recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل رقم امريكي وهمي لـ تفعيل الواتس اب Whatsapp

الصفحة الرئيسية

كيفية الحصول علي رقم امريكي وهمي مجاني

اذا تعقدت معك طرق وخطوات انشاء رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، فأنت هنا محظوظ، لانه لدينا طرق مختلفة في الحصول على رقم هاتـف امريكي. بطرق مجانية أيضًا، بعض الطرق مضمونة ومجربة وبعضها متعبة، وفي هذا المقالة سنعرض لكم أفضل طريقة للحصول على رقم امريكي مجانـى وهمي للواتس اب، بداية بتحميل التطبيق وحتى الوصول الى رقـم وتفعيل الواتس اب رقم وهمي، اتبع الخطوات التي سيتم شرحها في هذا المقال وتأكد بان الخطوات المذكورة مجربة، فاتبع الخطوات وطبقها وتمتع بميزات رقم الأمريكي المختلفة ، تختلف مميزات رقم الأمريكي عن ارقام الدول العربية، لأن معظم شركات الاتصالات مصدرها الولايات المتحدة الأمريكية.

طريقة عمل رقم امريكي وهمي لـ تفعيل الواتس اب

عمل الواتس برقم وهمي امريكي 2021

اصبح تفعيل Whatsapp بـ رقم وهمى امريكي متوفر حالياً للمستخدمين العاجزين عن توفير خط هاتف جديد, سنقدم في موقع الصقور المصرية طريقة سهلة وبسيطة جداً يجب عليك متابعتها في هذة المقاله, لتوفير رقم امريكي وهمى وللعلم الكثـير من الاشخاص يبحثون عن الطريقة الوهمى وهو نادر جداً على الانترنت وذلك لقوتة وعدم توفره بشكل كبير , ربما تسأل لماذا نحتاج رقم امريكي الوهمى ؟ ويستخدمة العديد من الأشخاص الذين يريدون المحافظة على خصوصيتهم يلجؤن لهذة الارقام الوهمية.

الحصول على رقم امريكي مجاني

يمكنك امتلاك رقم امريكي وهمى للواتس اب عن طريق عدة برامج او صفحات متخصصة، وسنتحدث بالتفصيل في هذا المقاله عن هذه المواقع والبرامج. يوجد مواقع كثيرة تعطيك رقم امريكي وهمى للواتس اب لاكن بعض المواقع لا تعطي ارقام وهمية فعالة او تكون الاستجابة ضعيفة، فتصل الرسالة متأخرة، ويوجد برامج ومواقع لحظيه، بحيث يمكنك الحصول على الرسالة او الاتصال بنفس الوقت، ويمكنك اعتباره رقم اخر لك بإمكانك استقبال الرسايل والاتصالات وعند شحن رصيد بإمكانك اجراء مكالمات صوتية عن طريقه، وسنقوم بشرح موضح مع ارفاق الصور والفيديوهات تابع الشرح خطوة بخطوة للوصل لا فضل نتيجة مطلوبة.

استخدامات الأرقام الامريكيه

  • يمكنك إستخدام رقم كرقم خاص بك.
  • استقبال الرسائل النصية والمكالمات عليه.
  • البرنامج غير ربحي.
  • بإمكانك تفعيل صفحات التواصـل على هذا رقم مثل فيسبوك والواتساب.
  • بإمكانك شحن رصيد على رقم الوهمى لأجراء مكالمات وارسال رسائل نصية.
  • يستقبل الرسايل في نفس الوقـت.
  • لا يمكن لاحد استخدام الرقم الوهمى الخاص بك.

طريقة تنشيط الواتساب بالرقم الوهمي الأمريكي

  • احفظ الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق رقم وهمى امريكي.
  • قم بتنزيل برنامج الواتس اب، وإذا كنت تملك حساب الواتسـاب وتريد عمل حساب اخر بإمكانك تنزيل تطبيق واتس اعمال.
  • ادخل الرقـم الوهمى الخاص بك في المكان الخاص به.
  • انتظر قليلا حتى تصل رسالة تحتو على رمز التفعيل.
  • ادخل رمز التفعيل المكون من6 أرقام في مكانه المخصص.
  • ادخل اسمك وانشئ صورة خاصة بك، وهكذا تكون قد حصلت على واتس برقـم امريكي مجاني وهمي.

ماهو رقم امريكي مجانـى وهمي وكيف يعمل

أرقـام امريكي هي مثل ارقامنا لكن رمز بلد يكون +1 متبوعا بأرقام اخرى تكون مجهزة لايمكنك تعديل عليها فالخدمات تقترح عليـك عدة أرقـام لتختار ايا منها ولافرق ابدا بين رقما واخر عمله اون لاين على شبكة الأنترنت ومسؤلية تشغيله يقع على عاتق الشركات والمواقع الكبرى وهي من تتولى ذلك اما نحن كمستخدمين عاديين ليس علينا فعل شئ فقـط نأخذ الرقـم ونذهب به لأي تطبيق او منصة لنفعلها فهو متاشبه بالعمل لخدمة ايميل وهمى.

فوائد الرقـم الوهمي للـ واتـس اب برقم امريكي

رقم وهمـي للواتس هو من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمين تطبيق Whats app، وذلك بهدف الحصول على الواتسـاب برقـم ام وهمى، حتى يشعر المستخدم بالخصوصية العالية ولا يسمح لأي شخص بالتطفل عليه ومحاولة معرفة بياناته الشخصية، بإمكنكم من خلال هذا المقاله الحصول على رقم وهمـي بـكل سهولة وفعالية وبطريقة مضمونة 100%، بامكنكم الحصول على واتس وهمى واختيار رقم واتس وهمى لتطبق Whats app الخاص بكم بطريقة سهله ومميزة سنقدمها لكم في هذا المقاله. للحصول على واتس اب وهمى لتطبيق واتس إتبع الخطواط السهلة التي سنشرحها لك في الفيديو، ولأن عديد يريد رقم وهمى ويريد تفعيل رقم وأتساب وهمي على تطبيق واتساب، نقدم لكم اليوم طريقه تفعيل رقم وهمى للواتس بطريقة مجانية مميزة، نتمنى منكم إستخدام رقم وهمي ل بالطرق المشروعة والقانونية والتي لاتمس بالأخلاق والأديان. طريقة تفعيل واتساب برقـم امريكي اصبحت شائعة نوعاً ما علي الإنترنت لان طريقة تفعيل التطبيق رقم امريكي للواتس اب اصبحت اسهل بكثير مما سبق.

الحصول على رقم امريكي مجاني للـ Whatsapp

لتفعيل واتساب بـ رقم أمريكي الأمر اصبح سهل جداً ولا يجب اقتناء شريحة من شركة امريكية او شراء خط امريكي بإمكانك انشاء رقم من تطبيقات مجانيه علي الهاتف الخاص بك والتطبيقات تلك متوفرة علي منصة اندرويد ومتوفرة ايضاً علي ايفون والامر مجاني تماما يجب فقـط لـ الحصول علي هذا الرقـم اتباع الخطوات لتحصل علي رقم أمريكي ويمكنك انشاء ماتريد به وبسهولة. وهذا رقم يستقبل الرسايل والمكالمات الصوتية.

كلمات ذات صلة بحث

  1. انشاء رقم امريكي مجاني وهمى
  2. تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب
  3. انشاء رقم أمريكي لتفعيل حساب Whats
  4. عمل رقم امريكي مجاني للواتس
  5. برنامج انشاء رقم امريكي مجاني
  6. الحصول علي رقم أمريكي مجاني
  7. عمل حساب بـ رقم امريكي مجاني

تحميل تطبيق Text Free لـ انشاء رقم أمريكي مجاني

تم تحديث التطبيق لحل جميع المشاكل الرجاء تنزيل التحديث الأخير

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent