recent
أخبار ساخنة

اهم برامج يجب تستخدمها بعد تثبيت ويندوز جديد 2021

الصفحة الرئيسية

افضل برامج كمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد

بعد عملية الفورمات وتسطيب الويندوز من جديد على جهاز الكمبيوتر يجب عليك كامستخدم للحاسوب تسطيب بعض البرامج المهمة جدا على نظام التشغيل ، وقبل ذلك يجب عليك عمل بعض الخطوات المهمة للويندوز لكى يعمل بكفاءة وبدون مشاكل معك. درسنا اليوم هو عن كيفية عمل الخطوات وبأسهل من طريقة وأيضاً البرامج المفضلة لإستخدامها داخل windows 10.
افضل برامج كمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد

اهم برامج يجب تستخدمها بعد تسطيب الويندوز

كل منا بعد تسطيب الويندوز الخاص بيه يحتاج اللى مجموعة من برامج تساعده فى الاستقاد من جهاز الكمبيوتر واستخدامة بشكل جيد ، ومن البرامج كمثال مثل برنامج مشغل الصوتيات ، او مشغل للفديوهات ، وايضا مشغل للصور ، وبرامج تحميل من على الانترنت وبرنامج تصفح عبر الانترنت ، تستخدم البرنامج فى مساعدتنا فى انجاز بعض المهام المطلوبة منا .

اهم البرامج التى ستحتاجها بعد تثبيت windows 10

برنامج فتح و ضغط الملفات المضغوطة WinRar

هو تطبيق مجاني يمنحنا إمكانية ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة سهلة جدا ومريحة ولا تتطلب وقتا طلويلا للقيام بذلك.

برنامج درايفر بوستر iobit driver booster pro

البرنامج الافضل فى جلب توصيفات جهاز الكمبيوتر من على الانترنت ، وهو عبارة عن خليط من كمية كبيرة جدا من تعريفات قطع الكمبيوتر , والتعريفات تضم تعريفات كبرى الشركات المصنعة لقطع الكمبيوتر , برنامج driver booster سهل الاستخدام وواجه البرنامج سهله جدا .

برنامج Eset Internet Security

هو افضل برنامج انتى فيرس يعمل مع الانتى فيرس الخاص بويندوز 10 بدون اى مشاكل .

برنامج Internet Download Manager

انترنت داونلود مانجر الافضل على الاطلاق فى التحميل عبر الانترنت للكمبيوتر ، كما انه يوجد فى متصفحات الانترنت مدير للتحميل لكن ليس بكفاءته ، ومعظم مستخدمين الكمبيوتر يستخدمونه لانه سهل للغاية فى الاستخدام ، ويوجد بيه مميزات تميزة عن باقى برامج التحميل من على النت .

برنامج حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller 2021

الافضل على الطلاق فى ادارة التطبيقات على جهاز الكمبيوتر ولسه استخدمات عديدة جدا على جهاز الكمبيوتر ، من خلال البرنامج يمكن إزالة برامج الخاصة بالويندوز ، كما يمكن ايضا تسريع اقلاع الويندوز من خلال البرنامج التى تعمل مع بداية اقلاع الويندوز البرنامج اكثر من رائع .

برنامج بيكاسا Picasa لعرض الصور على الكمبيوتر

برنامج picasa هو من برمجة شركة جوجل Google ومأخرا الدعم وقف من عليه لكن البرنامج لازال حرفيا هو الافضل برنامج عرض الصور على الويندوز وبالاخص مع ويندوز 10 لان مشغل الصور الذى فى ويندوز 10 ليس بكفاءة مثل برنامج بيكاسا .

برنامج تنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر CCleaner

البرنامج الافضل على الاطلاق فى نظافة جهاز الكمبيوتر من الملفات التى ليس لها اهمية للكمبيوتر ولك انت ايضا . البرنامج يوجد منه نسختين نسخة للموبيل ونسخة للكمبيوتر اليوم معنا نسخة الكمبيوتر . تحميل برنامج ccleaner في الغالب من قبل المستخدمين كأداة تحسين للكمبيوتر الشخصي كما أنه سهل الاستخدام ، تنظيف بات واحد. وبالتالي يمكن للأجهزة الأحدث تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في غضون لحظات وملئه بميزات فائقة للمستخدمين المعتمدين.

برنامج مشغل الصوتيات winamp

هو مشغل mp3 للكمبيوتر مجاني بالكامل كما انه برنامج خفيف الوزن ويتميز بواجهة أنيقة وعصرية وقابلة للتخصيص .

متصفح الانترنت الاشهر جوجل كروم Google Chrome

جوجل كروم هو متصفح ويب احتكاري من تطوير جوجل، ويعمل على أغلب أنظمة التشغيل. تم إصداره لأول مرة في سنة 2008 لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتم نقله لاحقًا إلى لينكس وماك أو إس وآي أو إس وأندرويد حيث يكون المتصفح الافتراضي المدمج في نظام التشغيل.

مشغل الفديوهات k lite codec pack

برنامج الكودك K-Lite Codec Pack Full هي حزمة تجمع العديد من الـ Codecs والأدوات اللازمة لتشغيل الافلام وجميع صيغ الفيديو والصوت على الكمبيوتر وتعتبر من الموارد التي لا يمكن الاستغناء عنها لأي مستخدم يبحث عن المتعة والتشويق لمشاهدة ملفات الفيديو والاستماع لمسارات الصوت على الكمبيوتر الشخصي .

تحميل برنامج WinRar

تحميل برنامج Driver booster

تحميل برنامج Eset Internet Security

تحميل برنامج Internet Download Manager

تحميل برنامج Revo Uninstaller

تحميل برنامج Picasa

تحميل برنامج CCleaner

تحميل برنامج winamp

تحميل برنامج k lite codec pack

تحميل برنامج Google Chrome

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent