recent
أخبار ساخنة

وداعا تطبيق SHAREit ومرحبا مع بديل مشاركة الملفات الاسرع وبدون إعلانات

الصفحة الرئيسية

وداعاً SHAREit مع بديل مشاركة الملفات الاسرع وبدون إعلانات

تحميل تطبيق بدون اعلانات نهائياً وهذا التطبيق هو ليس " SHAREit " يعد تطبيق شير ات من اشهر التطبيقات لمشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وتطبيق share هو من اسرع هذة التطبيقات والأشهر ولكن يوجد به بعض العيوب والمشاكل مثلاً هو تطبيق ثقيل نوعاً ما علي الهواتف وبه أيضاً بعد الاعلانات المزعجة ومنها الإعلانات الجنسية الغير مرغوب بها . 

وداعاً SHAREit مع بديل مشاركة الملفات الاسرع وبدون إعلانات

وداعا للاعلانات الجنسية مع بديل ال SHARE

مع كثر الاسئلة وكثر الاستفسارات من الأعضاء نريد تطبيق شير ات بدون اعلانات ونريد تطبيق سريع في نقل الملفات و مشاركة الملفات بعد البحث الكثير قد وفرنا نحن موقع الصقور المصرية تطبيق داخل جميع الهواتف تقريباً وهو تطبيق " Google Files " هو تطبيق مدير الملفات لأغلبية الهواتف ولكن مع التحديث الأخير للتطبيق يتيح ميزة مشاركة الملفات بسرعة بين الهواتف وهو مجاني وبدون إعلانات بديل ممتاز لتطبيق Shareit التطبيق المزعج لكثير من الناس يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذة المقالة وأيضاً بدون إعلانات .

هل تطبيق Google Files بديل لتطبيق Shareit

نعم تطبيق جوجل فايل تطبيق سريع ومميز جداً ويغني تماماً عن تطبيق Shareit ولكن لا يغني بطريقة كاملة . يعني انه يقوم بنقل الملفات ومشاركاتها بين التطبيقات وهذة الملفات عبارة عن صور , ملفات , فيديوهات , تطبيقات apk فقط , ملفات صوتية وغيرها ولكن عند نقل او مشاركة تطبيقات apk يقوم بنقل ملف apk فقط وليس مجلد opp الخاص بالتطبيق وهذا مزعج نوعاً ما ولكن يوجد البديل المناسب له ايضاً وبدون تحميل من زيادة علي الهاتف وهو البديل الأفضل ل Shareit هو تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play Store سوف نتحدث عنه بالتفصيل في الفقره الأخري بالأسفل .

تطبيق Google Play بديل لتطبيق Shareit

حسناً كما ذكرنا ان تطبيق متجر جوجل بلاي هو بديل ممتاز لتطبيق Shareit وهو بالفعل ممتاز جداً لانه متخصص لنقل ملفات او تطبيقات apk كاملة بدون مشاكل وهو تطبيق بالفعل موجود في جميع اجهزة الاندرويد بدون تحميل تطبيقات خارجي بمجرد فتح الهاتف لأول مرة لا تحتاج ل تحميل تطبيق play store من Google لذلك بعد هذا التطبيق نقول وداعا تطبيق شير ات مع google files وداعا تطبيق shareit مع google play حسناً هل برنامج جوجل فايل به مميزات تغنيني عن تطبيق shareit .

مميزات تطبيق جوجل فايلز Google Files

  • تطبيق مجاني علي جميع الهواتف
  • برنامج بدون اعلانات نهائيا
  • برنامج يعمل علي جميع اجهزة الاندرويد بمختلف الاصدارات
  • برنامج بديل ممتاز لـ SHAREit
  • اسرع بمراحل ملحوظة عن SHAREit

مميزات تطبيق جوجل بلاي Google Play

  • هو برنامج مجاني أيضاً تماماً
  • برنامج بدون اعلانات نهائياً
  • اسرع بمراحل من Shareit
  • مدعم لجميع اجهزة الاندرويد

افضل بدائل لتطبيق Shareit

في نهاية المقال ومع الشرح الموجود بالأسفل نستطيع ان نقوم وداعا shareit مع تحميل تطبيق جوجل فايلز و تحميل تطبيق جوجل بلاي وهذة التطبيقات موجودة بالفعل مع اغلب اجهزة الاندرويد وخصوصاً الاجهزة المدعمة بواجهة one ui وهي الواجهة الخام للاندرويد وهذة التطبيقات بدون اعلانات . وبالفعل يوجد تطبيقات عديدة بديلة ل تطبيق shareit ولكن هذة البدائل المذكورة بالمقال هي الأفضل كابديل ممتاز ل shareit .

تنزيل تطبيق بديل SHAREit


طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent