recent
أخبار ساخنة

مشاركة انترنت الموبايل مع الكمبيوتر بدون روت PdaNet+

طريقة مشاركة انترنت الهاتف مع الكمبيوتر والاجهزة التي حولك pdanet+

معظمنا لدينا أجهزة كمبيوتر ولكن الكثير منا لا يحتاجونها بالضرورة، أو ببساطة لديهم اتصال مخصص بشبكة انترنت واسعة النطاق، وبشكل عام، نعتمد على الانترنت عبر هواتفنا المحمولة لتصفّح الويب وزيادة لأجل تصفّح شبكات التواصل الاجتماعي والتراسل مع الآخرين، أيضًا بعض المستخدمين يعتمدون على جهاز الحاسوب من أجل تصفّح الويب عبر الهاتف المحمول، فإذا لم تكن على علم، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام الإنترنت الخاص بهاتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أيضًا قد تشعر بهذا كضرورة في الحالات التي لا تريد فيها استخدام خدمة واي فاي عامة لأسباب أمنية.

طريقة مشاركة انترنت الهاتف مع الكمبيوتر والاجهزة التي حولك PdaNet+

مشاركة الانترنت من الهاتف الى الكمبيوتر عبر كابل USB

الكثير من الأشخاص لايعرفون طريقة مشاركة الأنترنت من الهاتف إلى الكمبيوتر ويظنون أن الأمر صعب أو أنه غير ممكن ، في هذا المقال سأريك برنامج توصيل النت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق USB بطريقة جد سهلة ومبسطة ، مع كيفية USB على الهاتف و الكمبيوتر إقرأ المقال حتى النهاية لكي تفهم كل شئ حول مشاركة الانترنت.

طريقة تشغيل نت الموبايل على الكمبيوتر فى الاندرويد

لا شك أنك سمعت بتطبيق Pdanet ، إذا لم تسمع به فهو تطبيق خاص بمشاركة الأنترنت من الهاتف الى الكمبيوتر ، يحتوي برنامج Pdanet على نسختين ، النسخة الأولى خاصة بالموبايل والنسخة الثانية خاصة بأجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها وإصداراتها.

تطبيق pdanet+ مشاركة اتصال من الهاتف ل الكمبيوتر المحمول

عن طريق اتصال wifi يأتي PdaNet + الآن مع ميزة "WiFi Direct Hotspot" الجديدة تمامًا والتي تعمل على جميع هواتف Android 4.1 أو أحدث. يسمح لك بتوصيل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بهاتفك باستخدام WiFi ولكن سيتطلب منك إما تثبيت تطبيق العميل الخاص بنا أو وكيل الإعداد اعتمادًا على الجهاز الذي تتصل به بالهاتف. يمكنك "WiFi Direct Hotspot" في PdaNet + ثم النقر على "Help!" زر للحصول على تعليمات تفصيلية.

تطبيق مشاكة الانترنت عبر الهاتف الذكي pdanet+

الطريقة الاخري عن طريق وضع FoxFi / WiFi Hotspot (القديم) تظل ميزة WiFi Hotspot الأصلية في تطبيق FoxFi المنفصل إذا كنت لا تزال بحاجة إليها. لقد توقف عن العمل على العديد من طرازات الهواتف الأحدث بسبب تحديثات الناقل. حتى عندما تعمل ، قد يظل استخدام نقطة الاتصال الخاصة بك مقيدًا (انظر الخطة 2 أدناه). يمكن أن يحل WiFi Direct Hotspot كلتا المشكلتين. ومع ذلك ، لا تهدف الميزة الجديدة إلى دعم أجهزة الألعاب أو أجهزة التلفزيون أو أجهزة البث التلفزيوني.

مشاركة الإنترنت عبر الهاتف pdanet+

وضع USB يعمل وضع USB على جميع هواتف Android (باستثناء بعض طرز ZTE / Alcatel). يسمح بالاتصال من Windows أو Mac. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة "مشاركة WiFi" التي يمكنها تحويل Windows إلى نقطة اتصال WiFi بحيث يمكنك مشاركة PdaNet Internet مع الأجهزة الأخرى.

شرح عملاق مشاركة الانترنت PdaNet+

تنزيل برنامج PdaNet+ Desktop الكميبوتر

تنزيل تطبيق PdaNet+ Android للموبايل

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent