recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام تطبيق getcontact اعرف الناس مسمياك ايه

الصفحة الرئيسية

اعرف الناس مسمياك اية تطبيق getcontact

روج مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ل تطبيق جديد يطلق عليه “Getcontact” يقوم بتحدد هوية المتصل لمستخدميه حتي اذا لم يكن مسجلا لديهم. كما يقوم بتقديم معلومات لك عن كيفية تسجيل رقمك علي هواتف الغير، بمعني كيف قام الاخرون بتسجيل رقمك علي هواتفهم باي اسم او رمز.

كيفية استخدام تطبيق getcontact اعرف الناس مسمياك ايه

شرح تطبيق getcontact شرح مفصل

برنامج getcontact اعرف الناس مسمياك اية

انتشر في الفترة الأخيرة تطبيق يطلق عليه "Getcontact"، وهو شبيه بعض الشيء بتطبيق "تروكولر" الشهير بمعرفة هوية المتصل.ويتميز هذا التطبيق بأنه يجعل المستخدم يستطيع تحديد هوية الشخص الذي اتصل به تلقائيًا، حتى لو لم يتم تسجيله في جهات الاتصال، أي معرفة على الفور هوية المتصل غير المعروف على جهازك.

تحميل تطبيق getcontact premium

الجملة التي اشهرت التطبيق وهي الناس مسمياك ايه جملة انتشرت مؤخراً للتطبيق الرائع علشان اقدر اعرف الناس مسجلاني بأسمي ايه علي هواتفهم الخاصة بها ودي ميزة مش هتلاقيها فى بعض التطبيقات الاخري المجانية او المدفوعة . برنامج سهل جداً وخفيف علي اجهزة الاندرويد.

برنامج جيت كونتاكت getcontact

getcontact اعرف الناس مسمياك ايه علي هواتفهم الخاصة بهم ودا شئ مسلي فى بعض الاوقات ومزعج فى اوقات اخري ولكن طبيعة البشر يحبون الفضول يقتلهم ويريدون معرفة بعض هذة الاسرار الصغيرة.

بعض مميزات تطبيق gecontact

  • يمكنك تحديد المكالمات التي تتلقاها من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك.
  • ينبهك على الفور إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها، بحيث تحصل على حماية في الوقت الحقيقي من مكالمات أوتوماتيكية والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الاحتيالية.
  • حجب المكالمات.
  • الحصول على الحماية من المكالمات غير المرغوب فيها.
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عن هذه المكالمات، يمكنك المساعدة في حماية ملايين الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات Getcontact الأخرى.
  • يحصل التطبيق على قوته من مستخدميه، يمكنك الحماية تلقائيًا عن طريق تنشيط "الحماية من البريد العشوائي" من المكالمات غير المرغوب فيها.

تنزيل تطبيق getcontact اخر تحديث 2021

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent