recent
أخبار ساخنة

ادوبي فوتوشوب 2020 | Adobe Photoshop CC 2020 Full Version

الصفحة الرئيسية
ادوبي فوتوشوب 2020 كامل منشط | Adobe Photoshop CC 2020 Full Version

تحميل ادوبي فوتوشوب 2020 مباشر

إذا كان يمكنك تخيل الفكرة، فيمكنك تحقيقها باستخدام Photoshop CC، أفضل برنامج تصميم ورسومات في العالم. تمتع بتصميم صورك الفوتوغرافية وتوضيحاتك وأعمالك الفنية ثلاثية الأبعاد وتحسينها. تمتع بتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. تمتع بتحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة الألوان الواقعية وغيرها. يوفّر لك كل ما تحتاجه لتحويل أية فكرة إلى واقع.عندما يكون للتصميم عنوان يجب ان يرتبط بالفوتوشوب اطلق العنان لابداعك وافكارك مع اكبر واضخم مجموعة متطورة من الادوات المساعده في اصدار الفوتوشوب .Photoshop 2020 كما تعودنا من شركة ادوبي دائما تاتي باللمسات المميزة علي اصدارتها الحديثة .وينصب التركيز علي كسر اي حدود او عائق يحيل بين خيال المصمم واحتياجاتة وبين البرامج التي يستند اليها . فتأتينا وكما تعودنا بالاصدار CC v21.0 بما يحملة من مميزات وسلاسه ودقة تفوق بالطبع كل الاصدارات السابقة.

بعض مزايا برنامج ادوبي فوتوشوب 2020

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت تنزيل مجاني لبرنامج Adobe Photoshop CC 2020 ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كليًا على ما إذا كان نظامك يدعمها.

القوة لفرشاة الرسم

  • ارسم وادهن كل ما تحلم به باستخدام أدوات مصممة خصيصًا للرسامين. قم بالطلاء بأنماط متماثلة تمامًا. احصل على مظهر مصقول مع تجانس السكتة الدماغية. وأنشئ باستخدام أقلام الرصاص والأقلام وأقلام التحديد والفرش التي تبدو حقيقية - بما في ذلك أكثر من 1000 من الرسام الشهير Kyle T. Webster.

انظر ما يمكن أن يفعله الجديد

  • يتحسن Photoshop دائمًا ، مع طرح ميزات جديدة بانتظام. وبفضل عضويتك في Creative Cloud ، تحصل عليها بمجرد إصدارنا لها. فيما يلي بعض من آخر التحديثات.

وضع التماثل

  • قم بالطلاء بتناسق مثالي مع الوضع الجديد الذي يتيح لك تحديد محاورك والاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقًا مثل الدائرية والشعاعية واللولبية والماندالا.

تجربة جديدة لملء المحتوى

  • تتيح لك مساحة العمل المخصصة تحديد وحدات البكسل الدقيقة لاستخدامها في عمليات التعبئة ، ويسهل Adobe Sensei تدويرها وقياسها وعكسها.

أداة الإطار

  • قم بإنشاء إطارات شكل أو نص لاستخدامها كعناصر نائبة على اللوحة القماشية. اسحب الصور وأفلتها لملء الإطارات وستتسع لتناسب.

تحسينات تجربة المستخدم

  • تتضمن أحدث التحسينات التراجع المتعدد والتحويل النسبي لطبقات البكسل والكتابة افتراضيًا ، وطرق أسرع لاقتصاص النص وتحويله وإدخاله باستخدام الالتزام التلقائي.

متطلبات التشغيل والتوافق

كباقي اصدارات 2020 من ادوبي لن يعمل Adobe Photoshop CC 2020 الا علي ويندوز 10 ويفضل ان يكون باخر تحديثات اذا كنت تريد ضمان العمل .

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Photoshop CC 2020

الاصدار : 2020 CC الاحدث تالي تاريخ عمل المقال
الحجم اثناء التحميل : 2.0GB
التوافق : 64bit فقط مع ويندوز 10 محدث
اللغات المتوفره : الجميع

تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2020

google-playkhamsatmostaqltradent