recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق فيد ميت Vidmate HD Video Downloader للاندرويد Android مجاناً

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق فيد ميت Vidmate HD Video Downloader

Vidmate هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى. مع هذا التطبيق الموصى به للغاية ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيدو .

تحميل تطبيق فيد ميت Vidmate HD Video Downloader للاندرويد Android مجاناً

تطبيق VidMate HD Video Downloader

هو تطبيق متاح لجميع أنظمة الاندرويد ويمكنك تحميل Download تطبيق Vidmate مجاناً من خلال موقعنا الإلكتروني الصقور المصرية بدون قيود وللعلم هذا التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي Google Play لذلك لا يمكنك تنزيل تطبيق vidmate من خلال المتجر .

مميزات تطبيق فيد ميت vidmate في مجال تنزيل الفيديوهات

في الواقع، يتيح لك Vidmate على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

بعض المعلومات التقنية عن تطبيق vidmate

  • اسم الحزمة: تطبيق Vidmate hd video downloader
  • الترخيص: مجاني
  • اللغة: العربية وأكثر من 12 لغة اخري
  • تاريخ تحديث التطبيق: 12 مارس 2021
  • نظام التشغيل: اندرويد android
  • مساحة التطبيق: 25 ميجا

تحميل تطبيق فيد ميت vidmate

من خلال موقعنا يمكنك تحميل برنامج vidmate لهاتفك النقال والذي يعمل على نظام اندرويد بكل سهولة وبطريقة مجانية ويمكنك تحميل العديد من الفيديوهات علي الانترنت علي سبيل المثال يوتيوب وغيرها من المواقع المعروفة والغير معروفة , يمكنك تنزيل الفيديو بجودة عالية ودقة عاليه جداً ممتازة ويمكنك ايضاً تنزيل الملفات الصوتية و الموسيقى بجودة عالية جداً وغير ذلك ان التطبيق مجاني ومتوفر لجميع اجهزة الاندرويد لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب download vidmate

مميزات تطبيق Vidmate hd video downloader

  • تنزيل فيلم كامل من علي الإنترنت ولا يشترط يوتيوب فقط
  • تنزيل الموسيقى بأعلى جودة
  • تنزيل فيديو عالي الدقة
  • يمكنك تنزيل جميع الفيديوهات من مختلف المواقع
  • تقنية تنزيل متقدمة والتنزيل في الخلفية

تحميل برنامج ميت vidmate hd video downloader

بعد مشاهدتك للفيديو التالي والتعرف علي مميزات البرنامج بصورة طبيعية يمكنك تنزيل تطبيق vidmate من الروابط بالأسفل ويمكنك تنزيل التطبيق مجاناً وقد وفرنا لك العديد من مراكز الرفع لتنزيل التطبيق من خلالها بدون مشكلة وذلك عن طريق مركز ميديا فاير ومركز ميجا ومركز فايل ابلود ومركز اب 4 ايفر وهذة المراكز يمكنك تنزيل التطبيق من خلالها مجاناً .

تحميل تطبيق Vidmate HD Video Downloader

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent