recent
أخبار ساخنة

معرفة استهلاك الانترنت المنزلي من تطبيق GlassWire وتطبيق My WE

لمعرفة إستهلاك الانترنت من على الموبايل ، تطبيق glasswire لمراقبة إستهلاك الإنترنت ، شرح تفصيلى عن تطبيق Glass Wire ، وشرح معرفة استهلاك الانترنت عن طريق تطبيق My WE ، وتحديد استخدام التطبيقات للإنترنت فى الهاتف .

معرفة استهلاك الانترنت عن طريق برنامج GlassWire

تطبيق مفيد جداً لمعرفه استهلاكك اليومى

ابلكيشن خاص بالموبايل يراقب التطبيقات الموجودة على الهاتف التى تستخدم الانترنت و مراقبة هذا التطبيق ، ومن خلال متابعة تطبيق GlassWire يمكن حساب الاستهلاك الشهري للتطبيقات فى الموبايل الخاص بك .

مميزات تطبيق جلاس وير GlassWire Data Usage Monitor

يمكن معرفه إستهلاك النت والانترنت من خلال موبايلك اإاندرويد، عن طريق glasswire ، و تطبيق مفيد جداً ، ويوجد له الكثير من المميزات التى سنتعرف عليها :-

• يحسب معدل إستهلاك الإنترنت من بداية تحميله .

• يمكن فصل الإنترنت عن الطبيقات فى التليفون .

• توفير إستهلاك الانترنت من خلال فصل الانترنت عن التطبيقات .

• التطبيق يرسل لك اشعار عندإستخدام اى ابلكيشن للإنترنت .

• تستطيع من خلال البرنامج عمل تقرير عن إستهلاك الانترنت على الموبايل .

• يمكن تحميل glasswire من Google Play .

التطبيق الأفضل لفصل الانترنت عن التطبيقات

يوجد الكثير من التطبيقات التى تساعدك فى فصل الانترنت عن بعض التطبيقات فى الموبايل ، ولكن عند تحميل برنامج glasswire ستحصل على الكثير من المييزات التى ذكرنها فى السابق فى ابلكيشن واحد ، وليس لمعرفه إستهلاك الإنترنت من ابلكيشن ، وفصل الانترنت عن البرامج من خلال برنامج اخر برنامج اخر .

برنامج glasswire pro تحميل مجاني أحدث اصدار

يمكن تحميل برنامج جلاس وير glass wire من Google Play ، وايضا سوف تجد روابط التنزيل فى اخر المقال الحالي ، وايضا سوف تجد نسخة اخري للبرنامج على الكمبيوتر باسم Glass Wire Data Usege Monitor .

معرفة استهلاك الانترنت المنزلي من تطبيق My WE

يمكن معرفة الاستهلاك العام للانترنت من خلال تطبيق تطبيق My WE ، ولكن لايمكن معرفة الاستهلاك الخاصة بكل جهاز كمبيوتر او موبايل متاصل على الشبكة من خلال تطبيق ماى وي ، لذلك ننصح استخدام تطبيق glasswire الخاص بالموبايل او الكمبيوتر لمعرفة الاستهلاك التفصلي لكل جهاز متصل بالشبكة من وقت تثبيت البرنامج .

معرفة إستهلاك الانترنت

يمكن معرفه الاستهلاك من خلال الابلكيشن الخاصه بمشغل شركات الإنترنت الخاصه بك ، ولكن صعب جدا حساب استهلاك الجهاز الواحد الموجود على الراوتر ، ولكن من خلال برنامج glasswire سواء للموبايل اوعلى الكمبيوتر يمنكك حساب استهلاك كل جهاز موجود على الشبكة مع الأفضل جلاس GlassWire Data usage .

تحميل تطبيق glass wire premium


باسورد التحميل و فك الضغط 123

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent