recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق telda اول بنك الكتروني في مصر - كيفية طلب البطاقة البنكية تيلدا

الصفحة الرئيسية

تطبيق telda اول بنك الكتروني في مصر

انطلق تطبيق تيلدا telda فى مصر مؤخراً ويبدو انه يغزو مصر بالكامل لانه اول بنك الكتروني فى مصر من خلال يمكنك فتح حساب بنكي ببلاش وانت داخل المنزل وتقريباً بدون رسوم نهائياً وهذا التطبيق هو تطبيق او البنك الإلكتروني telda . الكثير منا يستخدم حساب بنكي داخل مصر ويقوم ب فتح حساب بنكي داخل البنوك المصرية علي سبيل المثال بنك مصر و بنك القاهرة و بنك اسكندرية او البنك العربي الأفريقي والكثير ولكن هذا البنك سوف يقضي علي جميع البنوك الأخري .

تطبيق telda اول بنك الكتروني في مصر عمل حساب ببلاش

تابع شرح عمل حساب بنكي علي اليوتيوب telda

عمل حساب بنكي مجاني داخل المنزل

من خلال تطبيق telda يمكنك عمل حساب بنكي داخل المنزل بدون دفع اى رسوم تقريباً ويتطلب ذلك منك رقم هاتف وبعض البيانات الشخصية مثل الاسم الأول و الأسم الأخير وطبعاً passcode او مايعرف بالـ كلمة السر الخاصة بك وبذلك لديك بالفعل حساب بنكي يمكنك استلام و تحويل الاموال من اى مكان ويمكنك ايضاً تحويل العملات بين البنوك الاخري وكل ذلك في وقت قياسي .

تطبيق telda بنك إلكتروني مصري

توجد العديد من شركات تحويل الأموال و البنوك التى تقدم خدمة إصدار حسابات بنكية من المنزل فى جميع دول العالم و من أشهر الأمثلة على هذه الشركات و البنوك شركة بايونير Payoneer و شركة TransferWise و بنك بايسيرا Paysera و بنك N26 و بنك Dukascopy. البعض من البنوك مثل Paysera فى دولة ليتوانيا و N26 فى ألمانيا قد يوفر لك إمكانية فتح حساب و لكن لأن البنك متواجد فى دولة من الدول الأعضاء فى الإتحاد الأوروبي لن يسمح بشحن بطاقة بنكية إلى دولة خارج الإتحاد الأوروبي مثل الدول العربية و لا يوفر حتى سحب الأموال على حسابك فى دولتك بالعملة المحلية لذلك سنركز فى الشرح على الحلول العملية الدائمة لفتح حساب بنكي بدون مشاكل أو قيود من أى دولة و شحن بطاقة بنكية إلى باب منزلك بدون مشاكل.

خطوات الحصول علي بطاقة telda مجانا

يمكنك الحصول علي بطاقة بنكية مجاناً من تيلدا عن طريق بعض الخطوات بعد التسجيل في التطبيق الخاص بهم والذى سوف تجد رابطة اسفل المقالة تقوم بإدخال رقم هاتفك و كلمة السر وبعد ذلك يطلب منك الدولة والمكان الحالي ( محل الإقامة ) بالتفصيل حتي يصلك بريد بالبطاقة البنكية ولكن فى البداية للحصول علي هذة البطاقة سوف تقوم بدعوة أصدقائك لعمل حسابات داخل التطبيق الكتروني للحصول علي البطاقة .

تنزيل تطبيق telda

يمكنك تحميل تطبيق telda علي هاتف الاندرويد الخاص بك وتوجد منه نسخة مخصصة لهواتف IOS ويمكنك تنزيل بسهولة من خلال المتجر او من خلال موقعنا الإلكتروني وبعد تنزيلة وتبثيته يمكنك عمل حسابات بنكية لك و لعائلتك و أصدقائك بدون رسوم وفي وقت قليل جداً .

معلومات عن البطاقة البنكية تيلدا telda

انطلقت شركة Telda في وقت سابق من هذا الأسبوع في مصر، لتسمح للمستخدمين بإنشاء حساب إلكتروني يتيح لهم الحصول على بطاقة مجانية، يمكن استخدامها في المدفوعات على الإنترنت، والمشتريات داخل المحال، والسحب النقدي.وتوفر الشركة الناشئة لعملائها تجربة كاملة على الإنترنت من خلال التطبيق، حيث يستطيع العملاء إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفهم ورقم البطاقة الشخصية (دون الحاجة لتوقيع أي أوراق)، لتصلهم بطاقة السحب حتى باب منزلهم.

تنزيل تطبيق telda والدعم

او يمكنك إستخدام كود الدعوة الخاص: TFRHZPN

تحميل تطبيق telda للأندرويد

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent