recent
أخبار ساخنة

متطلبات تشغيل نظام Phoenix OS نظام تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

نظام تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر Phoenix OS

فى اثناء التطور الموجود فى وقتنا الحالى تظهر لنا العديد من التطبيقات والالعاب المتنوعة للاندرويد وغيرها من انظمة التشغيل الا ان اغلب تلك التطبيقات تكون كبيرة فى الحجم وتحتاج لعتاد قوى لتشغيلها وربما يكون هاتفك الحالى غير قادر على تشغيلها وانت تحتاج لتشغيلها لذلك تلجئ لبعض الحلول الفرعية لتشغيل تلك التطبيقات على محاكيات الكمبيوتر مثل Bluestaks او NOX او غيرها من المحاكيات الأخرى ولكن تنقصك نقطة قبل تنفيذ هذا الأمر. وسنتعرف عليها فى الفقرة التالية.

متطلبات تشغيل نظام Phoenix OS نظام تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

نظام التشغيل Phoenix OS للكمبيوتر

كما ذكرنا مسبقاً ان عملية تثبيت المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي عملية خاطئه وخصوصاً عند تشغيل تطبيقات والعاب تحتاج لعتاد قوى حتى ان كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوى. لانه فى حالة تثبيت المحاكى على نظام التشغيل ويندوز فى هذة الحالة نظام التشغيل يستهلك بعض موارد الجهاز فى الاساس ويحجم استهلاك اى تطبيقات اخرى من عتاد مكونات الكمبيوتر ولذلك لن تحصل على افضل واقصى امكانيات لجهازك الشخصى فى تشغيل التطبيق على المحاكى.

تعريف نظام فونكس Phoenix

بشكل مبسط جداً نظام phoenix os هو نظام او برنامج يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمحاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر اي انه يصنع واجهة مستخدم ونظام مناسب للعمل وتثبيت تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ولكن عن طريق استهلاك جميع موارد الجهاز وتخصيصها للنظام. وعند اصدار نظام phoenix os نال اعجاب المستخدمين وبصفة خاصة محبى الالعاب المتنوعة الاونلاين او الاوفلاين على الموبايل وسمح لهم إدارة التطبيقات او الالعاب من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح. وعلى النقيض الاخر الهاتف والذى يكون التحكم فيه من خلال الشاشة فقط عن طريق اللمس.

تشغيل نظام فونكس او اس Phoenix OS

والجدير بالذكر ان محاكى فونكس او برنامج او نظام فونكس هو نظام مجانى تماماً ويعمل بدون مقابل مادى على الإطلاق حيث لا يحتاج الى دفع رسوم مالية كبيرة او حتى رمزية لتشغيله على جهازك بالاضافة الى انه ضئيل المساحة مقابل الامكانيات التى يقدمها والمميزات القوية التي يقدمها للمستخدم وليس له اى اثر سلبى على اداء الكمبيوتر او حتى على المكونات الداخلية له وهذا ماجعل النظام ينال ويحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين فى فترة قليلة.

متطلبات تشغيل نظام Phoenix على الكمبيوتر

يحتاج نظام التشغيل لبعض المواصفات والتى لا تذكر مقارنة بمحاكيات الكمبيوتر التى تستهلك موارد الجهاز بشكل مستمر. وسنستعرض سوياً هذة المتطلبات:

المعالج (CPU): اى معالج بقدرة 2GH .

الذاكرة العشوائية (RAM): يحتاج الى رامات بداية من 2 جيجا.

الذاكرة (ROM): يحتاج بداية من 4 جيجا مساحة تخزينية واقصى حد يصل الى 16 جيجا.

مميزات نظام التشغيل Phoenix OS

يجب عليك معرفة ماهي المميزات التى يقدمها نظام فونكس عن اى نظام تشغيل اخر او عن اى محاكى يتم تثبيته على نظام التشغيل على الجهاز الخاص بك وفى هذة الفقرة سنتعرف سوياً على اهم المميزات وابرزها فى نظام التشغيل Phoenix OS :

  • واجهة مستخدم سلسة جداً وتتناسب مع جميع المستخدمين وتعمل بسلاسة على اغلب اجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  • يتم تثبيت وفتح جميع الالعاب والتطبيقات المتعلقة بنظام الاندرويد بلا استثناء.
  • لا يحتاج لجهاز كمبيوتر بقدرة عالية لتشغيله بسلاسة ويتوافق مع جميع المعالجات.
  • البرنامج مجانى تماماً ولا يحتاج اى رسوم لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يتم تحديث النظام بإستمرار من قبل المطورين والقائمين عليه ويتم حل جميع المشاكل بشكل مستمر.
  • يمكنك تحميل التطبيقات من خارج المتجر او يمكنك تحميلها من جوجل بلاى.
  • داعم لجميع خدمات جوجل بدون مشكلة.
  • يسمح النظام بتخصيص الازرار المستخدمة فى ممارسة الالعاب التى لا تسمع بإستخدام الماوس و الكيبورد.
  • يتميز بضآلة مساحته وليس له اى اثار سلبية على عتاد الكمبيوتر او المكونات الداخلية.
google-playkhamsatmostaqltradent