recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل اي سماعة لـ سماعة محيطية و كشف الاعداء بدقة ببجي headphone 3d

الصفحة الرئيسية

تحويل صوت اي سماعة عادي لمحيطية بكل سهولة

حتى مع وجود بطاقة صوت أو سماعات رأس ليست قوية جدًا وذات جودة متوسطة ، يمكنك تحسين جودة الصوت بشكل كبير. على الهواتف ، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، هناك برامج خاصة لهذا الغرض . والبرامج كثيرة جداً ولكن اليوم لدينا برنامج من مايكروسوفت ويندوز وبالتحديد علي مايكروسوفت ستور Store . 

كيفية تحويل اى سماعة لـ سماعة محيطية | كشف الاعداء بدقة ببجي واكسب المباراة بدون بان headphone

الصوت المحيطي لكل السماعات مهما كان نوعها على Windows 10

سماعات الكمبيوتر في الغالب هي تستطيع إخراج أفضل اداء وبسعر منخفض ولكن كما ذكرنا في الفيديو القصير ان اغلبية السماعات الموجودة بالسوق هي سماعات ستريو عادية جداً ولكن توضع تحت منطلق محيطي وذلك إعتماداً علي السوفت وير الخاص بال سماعة ل جعل الصوت محيطي بالفعل ولكن هنا نتحدث عن السوفت وير بنسبة كبيرة جداً تتعدي 70% وال 30% تذهب لصالح سماعات الرأس .

كيفية تحويل السماعة العادية الي محيطية MICROSOFT STORE

كما ذكرنا سماعات الرأس هي سماعات قوية ولكن تحتاج لتوظيف سوفت وير قوي ايضا لايصال الصوت المحيطي ل الاذن وذلك ماسنفعلة في درسنا اليوم وهو بعنوان كيفية سماعات الرأس العادية ل سماعة الرأس محيطية و جعل الصوت افضل واقوي من الاول .

كيفية تشغيل الصوت المحيطي على Windows 10

الصوت المحيطي المكاني على ويندوز 10 الامر بسيط جداً وتفعلة عبر عددة نقرات بمؤشر الماوس , ضع الماوس على أيقونة الصوت على شريط المهام وأضغط بزر الماوس الأيسر حيث تنبثق لك قائمة منسدلة ضع الموشر على موضع الصوت المكاني “Windows Sonic Headphones ” حيث تظهر قائمة ضع علامة صح أمام Windows Sonic Headphones أو وضع علامة صح أمام “Doldy Atmos for Headphones ” وعندما تريد أيقافها ضع علامة صح على Off . ولكن طريقة اليوم مماثلة تماماً ولكن تحتاج منك تنزيل برنامج من متجر مايكروسوفت وهو Dolby Atmos وهو عملاق الصوتيات في ويندوز 10

لتنزيل تطبيق Dolby Atmos Windows 10

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent