recent
أخبار ساخنة

ميزة المصادقة الثنائية و حماية حساباتك الالكترونية Microsoft Authenticator

الصفحة الرئيسية

عندما نتحدث عن حماية حساباتك الالكترونية يجب ان نذكر ميزة المصادقة الثنائية وتعد ميزة المصادقة الثنائية طريقة أمنة جداً لإدارة حساباتك والحفاظ عليها من الوصول العشوائى من الغرباء وذلك لان عند تفعيلها على احدى حساباتك ولنفترض مثلاً تفعيل المصادقة الثنائية على فيسبوك يطلب الحساب كود المصادقة فى كل مرة يتم تسجيل الدخول فيها. ويعتبر Google Authenticator و Authy من اشهر تطبيقات المصادقة على الانترنت.

ميزة المصادقة الثنائية و حماية حساباتك الالكترونية و اشهر تطبيقات المصادقه Microsoft Authenticator

شرح مميزات أفضل تطبيقات المصادقة Microsoft Authenticator

ما هى المصادقة الثنائية

هى ميزة تسمح لك بتأمين حساباتك عن طريق توليد رموز عشوائية يطلبها منك حسابك بعد تنشيط هذة الميزة ليسمح لك الدخول بشكل أمن وفى بداية انتشار هذة الميزة كانت متوافقة فقط مع رقم الهاتف بحيث انه يمكنك اضافة رقم هاتفك وفى كل مرة تقوم بفتح حسابك يطلب منك الحساب ادخل الرمز المرسل الى هاتفك لإمكانية الوصول لحسابك , ولكن مع مواجهة بعض المشاكل مع ارقام الهاتف وعدم وجود تغطية كافية فى مكان استلام الرمز قامت المواقع بتطوير الميزة لتعمل على تطبيقات الهواتف ومن اشهر هذة التطبيقات هو Google Authenticator وهى الخدمة الرسميه الخاصه بشركة جوجل.

افضل تطبيق مصادقة ثنائية على الاندرويد

تعددت تطبيقات المصادقة الثنائية وكما نعلم انها ميزة هامه جداً لحمايه حسابك ومن اشهر تطبيقات المصادقة الثنائية هو برنامج Google Authenticator وتطبيق Authy ويوجد ايضاً تطبيق المصادقة الثنائية MS Authentication , وهناك العديد من تطبيقات المصادقة ثنائية الاخرى ولكن ذكرت لك افضل واضمن التطبيقات من مصادقه موثوقة.

افضل تطبيق للمصادقة الثنائية Microsoft Authenticator

يعد تطبيق مصادقة مايكروسوفت من أفضل التطبيقات التى تؤمن حساباتك بشكل دائم من دخول الغرباء الى حسابك ومن اهم مميزات تطبيق مصادقه مايكروسوفت هو ميزة تسجيل الدخول ومزامنة كلمات المرور والعناوين على حسابك الشخصى وهذة الميزة تعطى التطبيق افضلية عن تطبيق google .

أفضل تطبيق لحماية هاتفك Microsoft Authentication

اطلقت شركة مايكروسوفت التطبيق المنافس لتطبيق Google Authenticator وهو برنامج مصادقه مايكروسوفت وبالفعل بعد تجربة المستخدمين يتميز هذا التطبيق عن جوجل بكثير جداً ويعتبر أفضل بمراحل عن تطبيق جوجل وذلك لتوفرة على عدة مميزات منها:

  • تسجيل الدخول للتطبيق للحفاظ على رمز ميزة التحقق.
  • حفظ كلمات مرورك ومزامنتها مع حسابك الشخصى.
  • حفظ عناوينك لسهولك استخدامها عند الدفع على احدى مواقع الشراء على الانترنت.
  • حفظ بطاقاتك البنكية الالكترونية ومزامنة بياناتها مع حسابك.
  • شبيه جداً بتطبيق authy فى قراءة رمز QR Code من المواقع.
  • تطبيق آمن لانه من شركة مايكروسوفت.

تنزيل أفضل تطبيق مصادقه ثنائية Microsoft Authenticator

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent