recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت - ربح 5$ دولار يومياً من File Upload

الربح من الانترنت بطريقة سهلة جداً عن طريق رفع الملفات فقط تقدر تكسب 5$ يومياً File Upload

الربح من الانترنت بطريقة سهلة جداً عن طريق رفع الملفات فقط تقدر تكسب 5$ يومياً File Upload 

طرق الربح من الانترنت كثيرة ومتعددة ولكن البعض غير صادق وذلك يجعل مستخدم الانترنت الذى يبحث عن الربح من الانترنت عندما يجد طريقة صادقة ومجربة اليأس بداخلة يتحدث له بأن هذة الطريقة مثلها مثل ماسبق وغير صادقة ولكن درسنا اليوم هو كيفية الربح من موقع صادق جداً ولكن قم بإستغلاله بطريقة صحيحة وهو موقع File Upload فايل ابلود وهو موقع صادق جداً وعن تجربة شخصية والدليل موجود بالشرح ادناة على يوتيوب.

طريقة الربح من الإنترنت بطريقة سهلة عن طريق التحميل

يمكنك من خلال موقع فايل ابلود الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات ونشرها بين اصدقائك وعلى كل 1000 تنزيل من الموقع سوف تربح 7$ دولار وهذا مبلغ جيد جداً مقارنة بالمواقع الأخرى والتى هي غير صادقة. وعلى الزيارات تحاسب أيضاً ولكن بعدد قليل من السنتات. أنصحك بإستخدام الموقع لرفع الملفات والتنزيل منها ومشاركتها مع اصدقائك.

ما هي طرق استلام الأرباح

هناك العديد والعديد من طرق إستلام الأرباح من الموقع. وبما انى مستخدم سابق للموقع أفضل طريقة قمت بإستخدامها هي فودافون كاش ويوجد العديد من الطرق مثل إتصالات كاش او طرق اخرى ويمكنك استلام الأرباح Bitcoin والعديد من الطرق.

مدة إرسال الأرباح

تتراوح المدة من بين 3 الى 7 ايام لإرسال الأموال وإذا طالت المدة عن ذلك يمكنك التحدث مع إدارة الموقع وسوف يقومون بإرسال المبلغ فى نفس الوقت.

رابط التسجيل بالموقع

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent