recent
أخبار ساخنة

تحميل فوتوشوب 2019 اخر اصدار كامل Adobe Photoshop CC 2019 Full Version

الصفحة الرئيسية

تحميل فوتوشوب 2019 اخر اصدار كامل Adobe Photoshop CC 2019 Full Version

 تحميل فوتوشوب 2019 اخر اصدار كامل Adobe Photoshop CC 2019 Full Version

إذا كان يمكنك تخيل الفكرة، فيمكنك تحقيقها باستخدام Photoshop CC، أفضل برنامج تصميم ورسومات في العالم. تمتع بتصميم صورك الفوتوغرافية وتوضيحاتك وأعمالك الفنية ثلاثية الأبعاد وتحسينها. تمتع بتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. تمتع بتحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة الألوان الواقعية وغيرها. يوفّر لك كل ما تحتاجه لتحويل أية فكرة إلى واقع. عندما يكون للتصميم عنوان يجب ان يرتبط بالفوتوشوب  اطلق العنان لا بداعك وافكارك مع اكبر واضخم مجموعة متطورة من الادوات المساعدة في اصدار الفوتوشوب .Photoshop  2019 كما تعودنا من شركة ادوبي دائما تاتي باللمسات المميزة علي اصدارتها  الحديثة .وينصب التركيز  علي كسر اي حدود او عائق  يحيل بين خيال المصمم واحتياجاتة وبين البرامج التي يستند اليها . فتأتينا وكما تعودنا بالإصدار CC v20   بما يحمله من مميزات وسلاسة ودقة تفوق بالطبع كل الاصدارات السابقة.

متطلبات التشغيل 

  • نظام التشغيل :  windows 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) :  2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي  (RAM) من المستحسن توفر سعة 8 غيغابايت .
  • المساحة على القرص الثابت : مساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 2.6 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام 32 bit؛ ومساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 3.1 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام 64 bit؛ ومساحة فارغة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف .
  • دقة الشاشة : شاشة عرض بدقة 1024‏x‏ 768 (‏من المستحسن استخدام شاشة عرض بدقة 1280 × ‏800‏) مع لون 16 bit وذاكرة بسعة 512 ميغابايت أو أكثر بها ذاكرة VRAM مخصصة؛ من المستحسن استخدام ذاكرة سعة 2 غيغابايت .

متطلبات تسريع معالج الرسومات : نظام يدعم OpenGL 2.0.

الإنترنت : الإنترنت يلزم الاتصال بالإنترنت والتسجيل من أجل تنشيط البرنامج المطلوب، والتحقق من الاشتراكات، والوصول إلى الخدمات .

غير مدعوم على نظام Windows 10 بالإصدارين 1511 و1607. 

يتم تعطيل المزايا ثلاثية الأبعاد على الأنظمة الأساسية إصدار 32-bit على أجهزة الكمبيوتر التي تقل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها عن 512 ميجابايت. مرشح Oil Paint ومزايا الفيديو غير معتمدة على أنظمة Windows الإصدار 32 بت.

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب 2019 | Adobe Photoshop 2019

google-playkhamsatmostaqltradent