recent
أخبار ساخنة

صور بالذكاء الاصطناعي و عمل تريند السوشيال ميديا Bing Image Creator

الصفحة الرئيسية

تصميم صور بالذكاء الاصطناعي اصبحت من اهم الامور التى يبحث عنها الجميع , وفى الاوان الاخيرة انتشر تريند صور السوشيال ميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي بواسطة موقع بينج من مايكروسوفت , وهو عبارة عن إنشاء الصور التى ستجدها فى مقال اليوم باستخدام تطبيق Bing المدعم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعدك على تحويل الكلام المكتوب الى صورة جميلة وجذابة لتبهر بها اصدقائك على السوشيال ميديا , وهو برنامج مجاني من مايكروسوفت تماماً.

صور بالذكاء الاصطناعي و عمل تريند السوشيال ميديا Bing Image Creator

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي مايكروسوفت

ال Prompt المستخدم لعمل تريند السوشيال ميديا

سأترك لكم النص المستخدم لعمل تريند السوشيال ميديا المنتشرة حالياً على الانترنت . قم بنسخها ولصقها فى مربع تلقى النصوص فى اداة Image Creator فى تطبيق Bing :

  • هذا النص للأولاد

Create a 3D illustration of an animated character sitting casually on top of a social media logo "المنصة". The character must wear casual modern clothing such as jeans jacket and sneakers shoes. The background of the image is a social media profile page with a user name "الأسم" and profile picture that match.

  • وهذا النص يستخدم للإناث

Create a 3D illustration of an animated character sitting casually above a social media logo "المنصة". This girl should wear casual trendy clothes like denim jacket and sneakers. The background of the photo is a social media profile page containing the username "الأسم" and a matching profile photo.

قم بإستبدال "المنصة" بإسم المنصة الذى تريدها على سبيل المثال Facebook , Instagram , Telegram , Youtube . وايضاً قم بإستبدال "الأسم" بإسمك.

كيفية عمل تريند السوشيال ميديا بواسطة الذكاء الاصطناعي

اطلقت مايكروسوفت مؤخراً اداة لتصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي والتي ساعدت على توليد صور 3D مبهرة للسوشيال ميديا , وهي اداة Image Creator للذكاء الاصطناعي وهي اداه مجانية تساعدك على إنشاء صور الذكاء الاصطناعي باستخدام Dall-E مباشرة من خلال تطبيق بينج او متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge وذلك عن طريق كلمات نصية بسيطة يتم ادخالها للأداة , وبعد ذلك ستنئ بكل سهولة صور بالذكاء الإصطناعي مبهرة جداً.

تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي Image Creator

بعد انتشاء العديد من ادوات مولدات صور كثيرة على الانترنت لإنشاء صور عن طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي والتقليدى حالياً . اطلقت مايكروسوفت اداة قوية جداً ويعتمد عليها بشكل كبير جداً وهي ايضاً اداة الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور ولكن بتقنية جديدة كلياً وهي اداة Image Creator من برنامج Bing , ويعد أفضل برامج الذكاء الاصطناعي انتشاراً في وقتنا هذا لانه يحتوى علي تقنية Chat GPT-4 بشكل مجاني تماماً ويمكنك استخدامها فقط عند امتلاكك لحساب مايكروسوفت.

إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً

مولدات صور الذكاء الاصطناعي منتشرة على الانترنت بكثرة وبصراحه هي مبهرة جداً , ويتم تطوير تقنيات تصميم صور بالذكاء الاصطناعي كل يوم ليحصل المستخدم على جودة صور عالية جداً ومرضية عكس ماكان موجود مسبقاً يتم تصميم الصور ولكن لتحصل على صور عالية الجودة يجب ان تقوم بالاشتراك المدفوع لأحد المواقع او البرامج المستخدمة , وهذا التطور نال اعجاب الكثير من مستخدمين برامج تصميم الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومن اهم واشهر تلك البرامج حالياً هي خدمة مجانية بالكامل من Microsoft Bing وهي خدمة Image Creator مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور 3D مجانية وبجودة عاليه جداً.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

دعونا لا يختلط علينا الامر بين تصميم الصور بالذكاء الاصطناعى وتحويل الصور . لان تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي تقنية تستخدم لتحويل صورة من شكل الي شكل اخر وذلك عن طريق محرر صور مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي يمتلك خورازميات متطورة جداً لعمل مثل هذة الأمور , وأصبحت مؤخراً تقنيات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي أكثر تطوراً وتنوعاً بإعتبارها تعتمد على تدريب النماذج العصبية الاصطناعية على مجموعة كبيرة جداً من الصور المتنوعة على الانترنت , ويتم هذا الأمر عن طريق تعلم الآلة او Machine learning .

افضل المواقع المجانية لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

يوجد الكثير من المواقع المجانية والمدفوعة على الانترنت لتقديم خدمة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنك من خلالها الحصول على صور رائعة ومبهرة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي عن طريق تقديم النصوص وتحويلها لصور , وسأقدم لكم اليوم افضل المواقع المجانية لـ تصميم صور بالذكاء الاصطناعي :

  • موقع Adobe Firefly : هو موقع مجاني من Adobe خاص بتحويل النص إلى صورة وإعادة تلوين الصور القديمة وإنشاء صور واقعية 3D بالذكاء الاصطناعي , ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • موقع Adobe Express : هو ايضاً من خدمات شركة Adobe وهو شبيه بموقع Canva لتصميم الصور و تصميم السيرة الذاتية بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Bing Image Creator : هى اداة مجانية من مايكروسوفت تقوم بتحويل النص الى صور بالذكاء الاصطناعي بتقنية ال 3D .
  • موقع Canva : هو موقع وتطبيق مجاني للاندرويد والايفون لانشاء الصور بالذكاء الاصطناعي وتحرير الصور والفيديوهات بتقنيات مبهرة تنال اعجاب المستخدمين.
  • موقع NightCafe : يتيح الموقع انشاء صور فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي ويوفر ادوات مبدعة تتيح التعديل على الصور والجمع بين العديد من الصور فى نفس الصورة.
  • موقع Craiyon : اذا كنت محبين الخدمات السريعة التى لا تحتاج الى انشاء حساب يمكنك استخدام هذا النموذج من الذكاء الاصطناعي , وهو جزء من مشروح DALL-E Mini وهو نفس النموذج الذى تستخدمة اداة Bing Image Creator .
  • موقع Dream by Wombo : هو موقع مجاني يعمل على الحاسوب وايضاً على الاندرويد واجهزة الايفون لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي بسرعة وبدون إعلانات.
  • موقع Pixray : هو موقع لتحويل النص الى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي , ويمكنك تشغيله على متصفح على الهاتف او الكمبيوتر مجاناً ويحتوى على واجهة مستخدم بسيطة تلائم جميع المبتدئين.
  • موقع Picsart : يمكنك تحويل النص الى صورة فى ثوان معدودة بواسطة الذكاء الاصطناعي , ويمكنك استخدامة على الهاتف الاندرويد او الكمبيوتر.

افضل برامج الذكاء الاصطناعي للصور للكمبيوتر والموبايل

شهدنا في الاوان الاخيرة الكثير من التطبيقات والبرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور او انشاء الصور بشكل رائع جداً , وسأذكر لكم اليوم افضل برامج لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي :

تطبيقات تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل

  • تطبيق Prisma : هو تطبيق مجاني لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ويعمل على الاندرويد.
  • تطبيق FaceApp : هو تطبيق شهير يستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير مظهر الوجوه في الصور.
  • تطبيق Artisto : من اشهر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي نالت مؤخراً شهرة واسحة فى تحويل الصور وتلوينها بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Picasso IA : هو تطبيق مجاني لتحويل الصور منخفضة الجودة الى عالية الجودة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

برامج تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر

  • برنامج Hitpow : هو برنامج للحاسوب يعمل على تحسين جودة الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي.
  • برنامج Super Image : هو برنامج للحاسوب ايضاً يعمل على زيادة جودة الصور وتحسينها بالذكاء الاصطناعي.
  • برنامج AI Video Enhancer : هو برنامج للحاسوب يعمل على تحسين جودة الفيديوهات ورفع دقتها الى 4K .

تحميل تطبيق Bing Image Creator للاندرويد والايفون

google-playkhamsatmostaqltradent