recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Crystal Disk Mark لقياس سرعة وحدات التخزين الهارد ديسك

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج crystaldiskmark 2021 

Crystal Disk Mark هي أداة صغيرة تسمح لك بإجراء اختبارات مختلفة على محركات الأقراص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحقق من أداء عندما يجب عليه قراءة أو كتابة البيانات. وهو برنامج يختبر أداء محركات الأقراص الصلبة الخاصة بك و هو الأداة المساعدة للقرص القياسي الذي يقيس الأداء لقراءة متتابعة وعشوائية ويكتب من مختلف الأحجام لأي جهاز تخزين وهو برنامج يحتوى على واجهة سهلة الاستخدام توفر لك تحديد محرك الأقراص التي تريد اختباره ولكن CrystalDiskMark 2021 يتطلب حقوق المشرف للعمل ونقصد هنا Run As Administrator .

تحميل برنامج Crystal Disk Mark لقياس سرعة وحدات التخزين

تحميل برنامج crystaldiskmark

يتميز برنامج كريستال ديسك مارك بانه برنامج خفيف جداً وله وظيفة واحدة فقط ومهمة جداً وهي قياس سرعة وحدات التخزين الموجودة في الجهاز الخاص بك سواء كانت HDD او SSD وتستطيع من خلالة تحديد الملف المختبر او سعة الملف الإفتراضية التي تريد نقلها وقرائة القرص الصلب لها من ناحية Read & Write ولذلك هو برنامج مهم جداً لجميع مستخدمين الكمبيوتر .

برنامج قياس سرعة القرص الصلب disk benchmark

crystal disk info يعتبر برنامج صغير الحجم مقارنة بالمميزات التي يقدمها ولذلك برنامج crystal يجب ان يكون بداخل جميع أجهزة الكمبيوتر في المنزل وفي الشركات وفي شركات صيانة الهارد ديسك .

برنامج قياس سرعة الهارد ديسك 2021

ويمكن للمستخدمين تحديد عدد من الاختبارات التي يريد أن تفعل، وحجم (في ميغابايت) الاختبار، ومحرك الأقراص التي يرغبون في الاختبار. الاختبارات التي يقوم بها CrystalDiskMark تختبر بالتسلسل القراءة والكتابة والقدرات، في كتل من 512 كيلو بايت وأخرى أصغر حجما من 4 كيلو بايت. إذا قررت أن تفعل أكثر من اختبار، سيقوم Download CrystalDiskMark بحساب متوسط سرعة القراءة / الكتابة بين جميع الاختبارات التي تقوم بها. نتيجة اختبارات CrystalDiskMark SSD تسمح لك بكشف الاختناقات المحتملة ومعرفة ما إذا كان استبدال القرص ضروري.

معلومات عن Crystal Disk Mark

  • اسم البرنامج CrystalDiskMark 2021
  • الموقع الناشر: crystalmark.info
  • حجم البرنامج: 8.93MB
  • الترخيص: مجانا
  • نظام التشغيل: Windows 2000/XP/2003/Vista/7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)

تابع شرح البرنامج علي يوتيوب crystaldiskmark

تنزيل برنامج Crystal Disk Mark 7.0.0

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent