recent
أخبار ساخنة

شرح حل مشكلة التسجيل برقم مزيف Internet Download Manger

الصفحة الرئيسية

حل جميع مشاكل انترنت داونلود مانجر ورسالة التسجيل برقم مزيف IDM Trial Reset FIX

عملاق التنزيلات انترنت داونلود مانجر Internet Download Manger

الكثير منا يستخدم عملاق التحميل والتنزيلات من على الإنترنت برنامج انترنت داونلود مانجر. فاهو الأفضل على الساحة حالياً والمتصدر دائما قائمة برامج التنزيل من على الانترنت وله الأفضلية فى إستكمال التحميلات المتوقفة مسبقاً وذلك على حسب سيرفر التحميل الذى تقوم بالتحميل من خلال. ولكن بلا منازع فاهو الأفضل للحواسيب المحمولة والمكتبية.

حل مشكلة التسجيل برقم مزيف IDM

برغم شهرة البرنامج واستخدام الأشخاص الكثيرين له الا انه توجد به مشكلة وتعتبر ليست مشكلة ولكن البعض منا يستخدم البرنامج بدون شراء وذلك يعنى انه يستخدم النسخة المجانية من البرنامج والنسخة المجانية مدة استخدامها هي 30 يوم لا أكثر وبعد ذلك يطلب منك البرنامج التسجيل بأسمك الأول وأسمك الأخير والبريد الالكترونى الخاص بك والرقم المسلسل والرقم المسلسل تحصل عليه عند شراءك للبرنامج من الموقع الرسمى الخاص به وهو ذلك الموقع www.internetdownloadmanager.com. ولكن اليوم لقد أتينا بحل المشكلة بكل سهولة وبدون شراء البرنامج.

مميزات عملاق التحميلات IDM

يتميز عملاق التحميلات بغير انه الرائد والمتصدر دائماً نتائج البحث فى جوجل فى قائمة برامج التنزيلات من على الانترنت الا انه

  • دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
  • استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
  •  دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
  •  خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
  •  دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها.
  • خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.
  •  خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

اخر اصدار من الدون لود منجر  مدى الحياة

لتنزيل برنامج إسترجاع الفترة التجريبية IDM

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent