤلف: MyNTAR
  • الموقع الرسمى للتطبيق: https://tra.gov.eg/ar

تحميل تطبيق My NTRA للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent