recent
أخبار ساخنة

iobit Driver Booster 7.6 تنزيل تعريفات جهازك من على الانترنت باخر تحديث

الصفحة الرئيسية

iobit Driver Booster 7.6 تنزيل تعريفات جهازك من على الانترنت باخر تحديث

iobit Driver Booster 7.6 تنزيل تعريفات جهازك من على الانترنت باخر تحديث

 درسنا اليوم عن عملاق التعريفات او جلب التعريفات من الانترنت وهو البرنامج الغنى عن التعريف برانامج درايفر بوستر Driver Booster والشركة المنتجة او المبرمجة لهذا البرنامج هي iobit.

تنزيل عملاق التعريفات Driverbooster

من منا لا يستعمل الحاسوب بشكل يومى ومستمر والبعض يعانى من ضعف كفاءة الجهاز المكتبى او المحمول وهو اللاب توب فى بعض الأحيان ولكن لا نعرف السبب. حسناً اليوم أتيت لكم ببرنامج من أفضل البرامج المستخدمة مؤخراً وهو المتصدر على منصة التعريفات الأونلاين على الإنترنت البرنامج الموجود معنا اليوم هو برنامج درايفر بوستر Driver Booster والنسخة الموجودة معنا اليوم هي نسخة تلقائياً.

وظيفة البرنامج

البرنامج متعدد الوظائف ولكن الأهم اليوم هو فيما نستفيد منه اليوم سنتغل خاصية من خواص البرنامج المميز وهي جلب التعريفات من الانترنت بطريقة اونلاين وسريعة ومضمونة وبأخر تحديث لكل تعريف. تتكون تعريفات الحاسوب المكتبى لديك او المحمول من عدة مكونات داخلية مثل كارت الشاشة وكارت الصوت وكارت اللان وهو الانترنت ومثلاً إذا كنت تستخدم ماوس او كيبورد من نوع USB وهذة المكونات يجب ان يتم تعريفات او توصيفها بمعنى دقيق مع الويندوز. فمثلاً عند تسطيب الويندوز لأول مرة على حاسوبك يجب ان يتوفر لديك التعريفات اللازمة للكروت التى تحدثنا عنها بالأعلى ولكن ماذا لو لم تكن التعريفات لديك والتعريفات هي عامل اساسى لتعريف الكارت المكون الهارد وير بالسوفت وير وهو الويندوز. فى هذا الوقت سنستعين ببرنامج درايفر بوستر لانه المسؤل عن البحث عن مكونات جهازك الداخلية والبحث على الانترنت عن التعريفات الللازمة لها لكي يعمل الحاسوب بشكل مستقر وبكفاءه ممتازة لتستفيد كامل الاستفادة من مكونات الجهاز الخاصة بك. 

مميزات برنامجنا اليوم

  • يتميز البرنامج الموجود معنا اليوم بأنه لديه قاعدة بيانات كبيرة جداً ويضم الكثير من التعريفات لكى يتعامل مع جميع انواع المكونات من كروت شاشة وكروت صوت وكروت انترنت وغيرها من التعريفات بجميع الموديلات مثل HP , Dell وغيرها من الموديلات.
  • تحديث للتعريفات دائماً وابدا يعنى انه يقوم بتحديث التعريفات أول بأول.
  • توجد به بعض المميزات والخواص الأخرى ومنها التعديل وبمعنى أدق الإصلاح فى نسخة الويندوز عند حدوث خطأ ما بالنسخة وتجهيز نقطة الإستعادة.
  • تحديث سريع لبرامج التشغيل وبرامج الألعاب وهذا يعنى انك لن تحتاج لتنزيل حزم ألعاب لتشغيل الألعاب بشكل سريع لان البرنامج يضم برامج تشغيل الألعاب او المساعدة فى تشغيل الألعاب بأحدث إصداراتها.
  • وتستطيع من خلال البرنامج ايضاً ان تقوم بتهيئة جميع موارد الجهاز للألعاب وفيما معنى ذلك انك ستغلق جميع البرامج التى تعمل فى الخلفية اثناء تشغيل الويندوز لكى تجعل جميع الموارد من كارت الشاشة والمعالج والرامات مهيئة كلياً للتعامل مع الألعاب وذلك يعطى لك حرية اللعب لوقت أكثر وأيضاً اللعب بكفاءة وبقوة الموارد كلها.
  • وتستطيع أيضاً من خلاله اصلاح بعض المشاكل التى تحدث فجأه فعند تسطيب التعريفات لأول مرة منه يقوم بسؤالك اذا كنت تريد ان تقوم بعمل نقطة وصول لإستعادة الجهاز لوضعة الإفتراضى لتجنب حدوث مشاكل مع تعريف غير متطابق مع المكون الموجود لديك فى الجهاز.
  • يمكنك فى البرنامج الموجود معنا انهرده تسطيبه كابرنامج اساسى على الجهاز او يمكنك تشغيلة كانسخة محمولة Portable وفى الحالتين سيعمل البرنامج معك بكفاءة وبصورة طبيعية.

حسناً هذا كان درسنا النظرى ولننتقل الأن للدرس العملى للبرنامج كيفية تسطيبه والتعامل مع بطريقة إحترافية

تحميل الاصدارات الاحدث من Driver Booster


طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent