recent
أخبار ساخنة

الربح من اليوتيوب والربح من اليوتيوب Youtube

الصفحة الرئيسية

الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك

منصة يوتيوب هى منصة لعرض المحتوى المرئى للمشاهد بأفضل صورة وبدون اى مشاهد غير لائقة وتعتبر منصة يوتيوب من المنصات التى توفر العمل عبر الانترنت للكثير من المستخدمين لها وما يطلق عليهم شركاء يوتيوب. وفى درس اليوم سنتعرف سوياً على أفضل طرق الربح من على الانترنت عبر منصة اليوتيوب وبدون الظهور بنفسك امام الكاميرا لتحقيق الربح المادى منها.

الربح من اليوتيوب والربح من اليوتيوب Youtube

الربح من اليوتيوب بعبقرية

يمكنك تحقيق الربح من اليوتيوب بطرق كثيرة جداً وعلى حسب مايمكنك تقديمة على هذة المنصة ستتلقى العوائد المادية ولكن يجب ان يكون المحتوى الخاص بك محتوى فريد من نوعة بحيث انه يمكنك ان تقتبس بعض الأفكار من الفيديوهات الأخرى ولكن لا تقوم بتحميل الفيديو وإعادة رفعه مرة اخرى وتظن انك ستتلقى العوائد المادية. فالإجابة هنا انك لن تتلقى اى عوائد مادية وسوف يتم إغلاق قناتك. لان من مميزات منصة اليوتيوب هي الحفاظ على محتوى الأخرين ومراعاة عدم نشره من قبل اخرين ولذلك يجب ان يكون لديك محتواك الخاص لتقديمه للمشاهد.

الربح من قنوات يوتيوب بدون الظهور بنفسك

يمكنك تحقيق الربح على اليوتيوب بدون الحاجه لمعدات تصوير مثل الكاميرا ومعدات الإضاءة وغيرها من تلك الأجهزة. يمكنك تحقيق الربح عن طريق تقديم محتوى صوتى مع بعض الصور التوضيحية للمحتوى الخاص بك ورفع الفيديو على المنصة ومشاركته مع أصدقاءك واذا نال الإعجاب من الأخرين سيتم نشر قناتك لجميع الأشخاص لبدء تحقيق شروط الربح من اليوتيوب.

شروط الربح من اليوتيوب Youtube

يوتيوب منصة لها قواعد وشروط حازمة لتحقيق الربح من خلالها ومن اهم هذة الشروط للدخول فى برنامج شركاء يوتيوب هو تحقيق 400 ساعة مشاهدة مستمرة من قبل المشتركرين او غير المشتركين وتحقيق عدد 1000 مشترك على قناتك ويجب ان تكون المشتركين غير وهميين او عن طريق ادوات غير شرعية يجب ان يكونوا مشتركين حقيقيين ومتفاعلين مع المحتوى بشكل مستمر. واخر شروط اليوتيوب هو عدم تلقى اى مخالفات على قناتك اثناء فترة تحقيق الربح.

تحقيق الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة

يمكنك تحقيق الربح على منصة يوتيوب عن طريق رفع الفيديوهات القصيرة مثل منصة تيك توك او فيسبوك وتسمى فى يوتيوب فيديوهات شورت Shorts ولكن يجب ان يكون لديك مشتركيين ايضاً على قناتك وهذة الطريقة هي جديدة على يوتيوب ولكن لا تسمح لك برفع فيديوهات أعلى من 60 ثانية للفيديو الواحد فيجب عليك مراعاة تقديم كل ماتود طرحة خلال دقيقة واحدة فقط للمشاهد حتى لا يمل.

مميزات الفيديوهات القصيره على اليوتيوب

عند رفع الفيديوهات القصيرة على يوتيوب توجد بعض المميزات غير موجودة فى ستديو يوتيوب للفيديوهات الطويلة وسنعرض لكم اليوم اهم هذة المميزات والتى سوف تستمتع بإستخدامها:

  • أداة لتسريع الفيديوهات حتى لا يمل المشاهد.
  • أداة التصوير البطئ او مايعرف بالـ Slow Motion .
  • مؤقت يظهر امامك ليعد تنازلى حتى تبدء التصوير.
  • إمكانية اضافة فلاتر لتصحيح الألوان فى الفيديو.
  • بإمكانك إضافة نصوص على لقطات مختلفة فى الفيديو القصير.
  • إمكانية إضافة مقطع صوتى على الفيديوهات وكتم الصوت فى الفيديو الأصلى ولكن ينصح بإستخدام موسيقى من مكتبة اليوتيوب.

أخطاء المبتدئين على اليوتيوب

يقع المبتدئين دائماً فى الأخطاء الكثيرة عند بدايتهم فى نشر محتواهم على اليوتيوب وهذة الأخطاء قد تؤدى بهم الى حذف القناة وضياع محتواهم بالكامل وسنذكر لكم فى هذة الفقرة اهم الأخطاء التى يجب تجنبها عند بداية عملك على اليوتيوب كامبتدء:

  1. عدم سرقة محتوى الأخرين وإعادة رفعة مرة اخرى على قناتك.
  2. عدم إقتباس لقطات من فيديوهات اخرى والتعديل عليها.
  3. عدم إستخدام موسيقى غير مملوكة لك وعوضاً عن ذلك يمكنك الإستعانة بمكتبة الصوتيات فى يوتيوب.
  4. ينصح بعدم استخدام ادوات او برامج غير شرعية لزيادة المشاهدات او المشتركين.
google-playkhamsatmostaqltradent