recent
أخبار ساخنة

بطاقة تيلدا بنك القاهرة telda card | اهم مميزات بطاقة تيلدا في مصر

الصفحة الرئيسية

بطاقة تيلدا بنك القاهرة telda card

فى بداية شهر ابريل عام 2021 تم اطلاق الخدمة البنكية الالكترونية تيلدا وهى عبارة عن بنك الكتروني في مصر مجاني تابع لبنك القاهرة المصري ويقدم العديد من الخدمات المميزة للمستخدمين ولا يقل اهمية عن بايبال خارج مصر.

بطاقة تيلدا بنك القاهرة telda card | اهم مميزات بطاقة تيلدا في مصر

شرح الحصول على بطاقة تيلدا بالفيديو

تطبيق تيلدا البنك القاهرة  المصري

وبعد نجاح الحملة الدعائية للخدمة البنكية الالكترونية تيلدا على الانترنت حصلت على مبلغ يقدر بـ 5 مليون دولار من المستثمرين لدعم تيلدا وبعد اسبوعين من انتشار خدمة تيلدا فى مصر قامت شركة تيلدا بالتعاون مع ماستر كارد telda .

افضل فيزا مجانية في مصر

لية بقى بطاقة تيلدا افضل خدمة دفع الكتروني وافضل ماستر كارد في مصر ؟

لان وبكل بساطة الخدمات الاكترونية العالمية والاكثر شهره غير متوفرة فى مصر وعلى سبيل المثال بايبال paypal وهو دفع الكتروني مشهورة حول العالم ولكن غير متوفرة بشكل كبير داخل مصر, العديد من الخدمات الالكترونية لتحويل الاموال بين العملاء حول العالم لا تعمل بكل سهولة فى مصر ومن امثلة البنوك الاكترونية:

Apple Pay وAndroid Pay ؛وفى بدائل اخرى مثل Stripe و Square وغيرهم... وكل واحد فيه مزايا عن الاخر.

تيلدا ماستر كارد المصرية tilda

البديل الافضل للخدمات الالكترونية والدفع الالكتروني او شراء المنتجات من خارج مصر والبديل الوحيد يعتبر هو خدمة فودافون كاش Vodafone Cash ولكن فودافون كاش المشكلة الوحيدة له وهو انه فيزا افتراضية مدتها يوم واحد فقط, لو محتاج تشترى حاجه من داخل مصر لا يوجد امامك غير فودافون كاش او ماستر كارد ميزا ولكن عند الشراء من داخل مصر او السفر للخارج ماستر كارد ميزا لا تعمل معك. وهنا قد تم حل المشكلة عن طريق ماستر تيلدا الجديد في مصر والتابع لبنك القاهرة.

مميزات بطاقة تيلدا بنك القاهرة telda card

من اهم مميزات بطاقة تيلدا ان بيتم اصداراها بشكل مجاني من التطبيق الخاص بيهم وبتوصلك لأقرب نقطة لمنزلك بسهولة ودا بيميزها عن اى خدمة اخرى. والتسجيل على التطبيق سهل جداً عن طريق بعض البيانات وصورة البطاقة الخاصة بك.

لماذا لم يتم اصدار كروت تيلدا من بداية انتشارها

بعد عناء من فريق تيلدا والبنك المركزى المصري من ابريل 2021 حتى تمت الموافقة عليهم فى اغسطس 2022 وذلك لطبئ بعض الاجراءات من البنك المركزى والتأكد التام من مصداقية فريق تيلدا وبالأخص انهم شركة خاصة وليست حكومية.

تيلدا بالتعاون مع بنك القاهرة telda

بعد الموافقة من البنك المركزي قد استلم بنك القاهرة التعاقد الخاص ببطاقة تيلدا ليكون هو المسؤل عن انتشار البطاقة واستلامها من العملاء فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

احصل علي فيزا تيلدا مجانا

لإطلاق بطاقة تيلدا يمكنك الحصول على بطاقة تيلدا بشكل مجاني من خلال تطبيق تيلدا على جوجل بلاى او ابل ستور اذا كنت تستخدم ايفون وطريقة الحصول على البطاقة سهلة جداً وسنذكر خطوات الحصول على بطاقة تيلدا :

  • قم بتنزيل تطبيق تيلدا من Google Play
  • بعد تثبيت التطبيق قم بالتسجيل عن طريق رقم الهاتف
  • قم بملئ البيانات المطلوبة فى تطبيق تيلدا
  • قم بتصوير بطاقة الرقم القومى من الأمام والخلف (صورة واضحة و بطاقة رقم قومى مصري)
  • بعد التسجيل قم بالضغط على احصل على الكارت مجاناً

بطاقة telda ماستر كارد Master CARD

تطبيق تيلدا وما هي بطاقة telda هي بطاقة بنكية مجانية بها مميزات الكترونية قوية لشراء المشتريات علي العديد من مواقع العالمية لاستراد الاشياء.

تطبيق تيلدا telda

بطاقة telda card بعد ان حصل بنك القاهرة على الموافقة النهائية لتشغيل البطاقة التابعه للبنك الجديد اصبح متوفر تسجيل الدخول بدون مشاكل علي تطبيق  تيلدا telda والتقديم للحصول على بطاقة ماستر كارد تيلدا المدفوعة بشكل مجاني.

ماستر كارد بالتعاون مع شركة تيلدا

كما ذكرنا مسبقاً ان تيلدا اول بنك الكتروني في مصر بالتعاون مع بنك القاهرة بعد الموافقة النهائية على انتشار الخدمة فى مصر من البنك المركزي , ذكرنا ايضاً انه يمكنك الحصول على حساب بنكي الكتروني من بنك القاهرة Bank du Caire .

الحصول على بطاقة تيلدا المدفوعة بشكل مجاني

لقد حصلت تيلدا telda من بنك القاهرة على الموافقة النهائية من البنك لانتشار بطاقة تيلدا المدفوعة مقدماً على مستوى مصر بالتعاون بين ماستر كارد telda .

الحصول على بطاقة ماستر كارد المدفوعة مقدماً بالتعاون مع شركة تيلدا

لدعمنا يمكنك استخدام كود الدعوة الخاص بنا: TFRHZPN

تحميل تطبيق telda للأندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent