recent
أخبار ساخنة

تطبيق ايكون Eyecon لمعرفة هوية المتصل للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

كيفية معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2023 هى طريقة قوية جداً لمعرفة حساب الفيسبوك لاى شخص عن طريق رقم هاتفه فقط ويمكنك عمل ذلك عن طريق تطبيق Eyecon افضل تطبيق للبحث عن حساب الفيسبوك لاى شخص عن طريق رقم الهاتف , ويعد من افضل التطبيقات المجانية للوصول بسهولة الى حساب فيسبوك صديقك القديم عن طريق رقم هاتفه.

تطبيق ايكون Eyecon لمعرفة هوية المتصل للاندرويد والايفون

شرح تطبيق ايكون Eyecon لمعرفة حساب الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف

معرفة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

يرغب الكثير من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك فى البحث عن اصدقائهم القداما ولا يملكون سوى رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص , و من وقت ليس ببعيد كان بإمكانك البحث عن اى شخص على فيسبوك بواسطة رقم الهاتف ولكن قام فيسبوك فى الاوان الاخيرة بإلغاء ميزة البحث عن طريق رقم الهاتف ولذلك ظهرت لنا العديد من التطبيقات التى يمكنها البحث عن حساب فيس بوك برقم الهاتف فقط , وفى درس اليوم سنتعرف على اهم تطبيق يمكنه البحث عن حساب فيسبوك بواسطة رقم الهاتف فقط وله ايضاً العديد من المميزات الاخرى التى سنتعرف عليها اليوم.

معرفة الحسابات المرتبطة برقم هاتف على فيسبوك

يتيح تطبيق ايكون معرفة معلومات الحسابات المرتبطة بأى رقم هاتف بكل سهولة ومعرفة ما اذا كان صاحب رقم الهاتف لديه حساب فيس بوك ام لا ويمكنه تحديد ايضاً اذا كان صاحب رقم الهاتف يمتلك حساب على واتساب ام لا ويوضح معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف بسهوله وفى وقت قياسى وذلك عن طريق بعض الخطوات التى يجب عملها فى الأول واهمهم التسجيل داخل تطبيق Eyecon بشكل مجانى عن طريق رقم هاتفك.

معرفة هوية المتصل عن طريق رقم هاتفه

يتميز ايضاً تطبيق eyecon بمعرفة اسم المتصل المسجل على منصات التواصل الاجتماعى ويكشف اسم المتصل للمتطفلين بكل سهولة وهو يعد افضل بديل لتطبيق تروكولر Truecaller , بالاضافة ان بإمكانه حظر المكالمات الغير آمنة على هاتفك وتستطيع ايضاً عبر برنامج معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك عن طريق الهاتف مشاركة موقعك الجغرافى مع اصدقائك ومشاركة جهات الاتصال بكل سهولة من خلال التطبيق , والعديد من الخصائص المميزة فى التطبيق التى لا توجد فى تطبيق اشهر منه وهو تطبيق truecaller وهو اشرح منافس له فى الساحة حالياً.

معرفة الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

عند اتصال شخص مجهول بك وظهور رقمه على شاشة هاتفك يمكنك بسهولة الوصول لمعلومات هذا الشخص بسهولة عن طريق تطبيق eyecon والمعلومات التى ستتحصل عليها مثل معرفة حساب الفيسبوك للشخص المتصل بسهولة وبشكل مجانى تماماً ويمكنك معرفة اذا كان الشخص يمتلك حساب فيس بوك ثاني على نفس الرقم ام لا وايضاً يمكنك ارسال الرسائل بشكل مباشر اذا كان الشخص يمتلك حساب واتساب باستخدام رقم هاتفه.

كيفية البحث عن حساب اى شخص على فيسبوك

بعد الحصول على رقم هاتف الشخص الذى تريد البحث عن حسابه على الفيس بوك يمكنك تثبيت تطبيق ايكون للقيام بهذا الامر بدلاً عنك . وذلك لان فيسبوك قام بإلغاء خاصية البحث برقم الهاتف وامكانية الوصول لحساب اي شخص على فيسبوك بواسطة رقم الهاتف ولذلك قام تطبيق eyecon بالانتشار بين المستخدمين وتجميع المعلومات اللازمة للتعرف على ما اذا كانت تلك المستخدمين تملك حسابات فيسبوك ام لا واضافتها الى قاعدة بيانات التطبيق وبذلك عن طريق تطبيق معرفة هوية المتصل Eyecon يمكنك الاستفادة من ميزة الوصول لحساب اى شخص على فيسبوك بواسطة رقم هاتفه.

معرفة حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

يتسائل بعض المستخدمين بعض الأسئلة المهمة والتى سنجيب عليها اليوم وكل تلك الاسئلة تدور حول معرفة حساب فيس بوك لاي شخص على الانترنت عن طريق معرفة رقم هاتفه وبدون الحاجه فى البحث على تطبيق فيسبوك نفسه لانه كما ذكرنا تطبيق الفيسبوك Facebook قام بإيقاف ميزة البحث عن حسابك برقم هاتفك ولكم اهم الاسئلة المنتشرة على الانترنت :

كيف اعرف حساب شخص من رقم هاتفه؟

تطبيق eyecon هو افضل تطبيق لمعرفة تفاصيل أي شخص من خلال رقم هاتفه فقط ويتيح التطبيق البحث بالرقم بكل سهولة والوصول السريع لمعلومات الاشخاص مثل اسم الشخص المسجل لدية ومعرفة ما اذا كان يملك حساب فيسبوك ام لا وحساب واتس اب ام لا , والخدمة مجانية بالكامل بدون رسوم.

كيف تجد حساب فيسبوك شخص من رقم هاتفه؟

يمكنك ايجاد حساب اى شخص على فيسبوك عن طريق البحث بإسم الحساب profile name او اذا كنت تعرف اسم المستخدم user name لهذ الشخص يمكنك استخدامه فى البحث عن حسابه , ولكن اذا كنت لا تملك احداهما يمكنك استخدام تطبيق ايكون لمعرفة هوية المتصل للوصول لحساب اى شخص عن طريق امتلاكك لرقم الهاتف فقط.

ازاي اجيب اكونت حد من اسمه؟

تقدر توصل لاى اكونت عن طريق اسمه بس ودى بخطوات بسيطة جداً ركز معايا :

  • هتفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك الاندرويد او الايفون او حتى حاسوبك .
  • هتروح لمربع البحث الخاص بفيسبوك وقم بكتابة اسم الشخص المراد الوصول له.
  • ستظر لك عدة حسابات بنفس الاسم ستعرف الشخص من تلقاء نفسك عن طريق صورته.
  • بعد ذلك قم بإرسال طلب صداقة له او ارسل له رساله بشكل مباشر.

هل يمكن البحث عن شخص من خلال رقم الهاتف؟

تطبيق Eyecon هو افضل تطبيق مثالى لإجراء بحث عكسي عبر رقم الهاتف. تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق على هاتفك بشكل مجانى من موقعنا للبحث عن حساب اى شخص على فيسبوك عن طريق رقم هاتفه , ويعد تطبيق Eyecon مثالياً فى هذا الأمر.

افضل تطبيقات البحث برقم الهاتف عن هوية المتصل

لا شك ان تطبيق تروكولر يعد من اشهر تطبيقات معرفة المتصل وبعض المعلومات الاخرى مثل معرفة مكان المتصل ومعرفة حساب الواتس اب لديه , وايضاً تطبيق حماية من المتطفلين قوى جداً , ولكن اذا كنت لا تحب استخدام تطبيق تروكولر يمكنك استخدام البدائل الاخري والتى سأذكرها لكم اليوم :

  1. تطبيق Eyecon : يعد افضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل بديل لتطبيق Truecaller ويعمل على اجهزة الاندرويد والايفون بشكل ممتاز.
  2. تطبيق Whoscall : هو احد افضل بدائل Truecaller ويأتى التطبيق مزوداً بميزة معرفة المتصل الفعالة للغاية والتى تتيح معرفة معلومات المتصل بسهولة.
  3. تطبيق Call Blocker : هو تطبيق بارز جداً لحظر المكالمات الغير مرغوب فيها ويمكنك استخدامه للتخلص من مكالمات البريد العشوائى ويحتوى على قاعدة بيانات ضخمة تصل ل 4 مليون رقم من المملكة المتحدة وحدها.
  4. تطبيق Caller ID : هو شبيه تطبيق تروكولر ويشاركة العديد من المزايا ويأتى مع قاعدة بيانات كبيرة تضم اكثر من 30 مليان رقم حول العالم.
  5. تطبيق Call Control : يعد من افضل بدائل تروكولر لنظام الاندرويد ويأتى بخوارزمية وقاعدة بيانات متقدمة جداً مما يسمح للتطبيق بفحص مكالمات البريد العشوائى والتخلص منها.
  6. تطبيق Showcaller : يعتبر من افضل بدائل تروكولر للاندرويد والايفون ويأتى مزوداً بقاعدة بيانات شاملة تتيح لك معرفة هوية المتصل من اى مكان.
  7. تطبيق Mr. Number : يأتى هذا التطبيق منافس مباشر لتروكولر لانه يحتوى على نفس المميزات تقريباً ومشابه له بشكل كبير جداً.
  8. تطبيق Call Blocker Free : هو احد تطبيقات معرفة هوية المتصل عن طريق رقم هاتفه ويأتى بواجهة مستخدم بسيطه للغاية وتجعلة أسهل فى الإستخدام.
  9. تطبيق Tellows : يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات معرفة هوية المتصل والوصول لمعلوماتهم بسهولة عن طريق رقم الهاتف فقط.

تطبيق Eyecon لمعرفة هوية المتصل للاندرويد والايفون

يعد تطبيق eyecon من افضل تطبيقات الاندرويد التى تشبه بشكل كبير تطبيق تروكولر لمعرفة هوية المتصل , ويقوم ايكون تقريباً بكل مايقوم به تطبيق تروكولر تماماً ويحتوى على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة جداً تتيح لك الوصول السريع لمعلومات اى رقم هاتف يتصل بك بسهولة , بالإضافة لميزة الوصول لحساب فيسبوك اى شخص عن طريق رقم هاتفه فقط ولذلك يعد من افضل تطبيقات معرفة هوية المتصل البديلة لتطبيق تروكولر.

تطبيق ايكون Eyecon لمعرفة هوية المتصل

تم انشاء برنامج آيكون بواسطة شركة Eyecon Phone Dialer & Contacts ، وهو احد التطبيقات التي يسهل حصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي ، وتسطيع من خلال التطبيق معرفة هوية المتصل وموقعة وايضا معرفة الفيس بوك الخاص به من خلال الرقم ، ويعتبر من أفضل التطبيقات التى يجب ان تكون على هاتفك لكي تعرف هوية المتصلين بك ، ومعرفه حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل حساب الفيس بوك من خلال الرقم الخاص بهم .

مميزات تطبيق Eyecon لمعرفة هوية المتصل

التطبيق لديه الكثير من المميزات التى تميزة عن باقى التطبيقات المنافسه له دعونا نتعرف عليها معا :-

  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة .
  • يدعم العديد من اللغات ومن اللغة العربية .
  • تسطيع إدارة الإتصال لنظام الإندرويد و معرفه اسم المتصل و اى رقم مجهول .
  • تستطيع معرفة جهات المكالمات calls الوارده بسهوله .
  • متخصص في الكشف على موقع المتصلين من رقم الهاتف .
  • متوفر التطبيق مجانا على متجر جوجل بلاي للتحميل .
  • تستطيع معرفه الفيسبوك من رقم الهاتف الخاص به .

شرح استخدام برنامج Eyecon لمعرفة رقم المتصل

طريقة استخدام سهلة وبسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على الموبايل ، بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على الموبايل قد يطلب منك منحه بعض الأذونات مثل أذونات الوصول إلى الصور وجهات الاتصال الخاصه بك بالإضافة إلى مساحة التخزين وبعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية ، بعد ذلك سيطلب منك برنامج Eyecon أن تمنحه الإذن بأن يكون تطبيق جهات الاتصال الرسمي على هاتفك بدل تطبيق جهات الاتصال الموجود مع جوالك منذ البداية، بعدها لن يكون عليك أن تفعل أي شيء فقط كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة الإعدادات وتقوم بالتسجيل في تطبيق بإسمك وصورتك و يمكنك أيضا بذلك لأي شخص تقوم بالاتصال به لذا فإن العملية عكسية هنا فما تقوم به أنت ويظهر للآخرين يقوم به الآخرين ويظهر لك أنت وسوف اترك مع شرح مفصل للتطبيق ويمكن تنزيل تطبيق تطبيق eyecon للايفون .

تحميل تطبيق ايكون لمعرفة حساب الفيسبوك بواسطة رقم الهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent