recent
أخبار ساخنة

افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والالعاب

الصفحة الرئيسية

تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

السلام عليكم احبابى فى الله اعضاء مدونة الصقور المصرية الكرام ، اغلب الاشخاص اليوم هم صناع محتوى على بعض المنصات ، وايضا منهم الذين يدرسون للناس كروسات او دروس اونلاين عبر الانترنت فى مجال الكمبيوتر او شروحات على قنوات اليوتيوب ، فالكل يحتاجون برامج لتصور شاشة الكمبيوتر لشرح برنامج او تصوير سطح المكتب فيديو .

افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والالعاب HD

افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والالعاب HD

وايضا لننسى الجيمرز فى تصوير شاشة الكمبيوتر ، لان اغلبهم يواجه مشكلة مع برامج تصوير الشاشة وبالاخص عندما يلعب لان يستهلك من مواد الجهاز ويحتاج اللى برنامج تصوير خفيف ولا يسبب له مشاكل اثناء اللعب و لتصوير hd للالعاب .

برنامج Bandicam لتسجيل سطح المكتب

برنامج Bandicam هو برنامج تسجيل الشاشه فيديو خفيف يستطيع تصوير شاشة مكتبك و أي شيئ على حاسوبك على الويندوز و بدقة عالية، أيضا يستطيع تصوير مناطق مخصصة على الشاشة، او تصوير ألعاب التي تعتمد على تقنيات جرافيك مختلفة مثل DirectX/OpenGL/Vulkan سيساعدك البرنامج على إستخراج أفضل دقة للألعاب بحجم أقل و جودة أكبر مع تقديم مزايا لتوضيح الفيديو و تسجيله بدقة عالية مقارنة مع برامج تقدم نفس الميزة .

برنامج camtasia studio للمونتاج وتسجيل الشاشة

هو من برامج المونتاج الشهيرة للكمبيوتر لعمل مونتاج الفيديوهات لمنشئ المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعى تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio. برنامج مونتاج كامتازيا هو عبارة عن برمجة رسومية احترافية تقدم للمستخدم امكانية تعديل الفيديوهات وتسجيل سطح المكتب او تصوير العاب الفيديو على الكمبيوتر وعمل مونتاج او تعديل احترفي كامل للفيديو لإمكانية نشرة على مواقع التواصل الإجتماعى او على يوتيوب.

برنامج تصوير سطح المكتب والالعاب Nvidia GeForce Experience

عملاق تصوير و تسجيل الشاشة على الكمبيوتر هو برنامج اليوم وهو موجود على جميع أجهزة الكمبيوتر التى بها كارت شاشة خاص من شركة Nvidia بدون تنزيل و هو العملاق Nvidia GeForce Experience. فا هو الأفضل فى تسجيل سطح المكتب للكمبيوتر و اللابتوب بدون مشاكل وبدون تقطيع فى الألعاب هو أخف و افضل برنامج ل الالعاب لتسجيل فيديو و لتصوير سطح المكتب.

اخف برنامج تسجيل الشاشة Movavi Screen Recorder

يعد برنامج تصوير الشاشة موف اسكرين ريكورد افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر لانه يعمل مع الاجهزة الضعيفة جدا البرنامج ياتى بواجهة سهلة وبسطة جدا يمكنك بطريقة مرنة من تحديد ابعاد وقياسات الاطار طول والعرض بالبكسل والبدء في تصوير وتسجيل الفيديو من الشاشة بالضغط على زر تسجيل REC يمكنك ضبط المايكروفون وإعدادات الصوت من أجل تسجيل الفيديو مع الصوت ايضا يمكنك الدخول الى إعدادات البرنامج وتحديد صيغة وجودة الفيديو والصوت .

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر والألعاب OBS Studio

يعتبر افضل البرامج التي تستخدم حاليا فى تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر اذا كان ما تريد هو عمل شروحات على الانترنت او تسجيل لعبة من خلال البث المباشر على الفيسبوك او اليوتيوب فافضل اختيار هو برنامج obs studio. هو برنامج بث وتسجيل مجاني ومفتوح المصدر عبر الأنظمة الأساسية تم إنشاؤه باستخدام كيوت ويتم صيانته بواسطة مشروع OBS. اعتبارًا من عام 2016، يُشار إلى البرنامج الآن باسم OBS Studio. هناك إصدارات من OBS Studio متاحة لتوزيعات مايكروسوفت ويندوز وماك أو إس ولينكس.

برنامج تصوير الشاشة السريع FastStone Capture

لبرنامج الاكثر من رائع في تصوير الشاشة فيديو وصور ثابتة والتعديل علي الصور والاقل حجماً والاكثر سرعة باصدارة الاخير نسخة محمولة البرنامج لاغني عنة في اي حاسوب فهو بعيدا عن استعمالة يساعدك في طرح مشاكلك وحل مشاكل الغير بعمل صور توضيحية لاي مشكلة بحاسوبك بتصوير النوافذ وعمل الاشارات اتوضيحية.

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Bandicam

تحميل برنامج تسجيل الشاشة camtasia studio

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Nvidia GeForce Experience

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Movavi Screen Recorder

تحميل برنامج تسجيل الشاشة OBS Studio

تحميل برنامج تسجيل الشاشة FastStone Capture

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent