recent
أخبار ساخنة

تحميل ادوبي بريمير 2020 Adobe Premiere Pro CC 2020 Full Download

الصفحة الرئيسية
تحميل ادوبي بريمير 2020 كامل  l Adobe Premiere Pro CC 2020 Full Download

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2020 Adobe Premiere Pro CC 2020

Premiere Pro هو برنامج تحرير مقاطع الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات Adobe وخدماتها الأخرى وإمكانات Adobe Sensei على تصميم مشاهد في أفلام ومقاطع فيديو جذابة بسير عمل سلس واحد. يستخدم Premiere Pro مخرجوا أفلام هوليوود ومحررو التلفزيون ومصوروا الأفلام على YouTube ومصوروا الفيديو والمصممون- أي شخص لديه قصة يحكيها- بما فيهم أنت.
بعض ميزات الاصدار 2020 .

ميزات Adobe Premiere Pro CC 2020

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت برنامج Adobe Premiere Pro CC 2020 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا على ما إذا كان نظامك يدعمها.

عرض حر

  • استخدم طريقة العرض Freeform الجديدة في لوحة Project لتنظيم ومراجعة أفكار الوسائط ولوحة العمل لمشاريعك.

استخدم المساطر والأدلة

  • صمم النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو بدقة. احفظ وشارك إعدادات الدليل لمزيد من التناسق في تصميماتك باستخدام المساطر والأدلة الجديدة في شاشة البرنامج.

خفض تلقائي للأصوات المحيطة

  • قم بدمج الأصوات المحيطة في مزيج الصوت الخاص بك واضبط مستوى صوت الخلفية تلقائيًا حول الحوار المنطوق أو التعليقات الصوتية.

تتبع القناع بشكل أسرع

  • يمكنك تسريع تدرج الألوان وتأثيرات سير العمل من خلال ميزة تتبع القناع المحسّنة في Premiere Pro بما في ذلك تنسيقات HD و 4K ودقة أعلى.

تحسينات الرسومات والنص

  • تحتوي لوحة Essential Graphics في Premiere Pro على عدد من التحسينات على النصوص والرسومات لجعل سير العمل الخاص بالعناوين والرسوم أكثر سلاسة.

قائمة عرض جديدة

  • تعمل قائمة العرض المخصصة الجديدة في Premiere Pro على دمج أوامر شاشة البرنامج ، مثل التكبير وأداء التشغيل ، بالإضافة إلى الخيارات التي يمكن إضافتها للعمل مع الأدلة.

تحسينات الصوت

  • انسخ المؤثرات الصوتية والصقها داخل مسار أو بين المسارات باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح البسيطة.

تحسينات في الأداء

  • يعد تشغيل HEVC على Windows أكثر سلاسة مع فك تشفير الأجهزة 10 بت الجديد. يتضمن هذا الإصدار أيضًا تحسينات في فك تشفير الأجهزة لـ H.264 و HEVC على macOS. تلعب لقطات RED بشكل أفضل مع تسريع RED Metal الجديد.

استبدال الإطار لأخطاء فك التشفير

  • يستبدل Premiere Pro الإطارات ذات المشاكل بنسخة من الإطار المجاور ، مما يسهل المشكلة حتى تتمكن من تحرير المحتوى الخاص بك دون تشتيت انتباه الإطارات الحمراء.

خيارات تصدير التسمية التوضيحية الجديدة

  • تمنحك خيارات التصدير الجديدة للتسميات التوضيحية مزيدًا من عناصر التحكم للتصدير إلى تطبيقات الجهات الخارجية لسير عمل التسمية التوضيحية بشكل أسهل.

دعم الاختصار للوحات المفاتيح غير الإنجليزية

  • يقوم Premiere Pro تلقائيًا بتعيين الاختصارات إلى لوحات المفاتيح غير الإنجليزية بحيث تعمل تركيبات المفاتيح والمعدلات نفسها مع تخطيطات مختلفة للوحة المفاتيح.

أداة لتحديد مشاكل توافق النظام

  • يحدد تقرير توافق النظام الجديد المشكلات المعروفة ، مثل برامج تشغيل بطاقة الفيديو القديمة عند تشغيل Premiere Pro. الوصول إلى تقارير توافق النظام في أي وقت من قائمة التعليمات.

خيارات تحجيم الصورة

  • اختر القياس المطلق أو النسبي في إعداد التسلسل لضمان تأطير المحتوى بشكل صحيح عند تغيير تنسيق التسلسل.

دعم تنسيق ملف جديد

  • استيراد ملفات Sony Venice V3 الأصلية للحصول على دعم موسع لكاميرا السينما.

تحسينات أخرى

  • اعثر على معلومات حول التحسينات الأخرى في هذا الإصدار مثل القدرة على دمج المجلدات المكررة ، والقدرة على عرض واستبدال تأثيرات الفيديو في تسلسل ، والمزيد.

متطلبات التشغيل والتوافق

كباقي اصدارات 2020 من ادوبي لن يعمل Adobe Premiere Pro CC 2020 الا علي ويندوز 10 ويفضل ان يكون باخر تحديثات اذا كنت تريد ضمان العمل .

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2020

الاصدار :  2020 CC الاحدث تالي تاريخ عمل المقال
الحجم اثناء التحميل : 1.8GB
التوافق : 64bit فقط مع ويندوز 10 محدث
اللغات المتوفره : الجميع

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2020

google-playkhamsatmostaqltradent