recent
أخبار ساخنة

اظهار اسماء شبكات الواى فاى المخفية عن طريق لينكس Wifislax HT-WPS Breaker

اظهار اسماء شبكات الواى فاى المخفية عن طريق لينكس Wifislax HT-WPS Breaker

اظهار شبكات الواي فاي المخفية عن طريق لينكس Wifislax HT-WPS Breaker

اغلبية مستخدمين الكمبيوتر يعلمون ما هو نظام لينكس او أنظمة تشغيل لينكس ومن الطبيعي والمعروف ان اغلبية المستخدمين يستخدمون ويندوز وهو الأشهر على المنصة الأن. ولكن اليوم سنستخدم لينكس Kali Linux  لحل المشكلة التي تواجه المستخدمين الأن وهي اظهار شبكات الواى فاى المخفية عن طريق توزيعه من توزيعات اللينكس وهي Wifislax.

اظهار الشبكات المخفية Show Hidden Wifi

واي فاي سلاكس هي توزيعه من توزيعات لينكس مبنية بالكامل على اللينكس ومن واجبها او من اسمها هي مخصصة لاختراق الواي فاي او الحصول على كلمة السر لشبكات الواي فاي التى لا تعلم ما هي كلمة السر للشبكة. فامن واجب الواي فاي سلاكس استخراج كلمات المرور للشبكات عن طريق بعض الادوات الموجودة بالتوزيعه. توزيعه واي فاي سلاكس متخصصة في الأمن والحماية المعلوماتية وتحتوي مسبقا على عدة برامج وأدوات موجهة الاختراق·حيث تتضمن برامج لتحليل الحزم المتبادلة على الشبكات.

بعض الادوات الموجودة بالتوزيع Wifislax

  • أداة Reaver: هي أداة متخصصة في استغلال ثغرة WPS، بحيث تقوم بتجربة أكواد PIN الموجودة بداخلها والتي تضم الكثير من الأكواد لأغلبية انواع الراوترات وتجربتها مباشرة على نقطة الاتصال.
  • أداة Fern-Wifi-Cracker: أداة مفتوحة المصدر تقوم بتجميع معلومات الشبكة عبر خدمة تسمى Ivs ثم تقوم بهجوم هجوم القوة العمياء على الشبكة.
  • أداة Wifite: مبنية على أداة REAVER وتقوم باستهداف الشبكات عن طريق ثغرة WPS.
  • أداة pixie script: مثل REAVER لكنه يتبع خوارزمية مختلفة ويعتبر أحدث أداة في استهداف ثغرات WPS.
  • أداة Lineset Eviltwin: شهيرة في نظام واي فاي سلاكس وتعتمد على إطلاق نقطة اتصال مزورة شبيهة بنقطة الاتصال الحقيقية.
  • أداة COWPatty: تستهدف بشكل أساسي شبكات WPA/WPA2 وتقوم بتجربة مجموعة من كلمات السر المتهيئة من قبل على الشبكة.
  • أداة WifiPhisher: تقوم بإطلاق نقطة اتصال مزورة شبيهة بالأصلية وتطلب من المستخدمين إدخال كلمة السر الشبكة الأصلية.

هل توجد اصدارات لتوزيعه Wifi slax

بالفعل توجد العديد من الإصدارات للتوزيعة وهم كالأتى

Wifislax 1.2 , Wifislax 2.0 , Wifislax 4.11 , Wifislax 4.11.1 , Wifislax 4.12

هل تعمل التوزيعه على اجهزة الحاسوب المكتبي فقط ام اللاب توب فقط

تعمل التوزيعة على جميع اجهزة الحاسوب فا هي لا تحتاج الى تثبيت يمكنك تنزيل التوزيعة من الروابط اسفل الشرح وبعدها يمكنك استخدام برنامج مثل Refus لحرق التوزيعة على الـ USB او استخدام برنامج مثل Ultraiso لحرق التوزيعة على CD ولكن يفضل الحرق على USB لعدم فقدان بعض الملفات اثناء عملية الحرق وبعد حرق التوزيعة يمكنك عمل عملية التبويت او الاقلاع للتوزيعة من خلال الـ Setup الخاص بالجهاز الخاص بك وهذه النقطة تختلف من جهاز الى اخر من حيث نظام الجهاز والموديل الخاص به ونوع الـ Bios وبعد ضبط عملية الاقلاع يمكنك فتح التوزيعه واختيار اللغة المناسبة لك وبعدها قم بإختيار الأمر الأول وبعدها الأمر الأول وبعدها قم بالانتظار حتى يأتيك شعار التوزيعه WIFISLAX وبعد ذلك انتظر قليلاً مرة اخرى وستقوم التوزيعة بتحميل نفسها على الحاسوب الخاص بك فترة مؤقتة وهذا يعنى انك عند ازالة محرك USB  من الجهاز ستفقد التوزيعه بالكامل وستفقد جميع البيانات التى كنت تعمل عليها لانها لا يتم تثبيتها كما يتم تثبيت ويندوز على سبيل المثال.

يمكنك الأن تحميل التوزيعه من الموقع الرسمى عن طريق الرابط التالى

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent